بنت بلا شرف فزوجة ولكن بعذرية مزيفة (أخبث ظاهرة في المجتمع)

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لا اله الا الله و ربي يحفظ جميع المؤمنات المسلمات امين يا رب مي خويا انا ماشي مع الفكرة هادي حتى ولو بحادت متلا مرض و لا حركة خاطئة... و لا حتى اغتصاب لانه لازم على المرا تصارح زوجها و مافيهاش عيب في الحالات لي فاتو على خاطر ماشي بارادتها مي في الحلات الاخرى هاديكا حسب الراجل لي راحا تديه ممكن يسامحها و ممكن تكون المرا تابة لربي و في الاول و الاخر ربي يغفر و يسامح ادا العبد تابلو وانا راني كنتر الفكرة تع التمسخير هادي

*الطيبون للطيبات والخبثون للخبيثات*

هذا معندي نقول

موضوع مفيد للجميع

انا ضد ترقيع البكارة لانو مش من حق وحدة رخيصة تتساوى مع وحدة محافظة على شرفها مهما كان وحتى لو تعرضت للاغتصاب باغسكو راح تتخلط ويلقاوها الرخيسات سبة باش يرجعو عذريتهم
واي وحدة شاكة في عفتها لازم تروح لطبيبة اخصائية في امراض النساء
باش تتاكد من روحها ومتخليهاش حتى نهار الدخلة

الله يحفظنا في شرفنا يارب
مشكور على الطرح والجراة في وضعو
ربي يخليك كنت في المستوى أختي الكريمة أشكرك جزيل الشكر على تنوير الصفحة مرسي عليك وربي يخليك مشكـــــــــــــــــــــــــــــــــــورة الف شكر

السلام عليكم
فالاول نشكرك على الموضوع اخي مختار. مي شفتك تقول بانها قالت ربي يستركم ماتخبروش وانت نورمال كالصحافي جاي تخبر وكان من الافضل ماتقولش اسمها والموضوع تحطو بصيغة تانية.ممكن هاذ البنت مشاركة هنا وتشوف اسمها وتتاكد بلي انت لي كنت مقصر معاها لبارح متقدرش تعرف واش يصرالها وبسبب هاذ العنوان برك.صح هي غالطة مي مايلازمش نغلطو كيفها وكثر منها ويا اخي المجتمع هو لي دار فيها هاكا فعوض ماتقول ربي يهديها كتبت بنت بلا شرف وووو.........
والاخت مريومة ياخي كلش رانا متساويين عند ربي سواء بنت بشرف او بلا شرف ولي يحاسب هو ربي وتاني قلتي حتى لو كانت البنت اغتصبت..واش ذنبها اذا الذئاب استغلوها ؟؟وانا برايي يلازم نوقفو معاهم ونعرفوهم بالغلطة باه يرجعوا لطريق ربي مشي نجرحوهم ونخلوهم فركن ونحتاقروهم.و طبعا الكل ضد انه يكون فيه ترقيع للبكارة ومن بنهم انا لكن ضروف الناس مش مثل بعضاها .
صراحة انا تمنيت نلقا ردود الاعضاء غير لي شفتها ولكن الله غالب وماعندي مانقول غير ربي يهدينا لطريق المستقيم
وشكرا مرة تانية
نظن رديت عليك من قبل مرسي ربي يخليك بنت تلمسان نورت الصفحة شكرا

شوفي يا اختي علابالنا رانا سواسيةعند ربي وواحد ماهو بعيد على الغلطة بصح شوفي لوكان يحلو بللي البنت اللي تفقد عذريتها ترجعها عادي راها خلات وانتي وين راح تفرقي بين وبين. وراح يولي الشرف معندو حتى اهمية لانو سهل استرجاعو ومن تعرضت للاغتصاب في مجتمعنا تولي منبوذة ويكون اللوم بالرغم انو معتدى عليها وراح تتشوكا في حياتها اللي نورمالمون لعكس كان لازم يوقفو معاها في هاذ المحنة

راكي قلتيها اختي بانهم كان لازم يوقفو معاها فهاذ المحنة موش خلاص اغتصبت سيبون راها بلا شرف والا اخره بالعكس الي تغتصب الله غالب ماعندها مادير ضعيفة وحتى اذا حاولت ترجع عذريتها حتى ولو كانت مزيفة ولكن عندها عذر لان مش غلطة ذيب متوحش تخليها ضيع مستقبلها يكفيها الاحتقار تاع الناس ودائما نحطو اللوم على البنت ممكن نعرف علاش ؟؟؟. والشرف لما يضيع عمرو مايرجع .وشكرا مريومة
مازالي غير نقرع زلاميت وندير مازوت وتشعل بيناتكم ههههه مرسي عليكم خوتي

السلام عليكم

اولا شفت كاين البعض لي يربطو فقدان الشرف بظروف اجتماعية و التقافية و النفسية
اولا البنت ليس لها اي عدر يسمحلها بفقدان عدريتها مهما كان

تانيا انا قريت فتوى حول موضوع اخاطة الغشاء و هي كانت بالشكل التالي
و هي انه البنت لي فقداته في حادث او نتيجة ممارسة رياضة معينة او استعمال دواء مضر او اي حاجة
هنا حلال 100 ب 100

ام ادا فقداته بسبب فعل مخل بالحياء او اتصال جنسي
فهنا حرام 100 ب 100

و هادي الفتوى كانت فالجريدة لكن للسف لا ادكر اسم المفتي

المهم اخي هادو الظواهر انتشرو بزاف فالكجتمع و مازال يزيدو يزيدو

انا شخصيا مانزوج بنت فقدت شرفها
هادي اكيد

لكن لو لقيت بنت الحمد له فيها كل صفات المناسبة
لكن فقدت شرفها فحادث متل لي دكرتهم سابقا
و نتاكد 100 ب 100 بلي فعللا حادت

هنا و الل ماعندي مشكل عادي
تقدرت عليها

و حتى الاغتصاب ماشي ذنبها يعني مسموحلها بخياطة الغشاء

المهم اخي عدرا على الاطالة و وشكرا على الموضوع
بارك الله فيك
صح فطورك
مرسي بوكو على التدخل الجد رائع تم مرسي على المجهود المبذول والفكر الممتاز تستهل تقييم ونظن كلامك وكلامي وكلام لي تدخلو في هاد السيجي مهضوم من قبل الجزائرين ونظن أخطأنا بالكلام عنه مرسي بوكو

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
و الله موضوع حساس شويا و ممكن تشوفوا من عدة جوانب
ممكن هاد البنت فاقدة عذريتها عن طريق الخطأ او خلقت من غير غشاء او ضحية اغتصاب هنا ماشي مباح باه دير عملية ترميم
اولا الفتاة ما تقدرش تصارح الراجل على خاطر تلقا 1 بالمئة اللي رايح يتفهمها و يسترها
و هنا ماهو ذنب الفتاة لانها ما غلطتش و ماهيش غلطة الشاب اللي عاداتو و تقاليدو تفرض عليه انو تكون زوجتو عذراء
و كاين البنات اللي فقدو عذريتهم عن طريق اتصال جنسي و لا ممارسة العادة السرية و حتا و ان تابت المجتمع ما يرحمهاش و مظطرة تستر روحها بعملية ترقيع الغشاء
انا في رايي انو كل واحد حاب يتزوج يدي مرتو لعند طبيبة تفحصها و هكدا تبان الطبيعي من المرقع
و كيما يقولوا اللي اول شرط اخروا سلامة و فيها حتا زعاف راه كثر البلا و كل واحد يحب يتأكد من كلش
و الله اعلم

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
و الله موضوع حساس شويا و ممكن تشوفوا من عدة جوانب
ممكن هاد البنت فاقدة عذريتها عن طريق الخطأ او خلقت من غير غشاء او ضحية اغتصاب هنا ماشي مباح باه دير عملية ترميم
اولا الفتاة ما تقدرش تصارح الراجل على خاطر تلقا 1 بالمئة اللي رايح يتفهمها و يسترها
و هنا ماهو ذنب الفتاة لانها ما غلطتش و ماهيش غلطة الشاب اللي عاداتو و تقاليدو تفرض عليه انو تكون زوجتو عذراء
و كاين البنات اللي فقدو عذريتهم عن طريق اتصال جنسي و لا ممارسة العادة السرية و حتا و ان تابت المجتمع ما يرحمهاش و مظطرة تستر روحها بعملية ترقيع الغشاء
انا في رايي انو كل واحد حاب يتزوج يدي مرتو لعند طبيبة تفحصها و هكدا تبان الطبيعي من المرقع
و كيما يقولوا اللي اول شرط اخروا سلامة و فيها حتا زعاف راه كثر البلا و كل واحد يحب يتأكد من كلش
و الله اعلم
مرسي الاخت الكريمة امال ومتأسف جدا لعدم مناقشتك انت وكل من وضع ردا لاني صراحة ندمت كي حطيت هاد السيجي ودروك نشوف علابال يغلقوه لان تقافة مجتمعنا ماتسمحلناش علابال نحكو في سيجي كيما هاك علاديك خليونا نقعدو في جهلنا خير
الف شكر أختي الكريمة ومرسي بوكو على تنوير الصفحة ربي يلاقيك بولد لحلال نشالله

ربي يهدينا ويطيحنا فى بنت حلال
انا سااااااااااااى بطلت منزوجششششششششششش
أمين ربي يلاقينا ببنات لحلال

لا اله الا الله و ربي يحفظ جميع المؤمنات المسلمات امين يا رب مي خويا انا ماشي مع الفكرة هادي حتى ولو بحادت متلا مرض و لا حركة خاطئة... و لا حتى اغتصاب لانه لازم على المرا تصارح زوجها و مافيهاش عيب في الحالات لي فاتو على خاطر ماشي بارادتها مي في الحلات الاخرى هاديكا حسب الراجل لي راحا تديه ممكن يسامحها و ممكن تكون المرا تابة لربي و في الاول و الاخر ربي يغفر و يسامح ادا العبد تابلو وانا راني كنتر الفكرة تع التمسخير هادي

شوفي أختي تمنيت لو اني ناقشك لكن للاسف الله غالب ناس شايفة في روحها سي بون لحقت لدرجة كبيرة من التقافة ربي يهدينا ويهديهم منورة الوضوع اختي الكريمة

من فضلكم لامجال لفتح النقاش من فضلكم

حبيت برك انبهك على حاجة و اسفة جدا من صاحب الموضوع طلب عدم النقاش و لكن حبيت انبين غير هذى الحاجة فقط

شكون خبرك بلي الفتاة تفقد غشاء البكارة من حركة او ممارسة لرياضة ما ؟؟؟

مكاااش منها هذى كااامل و سألي أي طبيبة أو طبيب يعطوك الجواب تاع الصج

و علاه تضني انو هذا الغشاء رقيق لهذى الدرجة ؟؟ لا و الله

لازم على كل شاب تكون عندوا ثقافة كافية في هذا المجال

غشاء البكارة كاين 3 أنواع كاين ألي رقيق و كاين رقيق و كاين السميك و كاين انواع ميتقطعش حتى عند الطبيب و كاين حتى أيضا عند الولادة

مستحيل يروح هذا الغشاء بدون تدخل الرجل و تقولي فقط من حركة رياضية

اسفة على الاطالة و حبيت انوضح برك

و اسفة جدا يا صاحب الموضوع

تقبل مرروي

سلام عليكم
اخت اسيا راكي على خطا
ممكن تجي من حوادث الرياضة و منها الجمباز و ركوب الدراجات
هادي طبيب قالها
و سمحنا السي مختار على التدخل

مازالي غير نقرع زلاميت وندير مازوت وتشعل بيناتكم ههههه مرسي عليكم خوتي

ههههههههههههههههههههه لالا علاش تشعل بيناتنا ياك راها اختي ونعزها . وهذا نقاش لا اكثر

حبيت برك انبهك على حاجة و اسفة جدا من صاحب الموضوع طلب عدم النقاش و لكن حبيت انبين غير هذى الحاجة فقط

شكون خبرك بلي الفتاة تفقد غشاء البكارة من حركة او ممارسة لرياضة ما ؟؟؟

مكاااش منها هذى كااامل و سألي أي طبيبة أو طبيب يعطوك الجواب تاع الصج

و علاه تضني انو هذا الغشاء رقيق لهذى الدرجة ؟؟ لا و الله

لازم على كل شاب تكون عندوا ثقافة كافية في هذا المجال

غشاء البكارة كاين 3 أنواع كاين ألي رقيق و كاين رقيق و كاين السميك و كاين انواع ميتقطعش حتى عند الطبيب و كاين حتى أيضا عند الولادة

مستحيل يروح هذا الغشاء بدون تدخل الرجل و تقولي فقط من حركة رياضية

اسفة على الاطالة و حبيت انوضح برك

و اسفة جدا يا صاحب الموضوع

تقبل مرروي
هههههههههههههه بصحتك لفطور أسيا اختي ومعليهش وراكي في القمة ونظن نخليو السيجي لي يحب يكتب فيه وهو ليكم وانا اختي مابغيت يتكلمو علاخطاك راهي جاتني حوايج ماتعجبش على الخاص ومنها شفت ألى اي حد لحقت تقافتنا وحرية التعبير تاعنا وربي يهدينا على كل حال ربي يوفقك وشكرا على المعلومات ولي كنت على علم بها مسبقا مرسي عليك

سلام عليكم

اخت اسيا راكي على خطا
ممكن تجي من حوادث الرياضة و منها الجمباز و ركوب الدراجات
هادي طبيب قالها
و سمحنا السي مختار على التدخل
لا مشكلة ابدا خويا والموضوع راهو ليكم وشكرا و بغيت من خلالك نقول لبعض الناس وراهم عارفين أرواحهم أذا انا مانعجبكش ونت شكون لي قالك راك تعجبني والكاvي يقعد توجور الكاvي والموضوع موضوعكم خويا لعزيز

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة