بنت بلا شرف فزوجة ولكن بعذرية مزيفة (أخبث ظاهرة في المجتمع)

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
ههههههههههههههههههههه لالا علاش تشعل بيناتنا ياك راها اختي ونعزها . وهذا نقاش لا اكثر
هههههههههههههه راني بغيت نضحك برك مي تعجبي كي تشعل بينكم علابالك نقعد غير نضحك

هههههههههههههه بصحتك لفطور أسيا اختي ومعليهش وراكي في القمة ونظن نخليو السيجي لي يحب يكتب فيه وهو ليكم وانا اختي مابغيت يتكلمو علاخطاك راهي جاتني حوايج ماتعجبش على الخاص ومنها شفت ألى اي حد لحقت تقافتنا وحرية التعبير تاعنا وربي يهدينا على كل حال ربي يوفقك وشكرا على المعلومات ولي كنت على علم بها مسبقا مرسي عليك

ههههههههههه فكرتني علابالك انا تاني صراتلي مديت برك رايي في موضوع مشابه لموضوعك جاوني انا تاني حوايج في الخاص ندمت اللي شاركت لان الله غالب مازال بعض الناس رؤوسهم متحجرة واش نديروا
شكرا على الموضوع

ههههههههههه فكرتني علابالك انا تاني صراتلي مديت برك رايي في موضوع مشابه لموضوعك جاوني انا تاني حوايج في الخاص ندمت اللي شاركت لان الله غالب مازال بعض الناس رؤوسهم متحجرة واش نديروا

شكرا على الموضوع
أهلا يا أختي تعرفي صراحة دخت منهم وجامي لا نعرفهم ولا حاجة وكلام ماعندي مانرد فيه لانو هنا عرفت انو نخاطب تماتيل ماشي عباد وكانما تكلم هبل يقولك ايه وهو لالا وتعرفي الكلام لي قالولي ربي يعزك وكامل لي يقرو يسمعو الحمار يهز ودنيه و واش علابيها ندمت لي كتبتو وراكي تعرفي ناس جاهلة حتى كيفانش تحكي مع الناس
بصحتك لفطور

لا حول ولا قوة الا بالله العظيم ....انا نقلك بلي كاين هذي الظواهر الخطيرة في مجتمعنا ...الله يعافينا....نرجع لقصة هذي حنان انا نضن بلي هذي شريحة قليلة في مجتمعنا ...الحمد لله مازال مجتمعنا محافظ ومازال كاين الرجال..وبالنسبة لغشاء البكارة ما نعرف انا مازال مانيش مصدقة حكاية انو البنت تفقد عذريتها بمجرد حادث كالسقوط او غيره والا كانت كامل لبنات فقدو عذريتهم وربي رحيم بهذا المخلوق الضعيف لي هو المراة ...ربي كبير...البنت في رايي تفقد ...اذا كان هناك اتصال جنسي كامل اولا ناتج عن زنا او اغتصاب ...اللي زانية الله يحرقها وربي يكشفها ....مانعرفش واش نقول ولا نعلق اما الي بسبب اغتصاب هذيك لازم تصارح زوجها ...اذا كان وليد حلال ويخاف ربي يسترها طبعا بعد ما يتاكد من انو الحادثة وقعت فعلا.............أما انتوما الشباب ننصحكم بحاجة من اختكم سماح وبربي ما تزعفو ش بعدوا الشات راهي غير تخسر العقلية وتعقد وتخليك ما تبداش حياة زوجية سعيدة والله يا مختار غير كاين بنات لحلال برك اتكل على ربي وراه يسهلك ما تزعفش مني ....شكرا ليك مختار ...ما طولش علينا وارجع بمواضيعك المميزة ...اختك سماح ...

لا حول ولا قوة الا بالله العظيم ....انا نقلك بلي كاين هذي الظواهر الخطيرة في مجتمعنا ...الله يعافينا....نرجع لقصة هذي حنان انا نضن بلي هذي شريحة قليلة في مجتمعنا ...الحمد لله مازال مجتمعنا محافظ ومازال كاين الرجال..وبالنسبة لغشاء البكارة ما نعرف انا مازال مانيش مصدقة حكاية انو البنت تفقد عذريتها بمجرد حادث كالسقوط او غيره والا كانت كامل لبنات فقدو عذريتهم وربي رحيم بهذا المخلوق الضعيف لي هو المراة ...ربي كبير...البنت في رايي تفقد ...اذا كان هناك اتصال جنسي كامل اولا ناتج عن زنا او اغتصاب ...اللي زانية الله يحرقها وربي يكشفها ....مانعرفش واش نقول ولا نعلق اما الي بسبب اغتصاب هذيك لازم تصارح زوجها ...اذا كان وليد حلال ويخاف ربي يسترها طبعا بعد ما يتاكد من انو الحادثة وقعت فعلا.............أما انتوما الشباب ننصحكم بحاجة من اختكم سماح وبربي ما تزعفو ش بعدوا الشات راهي غير تخسر العقلية وتعقد وتخليك ما تبداش حياة زوجية سعيدة والله يا مختار غير كاين بنات لحلال برك اتكل على ربي وراه يسهلك ما تزعفش مني ....شكرا ليك مختار ...ما طولش علينا وارجع بمواضيعك المميزة ...اختك سماح ...
امين ربي يجيبلنا العافية لالا تعرفي كاين نوع من الرياضة يسموه الرياضة الجنسية هههههه سي كاين وين تفقديها نتيجة سبور مي نسبة ضئيلة جدا مي لا بلي بار اتصال جنسي ماكانش حاجة وحدخرة وسي لازم تصارحني وانا صراحة منديش وحدة بدون شرف لانها بكل بساطة مانظنش كاين اغتصاب الا بالرضى ومهما يكون يجي بالرضى
وربي يخليك على النصيحة وشكورة جزيل الشكر وسي فري العقلية تتبدل مي الله غالب نتوما و واش ديروفينا ماخليتولنا والو ومانزعفش جامي تصرى ومادا بي نتنصح ومكانش مشكل وحتى ولو انك تقوليلي رأيك ولو مايعجبنيش والله عادي جدا ربي يخليك بصحتك لفطور

لا إلاه إلا الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا أخي هذا موضوع نقاشي حقا لكن فضحت هذه البنت فالإسلام وصنا بالستر و كان عليك أن تنصح هذه الفتاة وكانها أختك عساها تهدى
أما عن الطبيب فهو لا يستحق أن نطلق عليه إسم طبيب وأنا لحد الساعة لم أستطع أن أتخيل كيف يقوم بهذا العمل المقزز
وفي حالتي أنا إن فقدت شرفي لا سمح الله فإني سأخبره قبل الخطبة لكي أتخطى المشاكل بعد الزواج
كما أنني كنت اريد ان اقول لك لقد أخطات عندما خالطت بنات عبرالشات لو كانت لديك اخت من المؤكد بانك لن تسمح لها بان تكلم شبابا عبر الشات فكيف ترضى هذا لأختك في الله
تقبل مروري
تحياتي

اهلا مختار

حبيت نعلق على موضوع تبكشت
مي نقولك اي فتاة تعرضت للاغتصاب عن طريق الخطا او برغم عنها مارانيش نهدر على لخرين الي راهم باينين

هاديك الفتاة لازم تخبر اهلها و لا خطيبها ادا كانت مشرفة على زواج

و زيد نقولك عللاه راهم يديرو هكا يخضعوا لعمليات بويسك ما قدروش يقولو و عارفين بلي المجتمع ما يرحمش
سيرتو كاين الي باباها يقتلها و هي كانت ضحية الدئاب
الموت و لا العار

علابيها يخافو يعتارفو و يفضلوا يديرو العمليات

ياودي الله يجيب الخير

صحا فطورك

راهو ادن من بعد نرجع مرسي عليكم خوتي

صحا فطوركم.....يعطيك الصحة خويا على الموضوع المهم ....الافضل للفتاة في حالة فقدت عدريتها سواء بحادث او اغتصاب ان تخبر خطيبها قبل ان يتم الزواج وهو حر في انو يقبل ولا يرفض وجابلي ربي في حالة حدوث دلك نتيجة عن حادث تقدر تعرف الطبيبةلا صح حادث ولالالا ...اما في انو الاغتصاب يكون بالرضا هدي مضنيتهاش وكاين بزاف قصص في الحياة يبينوا العكس ....وكما تدين تدان يعني لي يتخدع اكيد راح يكون يخدع فالطيبون للطيبات ....وربي يهدينا

السلام عليكم و صحة لفطوركم
مشكور خويا مختار على الموضوع
و بصراحة مبقالي منقول لأن الردود الي قريتها شاملة
و انما حبيت نقول بلي الطبيب الي يعمل هذي العملية هو مجرم خصوصا اذا كانت فعلا الفتاة اقدمت على الرذيلة
و نطلب من الله الهداية الى الصراط المستقيم
و يستر بنات أمتنا و يحفضهم عن عن سوء السبيل

امين ربي يجيبلنا العافية لالا تعرفي كاين نوع من الرياضة يسموه الرياضة الجنسية هههههه سي كاين وين تفقديها نتيجة سبور مي نسبة ضئيلة جدا مي لا بلي بار اتصال جنسي ماكانش حاجة وحدخرة وسي لازم تصارحني وانا صراحة منديش وحدة بدون شرف لانها بكل بساطة مانظنش كاين اغتصاب الا بالرضى ومهما يكون يجي بالرضى
وربي يخليك على النصيحة وشكورة جزيل الشكر وسي فري العقلية تتبدل مي الله غالب نتوما و واش ديروفينا ماخليتولنا والو ومانزعفش جامي تصرى ومادا بي نتنصح ومكانش مشكل وحتى ولو انك تقوليلي رأيك ولو مايعجبنيش والله عادي جدا ربي يخليك بصحتك لفطور

لموضوع قيم للغاية اعجبني تفاعل الاعضاء و وجدت كلماتي في ارائهم المختلفة و احببت ان اقف امام ردك و بكل احترام الا انني اجد انك اخطات هنا اخي لان كلمة الاغتصاب تقال الا في حالة الاعداء بالعنف لاتكون ابدا بالرضى و ان كانت بالرضى هنا لن نسميها اغتصاب بل حالة اخرى
و نتمنى ان يقينا ربي من هذه الضاهرة و من هذه الاعتداءات و يسترنا يارب اجمعين
بارك الله فيك على الموضوع القيم

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة