حاجة توجع القلب في الـ ( resto ) المطعم الجامعي

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
أنا قريت في سطيف fac وشفت أكثر من هذا بصح نقولك المشكل هو ما كانش الماء وحنا مازلنا متوخرين في ثقافة الأكل حتى الطبق الي يمدوه للطالب كن يمدوه للكلب مايوكلوش هذي هي الحقيقة زيد المغارف مكانش والله غير صراتلي حادثة ماننساهاش هي أني لقيت زجاجة في الطبق أنتاعي .
رب يستر رب يستر رب يستر

هذي العقلية شفتها قبل في الجامعة

كاين لي لحقت بيهم الجرأة وين يمسحو صبابطهم بيها .. ايه نعمت ربي في الصبابط وفي الجامعة ثاني .. باش تعرفو درجة التقدم والرقي الحضاري لي لحقنالو
هذي gراف ما سمعتش بيها...............
شكرا الله يهدي ما خلق.

ايه واش نقولك شفت لعجب في الجامعة هذيك.............بصح ربي يهديهم....الحمد لله انا لي نعرفهم ننصحهم بصح لخرين ربي يهديهم.....................

الناس ماشها قارية ياخويا

واش تحب :glare:

شكرا على الموضوع محمد والله لا حرت بزاف في المستوى تاع الناس
لحقو للهاد الدرجة والله لا بزاف ربي يهدي ما خلق

السلام عليكم

وحد الظاهرة قلقتني بزاف بزاف كي كنت نقرى في la fac تاع فرحات عباس في سطيف و راني علابالي كاينا في جامعات اخرين تصرى فيهم والله اعلم

العقلية تاع واحد يمسح يديه بالبابة تاع الخبز ( الدخلاني تاع الخبز ) .. واحد يمسح بيها فمو ولاخر ينيطوايي في حبة تاع لانجاص ... ووحدة تمسح بيها يديها من الماء تاع التشينة :confused1::cursing:

انا نتخيل كيفاش هاذ الناس في دارهم وقيل ما عندهمش سرافت .. يتغداو وكي يكملو يجبدو طرف خبز ينحو منو البابا هذيك يمسحو بيها و يرموها

كاين لي لحقت بيهم الجرأة وين يمسحو صبابطهم بيها .. ايه نعمت ربي في الصبابط وفي الجامعة ثاني .. باش تعرفو درجة التقدم والرقي الحضاري لي لحقنالو

ذرك ولات نعمة ربي serviette ولا كيفاش ؟ تالمون متفنينين العين وما يروحوش ليها و ديفوا يكون مكاش الماء .. تلقاهم يمسحو في يديهم من المرقة و يرمو ذيك البابا فوق الطابلة ..

شحال من مرة هاوشت صحابي عليها بصح يقعدو يضحكو ومش دايرين هدرتي في السيريو

والله غير حرت .. المشكل يديروها ناس مثقفين وواعيين زعما ونا ما لقيتلهاش تفسير وراني خايف تكون كاينة في مطاعم تاع جامعات ولا تاع ثانويات بزاف

كي نتفكرها قلبي يوجعني بزاف ..ان شاء الله تكون نقصت ذرك

.
السلام عليكم
كان يعمل معنا أحد العمال و كان في مطعم الشركة يمسح بي لباب الخبز فمه عندما ينتهي نصحوه و لم يتعض ولكنه الان راه مشتاق لخبزا واحدة ؟؟؟ طاحت بيه

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة