فن الحفاظ على النفس

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

سحر سورية

:: عضو فعّال ::
إنضم
19 ماي 2008
المشاركات
1,706
النقاط
37
فن الحفاظ على النفس!


أروى القحطاني



هذه النصائح يقدمها لك الخبراء وأهل الاختصاص للحفاظ على بشرتك شابة وحيوية ونضرة.. وهذه النصائح هي:

1) عالجي وجهك: افتحي فمك لتشكيل الرقم (5) وضعي إبهامك وسبابتك على وجنتيك وهما تتحركان تحت أصابعك وابتسمي بقوة لرفع شفتك العلوية واخفضي شفتك السفلى إلى أدنى مداها، وخلال ذلك ارفعي وجنتيك لأعلى ولأسفل.عدي إلى الأربعين بعدها حركي إبهامك وسبابتك بعيدا عن الوجنتين للتأكد من حركتهما.

2) استخدام الألوان الطبيعية: يؤدي انتقاؤك للألوان القريبة من اللون الطبيعي في أصبغة الوجه إلى جعلك تبدين أكثر شبابا ورونقا. ويفضل أيضا انتقاؤك لألوان تظليل العينين القريبة من لون الطبيعة وينطبق ذلك على مساحيق إضفاء الحمرة على الوجنتين.

3) العناية باليدين: إنها واجهة الجسم، وبها تكتشفين مؤشرات الشيخوخة، استخدمي كريم يدين جيداً كل يوم وخاصة الكريمات التي تحتوي على الفيتامين "إي" ويمكن استخدام زيت زهرة الربيع والتدليك للحفاظ على حيوية اليدين.

3) الماكياج: تجنبي وضع الكثير من الماكياج على وجهك ويفضل أن تضعي نسبا خفيفة من الطلاء الذي يظهر نضارة وجهك ويبين بشرتك الشابة مزهرة وجربي واحدة من الأساسات التي تتحدى عامل الشيخوخة والتي تحتوي على جزيئات تعكس الضوء وتجعلك تبدين أكثر شبابا.

4) الشعر: يعمل الشعر الطويل على جعل وجهك أكبر سنا ويظهر أطول وأكثر كثافة ويلفت الشعر الطويل النظر إلى البقع والتجاعيد أما الشعر القصير فهو أكثر عصرية ويجعل وجهك يبدو منتعشا ويجعلك تبدين أصغر سنا.
 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
Top