ريال مدريد يكتسح خيخون

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

younesbourennane

:: عضو منتسِب ::
إنضم
30 سبتمبر 2008
المشاركات
23
النقاط
2
العمر
23
ريال مدريد يكتسح خيخون


وواصل ريال مدريد حامل اللقب في العامين الأخيرين عروضه الجيدة، بقيادة مدربه الجديد خواندي
راموس وحقق فوزه الثامن على التوالي بتغلبه على مضيفه سبورتينغ خيخون 4-صفر على ملعب "إل مولينون".

وبهذا الانتصار، عزز "النادي الملكي" الذي يعود إلى ملعب خيخون للمرة الأولى -منذ 11 عاماً لوجود الأخير في الدرجات الدنيا- مركز الوصافة، وأصبح على بعد 10 نقاط من برشلونة المتصدر، الذي تعادل مع بيتيس 2-2 السبت في افتتاح المرحلة.

واستهل ريال مدريد الذي سحق خيخون ذهاباً 7-1، اللقاء بطريقة مثالية، إذ افتتح التسجيل عبر قائده راؤول غونزاليز بتسديدة "طائرة" من مسافة قريبة، إثر تمريرة عرضية من سيرجيو راموس (15).

يذكر أن راؤول هو سادس أفضل هداف في تاريخ الدوري الإسباني، فيما يحمل تيلمو زارا الرقم القياسي برصيد 253 هدفاً سجلها مع أتلتيك بلباو، أمام نجمي ريال مدريد السابقين المكسيكي هوغو سانشيز (234) ودي ستيفانو (227)، ولاعب برشلونة السابق سيزار رودريغيز الفاريز الذي سجل 226 هدفاً غالبيتها العظمى مع النادي الكاتالوني، وإنريكه كاسترو غونزاليز "كويني" صاحب 219 هدفاً سجلها مع خيخون وبرشلونة.

ولم تكن الفرحة محصورة براؤول وحده، إذا كانت فرحة زميله الهولندي كلاس يان هونتيلار أكبر على الأرجح؛ لأنه افتتح سجله التهديفي مع "النادي الملكي" وسجل هدفه الأول في إسبانيا منذ انتقاله إلى فريق العاصمة من أياكس أمستردام في أوائل العام الحالي، إثر تمريرة رأسية من الأرجنتيني غونزالو هيغوين (38).

وبدأ سيناريو مباراة الذهاب يرتسم، عندما أضاف البرازيلي مارسيلو الهدف الثالث لريال مدريد، بعدما تلقى تمريرة بالكعب من هيغوين، فانفرد بالحارس وسدد في سقف الشباك (50)، مسجلاً أيضاً هدفه الأول مع الـ "ميرانغي" هذا الموسم.

وأضاف راؤول هدفه العاشر هذا الموسم والـ 309 في جميع المسابقات، بعدما تابع تسديدة زميله هيغوين (77) الذي لعب دوراً أساسيًّا في 3 من الأهداف الأربعة التي سجلها فريقه.

من جانبه، سقط فياريال في فخ التعادل مع مضيفه راسينغ سانتاندر بهدف لسانتياغو كازورلا (42)، مقابل هدف للصربي نيكولا زيغيتش (24)، في حين حول الميريا تخلفه أمام ضيفه بلد الوليد بهدفين لبدرو ليون (17) والسويدي هينوك غويتوم (22)، إلى فوز بفضل 3 أهداف من ألبرت كروسات (62) والنيجيري كالو أوتشيه (70) والفارو نيغريدو (78).

وتعادل أتلتيك بلباو مع ضيفه ريكرياتيفو هويلفا 1-1، فيما ترك مايوركا ذيل الترتيب، بعدما سجل فوزه الخامس هذا الموسم فقط على حساب زميل القاع نومانسيا 1-صفر.

ويلعب لاحقاً، إشبيلية مع مضيفه إسبانيول، وأتلتيكو مدريد مع خيتافي.

وفيما يلي ترتيب فرق الصدارة حتى الآن:
1- برشلونة 60 نقطة من 23 مباراة
2- ريال مدريد 50 نقطة من 23 مباراة
3- فالنسيا 38 نقطة من 23 مباراة
4- إشبيلية 38 نقطة من 22 مباراة
5- فياريال 38 نقطة من 23 مباراة
 

الـساحر

:: عضو مُتميز ::
إنضم
9 أفريل 2008
المشاركات
821
النقاط
17
و عليكم السلام .. أخي في الله ..:blushing:
ان شاء الله تمــام الصحــة و العافية ..






بارك الله فيك اخي الكريم ..






لك مني.. وردة جميلـــــة .. كجمال قلبك

صحا فطورك
و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته




 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
Top