ياو نوووووووورمال.. عادي في بلادي !!!

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لأنـــــــــنا شعب عــــــــــــــــــــــادي وليــــــــــس متمــــــيــــز كغيـــــره من الشعوب ولا راني غالط

ما علاابالكش علاه باسكو حنا ااجريان كي يزيد يركبوله لوجيسيال تاع نورمال غير هو يكبر و يدير ميز اجور الور رانا نستناو تخرج فارسيون جديدة بالاك فيها انورمال

الشاب ردوان
قال في لغني تاعو
راقدك ونغطيك و نزيد انفرني عليك .......نرمال كلشي وال نوووووورمال

كاينا نورمال وكاينا تاني كلمة اخرى لي هيا
لوجيك
كلمة زوج يقلك لوجيك
مي تبانلي كلمة نورمال مهيش نورمال وشكرا على الطرحـ..

مزية سقسيتك قبل ماننشر الشكوك تاوعي هههههه

راك نورت الموضوع بمشاراكاتك خويا عبيدو.. بارك الله فيك

صحا فطورك
و تقبل الله

صحا فطورك ختي أمينة وربي يتقبل
وين راه المشكل غير واش هي تقولينا واش هذالشكوك هههههههههه ياك لاباس تعرفي لي زالجيريان ماشي لي يخنقوهم ويقعدو يتفرجو ههههههههههههههههههههههههه
ختي والله غير الموضوع منور بمولاتو وربي يحفظك وربي يخليك
و ربي يتقبل الصيام والقيام وصالح العمال

وعلاش انتي باين عليك anormal تشوفي فيها normal ورغم هذا معلش راح نحسبوك مع النورمال
صح اختي عندك الحق حتى الولد الصغير لما يعمل حاجة مش مليحة تتكلمي معاه يقلك ياو نورمال
والله واعرة صح لانه بالعقلية هذي صعيب باش تتسقم لبلاد لاننا نشوفو كلشي عادي وهذا ما راحش يعطينا مبادرة الاصلاح .
المهم ان شاء الله نولو نشوفو كلشي في طبيعته .

علابالك كون ماشي هادي نورماااال كون كلشي ولا نورمال

شكرا على الموضوع النورمااال

الاخت ماشي الشعب راه جاهل بارسكو يقول نورمال بالزاف

ضرك الناس والفت كلمة تاع نورمال
ثانيا رانا في بلاد كلش نورمال مالا وعلاش ميقولوش نورمال
ثالثا انت حكيتي شغل على حاجة بيزار كي تقوليها لواحد يقلك نورمال بيان سير يقول نورمال علا خاطر ماش مليح كي يقلك واحد حاجة بيزار تنخلعي وتقوليلي كيفاش او منا ومنا

تسما لي راه يقول نورمال راه مثقف او واعي !!! ولا لا ؟

شخصيا نستعمل كلمة نورمال بالزاف

ضرك كاين ناس يقلك واش بيها هذي دارت موضوع على نورمال نقلهم سي عندها الصح سي فري هذا الامر يثير التساؤل او نورمال كي راهي دارت عليه موضوع هههه

مارسي على الموضوع

صح رمضانكم

ماحكيتش على حاجة نورمال و نقولو عليها نورمال.. هاديك تاع الصح نووووورمال
راني نحكي على حوايج ماشي نورمال و الجزائريين رجعوهم نورمال.. السيد رايح يموت الروح رايحة تخرج و هو يقولك نووورمال

و ماشكيتش كاين اللي يقول على الموضوع ديالي بيزار.. سورمو يقولو نوووورمال

صحيت خويا على الرد ديالك
و صحا فطورك

معليش نعاودو السيناريو تاع لفهامة ؟؟

الفهامة :confused1:
انا مانشوفش الفهامة.. معليش انت تعاودنا السيناريو :angel_not:

ميرسي

ما علاابالكش علاه باسكو حنا ااجريان كي يزيد يركبوله لوجيسيال تاع نورمال غير هو يكبر و يدير ميز اجور الور رانا نستناو تخرج فارسيون جديدة بالاك فيها انورمال

ايه باش تخرج فيرسيو جديدة قالك راهم يستناو في ليزالجيري كاشما يزيدو يبدعو حاجة جديدة
راهم في الانتظار

ميرسي

صحا فطورك ختي أمينة وربي يتقبل

وين راه المشكل غير واش هي تقولينا واش هذالشكوك هههههههههه ياك لاباس تعرفي لي زالجيريان ماشي لي يخنقوهم ويقعدو يتفرجو ههههههههههههههههههههههههه
ختي والله غير الموضوع منور بمولاتو وربي يحفظك وربي يخليك

و ربي يتقبل الصيام والقيام وصالح العمال

كانو عندي مليار شكوك..و واحدة من الشكوك كما قلت انت.. كيفاش دزيري خنق دزيري و ماسمعنا بوالو.. كنت غير نطلع و نهبط ههههه

بصح راك طفيتهم كامل كي قلتلي راه يسلم عليه برك :bored:

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة