انصحونا حنا البنات يالدراري

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
عادي

راني لاقي وحدة طرونكيل

عقلية إيطليانو :angel_not:

بصح دوركا رانا غير نفوتو في الوقت مع البنات الكافية نتاع الثانوية :001_huh:
عندك الحق خويا تهدر هكذا علاخاطر كاينين بنات جايحين الله غالب عليهم ماراهومش فايقين بواش يصرالهوم بصح malheureusement هاد العقلية لي طغات على المجتمع ديالنا ماتنساش خويا المثل لي يقول كما تدين تدان

سلام موضوع فى القمة اختى العزيزة
بنسبة لثقة فى البنات مبقاتش 100%
ديرى فى بالك بلى زواج راه صعيب راك رايح تكمل معها حياتك ومش لبنات كامل كيف كيف
وباه تلقى وحدة بنت فميلة صعيبة بزاف فى وقتنا قوليلى الله يرحم باباك مكاتش دوكا طفلة ممشاتش و مبدلتش الا من رحم ربي
الحاجة الاولى لتقولهالك عندى حبيبي وعندى باسى متقدرش تحسبنى عليه ههههههههههه
وخلى وخلى واش نقول واش نخلى
ربي يسترنا انشاء الله ونطيحو فى بنت حلال يا رب
اخواتى نوسيكم حاجة كونو فوحل مع رواحكم ومتغركمش هذه الدنيا
الشرف يبقى تاااااااااااح فوق رؤوس البنات حفضو عليه قدما تقدرو
سلام خوكم حمزة
هاداهو الكلام تاع الصح عندك الحق خويا حمزة لازم نكونو فوحل و ان شاء الله ربي يحفظنا و يسترنا هادا ماكان

عندك الحق في هادي

مي البنات تانا مايديروش في الدراري تيقة
خاطر معظمهم خداعين
يجيها بالكلمة الحنينة ومنبعد يقولها
كيما خرجتي معايا تخرجي مع غيري ويخليها
وينسى هدرتو ووعودو وفضت على هك
هاكي تشوفي ختي هادي هي العقلية ربي يستر وين رايحة توصلنا

لازمها شويا حشمة

مش خلاص راكي تمشي مع حبيبك انك ترندvي معاه حتى قودام الغاشي ؟
شويا احترام pورطون مش نشوف فيه

هكا تندار الثيقة
واش ادير خويا هو ثاني لازم يفهم روحو شوية و مايحطهاش في هاديك الوضعية بصح هي لي لازم تخمم على سمعتها ماشي هو

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،
يا اختي واش رانا نشوفوا في المجتمع لي خلق هده الوسوة
الحمد لله كاينين بنات الحلال لي يحتاج ليهم المجتمع ..
واش تديري هي الطفلة تعود ملتزمة وبدينها ومترمة في لباسها وحديثها واخلاقها اكيد راح تلقى الاعجاب
ان شاء الله ربي يعاونا باش نكونو في المستوى علاخاطر قلال لي تصيبهم يخمو بهاد العقلية و كيما قلت كاينين بنات الحلال لي يحتاج ليهم المجتمع

°~~السلام عليكم~~°

°~~الأمر يا أختي واضح ومايحتاجش تفسير من الشباب~~°
°~~البنت الي تصون نفسها وعرضها ودينها~~°
°~~وتتمسك بأخلاقها~~°
°~~وتربيتها ~~°
°~~وتمشي في هاد الدنيا بنيتها الصافية~~°
°~~ربي يسترها ويكون معاها ويحفظها~~°
°~~ويسخرلها ولد الحلال اللي يصونها~~°
°~~والطيبون للطيبات~~°

°~~شكـــرا
~~°
هاديك هي مريومة ربي يعاونا و يكون معانا بلى طريق ربي مانسواو والو

[quote=نجمة رجاص;1583932]مسألة الثقة المنعدمة جات نظراا للمشي بصريح العبارة [/quote]
صح راني معاك 100 بالمئة بصح علاه كامل راهوم يمشيو؟

H@teM، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين
الثيقة ضرك ولات حاجة صعيبة بصح ميمنعش انها تكون مكانش
كاينين بنات فاملية علاه لا ونديروا فيهم الثقة
ونقولك حاجة الطفلة لي متوصلش روحها للهدرة راهي ميلحقها والوا
الطفل ميقدر يدير والوا بلا ماتعطيه الطفلة اوك مش راح يضربها علة يدها ويقولها امشي معايا
لكان غالط قوليلي

خويا والله راك روعة
واشي هادا :scared:
بصح يعطيك الصحة كلام صواب
ههههههههههههههههههه
أنا هاذوك هوما شروطي واللي مايتطبقوش عليها هاذو الشروط ماتلزمنيش
يتسمى نديرو اليد فاليد ههههههههه

ههههههههههه
متخافيش اختي منيش نخمم بزواج
راني متزوج بقرايتي ضك
كي نطلقها نتلفت ليكم
هههه...
كلامك صواب شريكي الله يبارك

محمد مع احترامي لشخصك ما عجبنيش رايك وعلاش تغيرت فجأة ياخي على بالك البنات ماشي كيفكيف ...........؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ونا مع احتراماتي ليك ولكل بنت في اللمة .. راني نقول وفي معني كلامي ان واعر باش نلقاو وحدة متربية ...

التربية يعني متديرلكش مشاكل مع الوالدين والاخوة ... يعني تكون صبورة .. يعني تهزك وتهز غلطاتك ...يعني تكون عاقلة و قلبها كبير ...يعني تكون متدينة .. هاذا هو قصدي

وفي معنى كلامي ان المتربيات بعاد ..وواعر الحال باش نلقاوهم ..غير بعد جهد جهيد ..كيما لي يحوس على الذهب لازم يحفر مليح تحت الطين والاوحال

مقلتش لبنات كامل مش متربيات ..ولكن قلت واعر الحال باش يطيح في انسانة تعرفلو قدرو وتسعدو بعد الزواج ماشي تدير المشاكل ...

في نفس الوقت مقلتش انا المتربية معناها اللي تحط راسها كي نهدر انا ولا تكون خدامة تاعي ..حاشا ولله ..رانا كامل بعيوبنا ونقائصنا و نكملو بعضانا و تكون نصفي الاخر في المشورة والتفاهم وفي كلش ..

هاني حكيت باش ما نظلم ما نتظلم ........

وادعيلي ربي يرزقنني ببنت الحلال ...... وندعي ربي يرزقك بوليد لحلال لي يعرفلك قدرك و يعيشك في سلام

خوك محمد

ونا مع احتراماتي ليك ولكل بنت في اللمة .. راني نقول وفي معني كلامي ان واعر باش نلقاو وحدة متربية ...

التربية يعني متديرلكش مشاكل مع الوالدين والاخوة ... يعني تكون صبورة .. يعني تهزك وتهز غلطاتك ...يعني تكون عاقلة و قلبها كبير ...يعني تكون متدينة .. هاذا هو قصدي

وفي معنى كلامي ان المتربيات بعاد ..وواعر الحال باش نلقاوهم ..غير بعد جهد جهيد ..كيما لي يحوس على الذهب لازم يحفر مليح تحت الطين والاوحال

مقلتش لبنات كامل مش متربيات ..ولكن قلت واعر الحال باش يطيح في انسانة تعرفلو قدرو وتسعدو بعد الزواج ماشي تدير المشاكل ...

في نفس الوقت مقلتش انا المتربية معناها اللي تحط راسها كي نهدر انا ولا تكون خدامة تاعي ..حاشا ولله ..رانا كامل بعيوبنا ونقائصنا و نكملو بعضانا و تكون نصفي الاخر في المشورة والتفاهم وفي كلش ..

هاني حكيت باش ما نظلم ما نتظلم ........

وادعيلي ربي يرزقنني ببنت الحلال ...... وندعي ربي يرزقك بوليد لحلال لي يعرفلك قدرك و يعيشك في سلام

خوك محمد

راني فهمتك ضرك كي تهدر بكلامك خير ما تروح تقتبس هدرة من عند واحداخر راني نوافق 100% والله غير كلامك رزين وبربي تلقى الي تستاهلك يا محمد. تحياتي ليك.

راني فهمتك ضرك كي تهدر بكلامك خير ما تروح تقتبس هدرة من عند واحداخر راني نوافق 100% والله غير كلامك رزين وبربي تلقى الي تستاهلك يا محمد. تحياتي ليك.

يا سموحة راكي نتي مفهمتيش قصدي

انا منيش عقون ...عندي ديما واش نحكي ..انا مقلتش عجبني رايو ..قلت عجبتني هدرتو الصريحة اللي تعبر على رايو هو فهمتي ذرك ؟

ايا صح فطورك و رمضان خلاص وما شفناش البوراك :crying:

خليلي لابار تاعي تاع القاطو .. ربي يسهل فيك :biggrin:

الله لا دارو الثقة
لي يثيق فيك يجيك لدار و هاذا هو لي تقدري تثيقي فيه انتي
و اللي ماشي قادر لمصروفو و ماشي قادر حتى يعيش روحو يبدا يقول ما لقيتش بنت الفاميليا و البنات فسدوو

مشكورة على الطرح المتميز

شوفي ماشي المشكل في روح المسؤولية قادرينلها

بصح الوقت صعاب بزاف وانا متاكد بلي انت مقتنعة انه من الصعب العثور على من تثق بها
خلينا من المخطوبات
نهدروا واش كاين في الجرائد مكانش يوم مانلقاوش فيه قضية خيانة زوجية هدوا اللي اتكشف امرهم وراحوا للعدالة وما خفية كان اعظم
وزيد قصة التيليفون متزوجة وتلعب مرتبطة ياو الوقت صعيب بزاف
رام كاينين شبابا بتويلهم فايتين 30 ومتزوجش لحد الان غير من الجانب هدا يقلك نحوس بعقلي حتى نلقى البنت اللي ممكن اثق فيها ماشي جيب برك
ماشي آفار تاويل هدا صح حاجة ضرورية بصح
نقلك الطفلة تلقاها ماشية مع عشريين ومن بعد تقلك علاش ما تدوريش قيا الثقة
باركاونا من الهبال
النصائح ماعندي ماننصحك انا انت عمبالك كيفماه تخلي الدنيا كامل تثق بك ماشي غير الشباب كيما خليتي اهلك مدايرين فيك الثقة كيما تكسبي ثقة الناس كامل
راكي عمبالك كاينين بنات فقدوا ثقة اهليهم وبزاف ماشي قليل .

ربي يجيب اللي فيه الخير .​

راني موافقاتك بيلي الوقت تبدل وما ولاتش الثيقة أنتاع بكري ....بصح الخيانة موجودة منذ قديم الازل ملي خلقت البشرية ياخويا ...الله يسهل على كل واحد وان شاء الله تلقى وحدة كيما انت لانو ربي مايظلمش عبادو الي فوت حياتو نقي وخاطيه المشاكل راه ربي يطيحو في بنت الحلال والي يظل يلعب ويتمسخر ببنات الناس وفالتالي يجي يحوس على المتربية مستحيل يلقها ولا ربي يباركلو معاها لأنو خداع تليقلو وحدة تشبهلو............

أختي المثل يقول :

" يظن السفيه بما فيه "
أي كل واحد يحكم على حسب واش راهو يواسي
إذا كان انسان نتاع تمسخير يقول كل الناس كيفي وإذا كان العكس رايح يعرف بلي الدنيا مازال فيها الخير
ومن يوم خلق الله الأرض وهي فيها كلش الخير والشر
فيها الصالح والطالح.
وولد لحلال بربي يلقى بنت الحلال والعكس صحيح
وربي يعطي لكل واحد على قدر نيتو

يا خويا راك اختصرت كامل واش حبيت نقللهم بارك الله فيك وجزاك الله كل الخير

ويبقى السؤال مطروح ....الثقة والكونفيونس واش يقويها.
باينة هاذي اذا كنت مليح مع ربي ولعباد رح يجيبلك ربي لتكون اكثر منك ملاحة لترعااك وتقوم بيك
واذا كنت تلعب وفي وقت الصح تروح تبدأ تحوس على مولات الثقة رح ربي يجيبلك لتكرهك وتعبك
كما تدين تدان ...
نزيدك حاجة مام ماكش مليح وحتى تروح تجيبها من كلية الشريعة رح تلقاها مخدومة كيما انت.

اذا كان قلبك فيه صلاح ودخلت الى مجلس كلهم على فجور الا واحد فيهم قلبه صالح فعلم اينما جلست ستكون اما صاحب صالح وانت لا تعلمه
واذا كنت ممن قلبه غير صالح ودخلت الى مجلس ليس فيه الا رجل منافق فعلم انك اينما جلست ستكون بجوار المنافق.
تلك حكمة الله في عباد
ربي يخليكم

راني موافقاتك بيلي الوقت تبدل وما ولاتش الثيقة أنتاع بكري ....بصح الخيانة موجودة منذ قديم الازل ملي خلقت البشرية ياخويا ...الله يسهل على كل واحد وان شاء الله تلقى وحدة كيما انت لانو ربي مايظلمش عبادو الي فوت حياتو نقي وخاطيه المشاكل راه ربي يطيحو في بنت الحلال والي يظل يلعب ويتمسخر ببنات الناس وفالتالي يجي يحوس على المتربية مستحيل يلقها ولا ربي يباركلو معاها لأنو خداع تليقلو وحدة تشبهلو............
درك راها زادت بزاف ماشي كيما بكري انتشرت رائحتها حتى اصبحت تزكم الانوف
حتى وما درت والوا لازم تخاف وما ديرش الامان خلاص الشي اللي رنا نشوفوا فيه اليوم وفي كل مكان يحتم عليك تفقد الثقة
اما عن قضية يلعب ببنات الناس هذيك بكري اختي
الطفلة واحد ما يلعب بيها لانها تعلم مسبقا ما هو المراد منها وهي ايضا تريد نفس الشيء ولذلك نجد اليوم البنت لها علاقات متعددة
انا نقلك يا اختي كيما قال عمربن الخطاب ما انا بالخب ولا الخب يخدعوني بمعنى انا ماشي خداع وفي نفس الوقت الخداع مايخدعنيش
ما لازمش الانسان يكون ساذج يمشي مغمض عينيه ومن بعد يقلك ربي يجيبها في الصواب على خاطر انا سيرتي حسنة نعرف العديد من الشباب خاطيهم التخلاط وفي الزواج طاحوا في بنات ما يستاهلوهمش خلاص غير اللي ماشية مع الف
هذا الامر كيما السرقة والاحتيال كاين ناس عمرهم مدوا يديهم لحوايج الغير بصح تعروا للسرقة والنصب جاوبني ربي ظلمهم كي تسرقوا وهوما ماداروش الشي هذاك اكيد لا لانه امرنا بالحيطة والحذر
والثقة اليوم انا اعتبرها سذاجة لازم ماتغفلش وما دير لامان في اي كان لان الواثق واللي يمشي بنيتوا في الاخير هو من سيكون الضحية لامحال حتى ولو كان بريئا هكذا جا وقتنا
مستحيل نقارنوه باي وقت اخر

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة