بنت بلا شرف فزوجة ولكن بعذرية مزيفة (أخبث ظاهرة في المجتمع)

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شكرا أخي هذا موضوع نقاشي حقا لكن فضحت هذه البنت فالإسلام وصنا بالستر و كان عليك أن تنصح هذه الفتاة وكانها أختك عساها تهدى
أما عن الطبيب فهو لا يستحق أن نطلق عليه إسم طبيب وأنا لحد الساعة لم أستطع أن أتخيل كيف يقوم بهذا العمل المقزز
وفي حالتي أنا إن فقدت شرفي لا سمح الله فإني سأخبره قبل الخطبة لكي أتخطى المشاكل بعد الزواج
كما أنني كنت اريد ان اقول لك لقد أخطات عندما خالطت بنات عبرالشات لو كانت لديك اخت من المؤكد بانك لن تسمح لها بان تكلم شبابا عبر الشات فكيف ترضى هذا لأختك في الله
تقبل مروري

تحياتي
وعليكم السلام اختي الكريمة
أولا أنا لا ارى اني فضحت هاته الفتاة لانو حتى واحد وحتى أنا والله مانعرفها هادي اولا
تانيا نظن انها لو تقرى هاد السيجي لربما يهديها ربي
الطبيب هنا عندو عدة جوانب نحكمو عليه بيها من مخير فمجبر فمجرم وكل وحدة وعندها شروطها وهنا لازملنا نتبعو هاد الشروط وفي كل الحالات ان تخيط امرأة زانية فهادا يعني بالنسبة لي جريمة
واش درت أختي الكريمة يعتبر من الخلق وعدم خداع النفس للنفس
أختي شكرا على النصيحة المقدمة لي وفعلا حتى واحد مايرضاها لاختو ولكن .........؟؟؟؟؟؟
ربي يخليك أختي الكريمة تقبل الله منا ومنكم

اهلا مختار

حبيت نعلق على موضوع تبكشت
مي نقولك اي فتاة تعرضت للاغتصاب عن طريق الخطا او برغم عنها مارانيش نهدر على لخرين الي راهم باينين

هاديك الفتاة لازم تخبر اهلها و لا خطيبها ادا كانت مشرفة على زواج

و زيد نقولك عللاه راهم يديرو هكا يخضعوا لعمليات بويسك ما قدروش يقولو و عارفين بلي المجتمع ما يرحمش
سيرتو كاين الي باباها يقتلها و هي كانت ضحية الدئاب
الموت و لا العار

علابيها يخافو يعتارفو و يفضلوا يديرو العمليات​

ياودي الله يجيب الخير​

صحا فطورك​
أهلا مايا أختي الكريمة
نت هنا هدرتي على بزاف حوايج أولا نبداوها بالاغتصاب أنا منشوفش وحدة مغتصبينها صح وماتقولش ألا اذا كان اغتصاب مرغوب فيه يعني اغتصاب برغبة الفتاة وهنا الناس تفهمو انو ماشي اغتصاب وين لازم يتفهم هاد الكلام غايا
الموت ولا العار هادا في حالو وحدة وين تمد الشرف تاعها لانو ماكانش عار اذا اغتصبت قهرا الله غالب عليها ونادرا ماتقع هاته لانو الشيرة هي لي تسهل عملية الاغتصاب هادا ان اغتصبت فعلا
ربي يخليك مام نت بصحتك لفطور

صحا فطوركم.....يعطيك الصحة خويا على الموضوع المهم ....الافضل للفتاة في حالة فقدت عدريتها سواء بحادث او اغتصاب ان تخبر خطيبها قبل ان يتم الزواج وهو حر في انو يقبل ولا يرفض وجابلي ربي في حالة حدوث دلك نتيجة عن حادث تقدر تعرف الطبيبةلا صح حادث ولالالا ...اما في انو الاغتصاب يكون بالرضا هدي مضنيتهاش وكاين بزاف قصص في الحياة يبينوا العكس ....وكما تدين تدان يعني لي يتخدع اكيد راح يكون يخدع فالطيبون للطيبات ....وربي يهدينا
ربي يخليك بنت البرج
سي واه لازم وليس من الافضل لانو ان هي ماقاتلوش وكانت فاقدة للشرف هنا يقدر يردها ويديرلها كارثة مي اذا خبراته هنا تكون ضمنت انو ماكانش فضيحة اكبر وزيد لقدر الله يتزوجها وانا شخصيا مانتزوجش وحدة كيفها والطبيب يعرف كيفية فقدان الشرف الا اذا كان منحاز لاحد الطرفين
وكيما قلت كما تدين تدان ووالبنت لي تلبس لباس فاتن وتمشي مع ليجان وتخرج معاهم وكي يغتصبوها واش يتسمى هنا اغتصاب بالرضى
ربي يهدينا اجمعين

السلام عليكم و صحة لفطوركم

مشكور خويا مختار على الموضوع
و بصراحة مبقالي منقول لأن الردود الي قريتها شاملة
و انما حبيت نقول بلي الطبيب الي يعمل هذي العملية هو مجرم خصوصا اذا كانت فعلا الفتاة اقدمت على الرذيلة
و نطلب من الله الهداية الى الصراط المستقيم
و يستر بنات أمتنا و يحفضهم عن عن سوء السبيل
أمين يا أختي الكريمة وسي فري مجرم لانو هنا حتى هو تقاضى اجر جسماني ولازم يفصل او يشنق حتى الموت لانو مارس الرذيلة وخدع الزوج ونتمانو الهداية ليه ولينا وربي يبارك فيك أختي الكريمة

لموضوع قيم للغاية اعجبني تفاعل الاعضاء و وجدت كلماتي في ارائهم المختلفة و احببت ان اقف امام ردك و بكل احترام الا انني اجد انك اخطات هنا اخي لان كلمة الاغتصاب تقال الا في حالة الاعداء بالعنف لاتكون ابدا بالرضى و ان كانت بالرضى هنا لن نسميها اغتصاب بل حالة اخرى

و نتمنى ان يقينا ربي من هذه الضاهرة و من هذه الاعتداءات و يسترنا يارب اجمعين

بارك الله فيك على الموضوع القيم
أوكي ربي يخليك ومرسي على اهتمامك مي بغيت نبهك فقط أنو انت لي غلطتي في فهم المغزى من واش قلت لانو ماتخفاش علي قواعد اللغة وهنا نقولك انو الفتاة هي لي تحب تمارس الزنا وتقول انهم اغتصبوني وهنا نقول عليه انا اغتصاب بالرضى يعني هي تزني وتدعي انها اغتصبت نظن راكي فهمتيني ونشالله يارب يسترنا من هاد الظواهر الخبيثة ربي يخليكم كامل مرسي

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة