ياو نوووووووورمال.. عادي في بلادي !!!

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
نورمال كي نجاوبو نورمال ههههههههههههه

كلش في هاذ لبلاد ولا نورمال نووووورمال
هذا رايي هههه

نننننننوووووووووووووورررررررررررممممممممممممممااااااااااااااااااااااااااااااااااااللللللللللللللللللللللللللللل

بالفعل هذا شيء عادي و ليس بالشيء الخطير أو ليس بالشيء الذي يستهل النقاش لأنها كل الأمور التي تحدثتي عنها كلها أمور نتقبلها منطقيا​

و أرجو تقبل رأيي الشخصي​

دمتي بود​

،،,,​

سلام​

::
.​

اهلا خويا
عندك نورمال :w00t: :w00t: :w00t:
شوف خويا مانروحوش بعيد.. par exemple نروحو لغلاء الاسعار في رمضان..علابالي بلي الشعب تاعنا كامل الله غالب عليهم.. تصيبهم يبكيو الخبزة بالسيف باش يجيبوها .. بصح في سيدنا رمضان كامل les prix يديباصيو الدوبل.. بصح الحانوت اللي تروح ليه تصيب عندو الغاشي.. و شكون هادو اللي راهم يشرو.. الزواليا هوما اللي راهم يشرو

عندك هدي نورمال و لا ماشي نورمال خو؟
و سي نورمال تقولي نورمال.. باسكو دزيري

un autre exemple .. كامل علابانا بلي

و لا نقولك vaux mieu نسكت مانكملش نهدر.. باسكو لوكان نكمل نهدر نجيب الصحور و مانكملش

على العموم هدا رايك اخي و نتقبلوهم

صحا فطورك و صحا صحورك
ميرسي

انا des fois 3andi pas normal
مش كلش
ياو كون جيت نقول على كلش نورمال
اي تزاقات
مشكورة

و يا امينة حابة نسقسيك
مكنتيش في منتدى القعدة العربية
و رجعتي و قلتيلنا راني تزوجت ؟؟

راني شاكة بلي راكي انتي

خرجتي خرجة من القصب نتيا
الغاشي يحب يبسط الامور ومايضخمهاش هادا ماكان سي بور سا نقولو نوووووووورمال
بلاعقل برك ماتقلقيش روحك take it eazy

لالا خرجت من السلك :laugh:
ايا امالا عندك انتيايا اللي يحب يبسط حاجة يقول نورمال؟

مارانيش مقلقة.. بالعكس i'me taking it very easy

صحا فطورك خويا
ميرسي

نورمال انا تاني نقولها
يقولولي راكي جيعانة نجاوب نووووورمال
يقولولي بطيتي نقلهم نوووووورمال
..........بارسكو رانا في عصر السرعة باش مانكثروش الهدرة
كلش نووووووووووووووورمال هههههههههههه مارسي عليك

صحا فطورك ختي أمينة وربي يخليك على الموضوع القيم الذي يستحق التقدير

والله ياختي غير عندك الحق والكلمة هذي عيب كبير منين نشوفو لبعيد ونخممو فالكلمة هذي كلش رجع نورمال عندك الحق منين تغيب النخوة وتغيب العقلية تاع المواجهة والمتابرة يولي كلش نورمال حنا كنا شعب لي مايعرفش كلمة نورمال ومايستعرفش بها رجعنا شعب لي نشوفوه نقولو نورمال وهذا دليل على لقلوب لي بردت الشعب يموت نورمال الشعب ماراهش عايش نورمال الأخلاق راحت نورمال ياودي لعوج راه داير حالة نورمال منين كانت ناس بكري منين تسمع كلمة تنوض وتقولك عاود واش راك تقول هذي والله ماتفرى عليها اليوم صبحنا نسمعو غير النورمال رجعنا شعب الله يخلف إلا من رحم ربك وين رانا رايحين بالنورمال هذي وحنا نشوفو في لبلاد ماكانش حاجا فيها نورمال منين تجي نورمال هذي وين تاني نلصقوها مكانش *بصح واش تحبي تديري مع ناس عندهم كلش نورمال ماعليك غير تخليهم في نورمال تاعهم هذي
ربي يحفظك وربي يخليك وربي يعطيك ماتتنمي

تقبل الله الصيام والقيام وصالح الأعمال دمتي ودامت مواضعك القيمة

اهلا خويا عبيدو.. الله يسلمك و انت زاد
يا حصراه على بكري.. تعرف ناس بكري لوكان راهم حاضرين بينا دوك.. و يشوفو وش رانا دايرين يبطلو مايديروش ثورة.. يقولنا خلو فرنسا تاكلكم تستاهلو

بصح معامن رانا نهدرو.. ماراكش تشوف الردود في الموضوع.. الخاوة كامل جاتهم نورمال.. و راهم يقولو فيها و يعاودو.. بصح معليش نوووووورمال

كي العادة خويا عبيدو ردودك دايما في القمة.. بارك الله فيك

صحة صحورك..و تقبل الله الصيام و القيام
ميرسي خويا

و يا امينة حابة نسقسيك
مكنتيش في منتدى القعدة العربية
و رجعتي و قلتيلنا راني تزوجت ؟؟

:confused1:

لالا اختي راكي غالطة

الشعب نتاعنا علموه ميفكرش وما يخدمش

ومن كثرة الأزمات التي تعود عليها الشعب أصبح كل شيء عادي
في حياته، لهذا يجيب على أي سؤال وبعفوية تامة
normal

يعني رانا مبروقراميين.. مانديرو والو.. و كي يسقسونا الجواب هو نورمال.. روبوات يعني ههههه

صحا فطورك خويا حمة
ميرسي

هنا فالجزائر كلش ولى نورووورمال :sleep:

شكرا لكل من رد في الموضوع

و الخاوة اللي راهي تقول نورمال.. يخي قلنا النورمال راهو في البومبة تاع ليسونس

مشكورين و صحا صحوركم.. و تقبل الله​

موضوع intik بزاف ... و نورمال كلش داخل في l'ambience

اهلا خويا عبيدو.. الله يسلمك و انت زاد
يا حصراه على بكري.. تعرف ناس بكري لوكان راهم حاضرين بينا دوك.. و يشوفو وش رانا دايرين يبطلو مايديروش ثورة.. يقولنا خلو فرنسا تاكلكم تستاهلو

بصح معامن رانا نهدرو.. ماراكش تشوف الردود في الموضوع.. الخاوة كامل جاتهم نورمال.. و راهم يقولو فيها و يعاودو.. بصح معليش نوووووورمال

كي العادة خويا عبيدو ردودك دايما في القمة.. بارك الله فيك

صحة صحورك..و تقبل الله الصيام و القيام
ميرسي خويا​

صحا فطورك وصحورك وبالهناء إن شاء الله ختي أمينة

قلتي ناس بكري لو كان جاو بيناتنا اليوم مايحاربوش فرنسا ويخلوها تاكولنا ونقولك لوكان جات ناس بكري عايشة اليوم يبداو الحرب بينا حنا كي يتهناو من ملتنا هذاك الوقت يدورو لفرنسا على خاطرش ناس بكري ماتحملش الدل وما تحملش الرخس يصرى من كل جهة ولي تجي تهدر معاه يقولك نورمال يبسطو فالأمور في كلش والله ياكلمة نورمال هذي غير طلعلي الغاز تاع الصح تجي تهدر مع واحد وتقولو ياودي هذو حبو ياكلونا يقولك نورمال تقولو الخبزة رايحة تولي ب 10ألاف يقولك نورمال كلش عندهم نورمال ماندخلش في أمور أخرى على خاطرش إذا فتحتها مخك يحبس وهكذاك ويقولك نورمال وعلى هذي ناس بكري يدبحونا نورمال صح هذي تكون بالنسبة لي يقول نورما ل في هذ الأمور أعرفي بلي هو لي ماشي نورمال وأعرفي لي عندو قلبو بارد واش رايحة تديريلو والله يالوكان تضلي تحكي عندو كيف كيف وإذا كان عندو كلش نورمال واش تستناي منو هذا أقراي عليه السلام النورمال هذي هي لي راها دايتنا للواد بصح ربي يجيب لي يعرف معنتها ربي يخليك وربي يحفظك ختي أمينة ونقولك مواضيعك هي لي فور ماشي الردود تاعي والفضل كله لمواضيعك القيمة وليست مجاملة لكن حقيقة الحقيقة تفرض دايما نفسها ربي يعطيك ماتتمني وربي يفتح في وجهك كل بيبان الخير
وتقبلالله منا ومنك ومن الجميع الصيام والقيام وصالح الأعمال

كامل نقولو نورمال مناه احنا مناش نورمال

صحا حنونتي و الله غير موضوع هايل

و زيد احنا عندنا كلشيىء راهو نورمال بويسك حنا ما راناش نورمال

سي نورمال

كل شيىء و لا انورمال

صحيتي حنونتي
صحا فطورك

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة