هل تقبل بوجود اخت معك في نفس المنتدى

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

ababz

:: عضو مُشارك ::
إنضم
4 ديسمبر 2008
المشاركات
139
النقاط
6
هل تقبل بوجود اختك معك في نفس المنتدى ؟؟:confused1:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

في البيت اسره واحده هو البيت الذي يجمعنا تحت ظــــل سقف واحد ونكون اسره واحده
والكل يعامل الأخر بمثابة الاخ او الاخت ولايرضى بأي شي يضره بسوء !
وتكون العلاقه بين الطرفين محترمه لأبعد الحدود والاحترام المتبادل بين الاعضاء

السؤال هنا للفتيات :
هل ترضين بتواجد شقيقك في نفس المنتدى الذي انتي فيه ؟ نعم ام لا ...... ولماذا

السؤال هنا للشباب :
هل ترضى اخي الشاب بتواجد شقيقتك في نفس المنتدى الذي تتواجد انت فيه ؟ نعم ام لا ...... ولماذا
 

amuno

:: عضو مُتميز ::
إنضم
26 جويلية 2008
المشاركات
905
النقاط
37
هل ترضى اخي الشاب بتواجد شقيقتك في نفس المنتدى الذي تتواجد انت فيه ؟ نعم ام لا ...... ولماذا



سؤال صعب جداً أخي

لكن هناك حالات أخي أقبل أو أرفض
 

بن عباس

:: عضو منتسِب ::
إنضم
6 سبتمبر 2009
المشاركات
8
النقاط
2
مادام المنتدى لي أنا فيه محترم وجميل مثل اللمة الجزائرية فلا مانع أبدا بالعكس يشرفني هذا شكرا على الموضوع
 

@ابن الجزائر@

:: عضو مُشارك ::
إنضم
11 أوت 2009
المشاركات
314
النقاط
17
والله غير شيئ عادي ان تسجل اختي معي بنفس المنتدى
شكرااااااااااااااااااااااا لك على المضوع
 

n@tcho

:: عضو مُتميز ::
إنضم
21 أوت 2008
المشاركات
637
النقاط
17
انا من جيهتي كون جا عندي خويا كبير نورمال يسجل معايا في نفس المنتدى
 

ababz

:: عضو مُشارك ::
إنضم
4 ديسمبر 2008
المشاركات
139
النقاط
6
اذا كان في منتدى محترم مثل اللمة انا اوفق ههههه
 

Moha le sage

:: عضو شرفي ::
إنضم
15 مارس 2009
المشاركات
8,013
النقاط
851
السلام عليكم

المواضيع النقاشية مكانها ركن الحوار والنقاش
 

amira950

:: عضو مُشارك ::
إنضم
7 أوت 2009
المشاركات
494
النقاط
17
السؤال هنا للفتيات :
هل ترضين بتواجد شقيقك في نفس المنتدى الذي انتي فيه ؟
بالنسبة إليا
نعم



السؤال للشباب :
هل ترضى اخي الشاب بتواجد شقيقتك في نفس المنتدى الذي تتواجد انت فيه ؟
بالنسبة لأخوايا
نعم
التعليل كما يقول المثل اللي مافي كرشو التبن مايخاش من النار

السؤال هنا للفتيات :
هل ترضين بتواجد شقيقك في نفس المنتدى الذي انتي فيه ؟ نعم ام لا ...... ولماذا

السؤال هنا للشباب :
هل ترضى اخي الشاب بتواجد شقيقتك في نفس المنتدى الذي تتواجد انت فيه ؟ نعم ام لا ...... ولماذا


 

ababz

:: عضو مُشارك ::
إنضم
4 ديسمبر 2008
المشاركات
139
النقاط
6
حاجة كيما هاذي صعيبة شويا باه تعرف وين تحطها صح ممكن نكون غلطة في المكان بصح الموضوع هذا ممكن يكون في المنتدى العام وشكرا على الملحوظة
 

ichrak

:: عضو مُشارك ::
إنضم
26 أفريل 2009
المشاركات
345
النقاط
6
العمر
27
عادي واش فيها من حقوا انو يدخل لأي منتدى
 

ababz

:: عضو مُشارك ::
إنضم
4 ديسمبر 2008
المشاركات
139
النقاط
6
انا في انتظار ردودكم وانطباعاتكم
 

ababz

:: عضو مُشارك ::
إنضم
4 ديسمبر 2008
المشاركات
139
النقاط
6
موضوع حساس شوي راني نستنا في الاراء تاع اللمة :angel_not:
 

سماح4

:: عضو متألق ::
إنضم
16 أوت 2009
المشاركات
3,189
النقاط
659
العمر
38
محل الإقامة
الجلفة.
الجنس
أنثى
انا راني مع خويا في نفس المنتدى .....اللمة....تحياتي
 

RaNiA

:: عضو متألق ::
إنضم
19 مارس 2008
المشاركات
4,010
النقاط
157
نورمال يسجلو علا رواحهم ما عندي ما نديرلهم
 

ababz

:: عضو مُشارك ::
إنضم
4 ديسمبر 2008
المشاركات
139
النقاط
6
الحمد لله لحد الان مازال ماشفتش واحد قال لا بصح بينتنا كاينين وبزاف ههههه
وراني نستنى فيهم
 

hiba85

:: عضو منتسِب ::
إنضم
20 أوت 2009
المشاركات
25
النقاط
2
العمر
35
أنا من جهتي أقبل إنو يكون أخي في نفس المنتدى اللي أنا فيه لأني ما عملت شيء غلط
نقلك حاجة أنا وخويا وراجلي مشاركين في نفس المنتديات
 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
Top