كى لقيتوهم بنات حقرتوهم ياخى حالة

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
H@teM، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين
ياختي نقولك حاجة كاين ربي هولي يسلكلهم حقهم
نورمالموا كي يشوفوهم كيما هك يعاونوهم ويحنوا عليهم لا
حنا بلعكس نزيدوا نكملوا ونطغوا ياخي حالة عقلية متخلفة
وبيريمي والله اختي معندي مانقول سوا ربي يهدي ويصبرهم وينصرهم ان شاء الله

H@teM، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين
ربي ما ينساش عبادو هذوا لبنات راح يديو حقهم اليوم ولا غدوة .............نساو هذو الناس الحقارين بيلي كاين ربي وهذا جارهم اصلا مش راجل هذا مرت مرتو...يعني ديوث.

الله غالب ماجاش راجل.وكان راجل مايخليش مرتو طير فالبنت وهو يحشم على عرضو ويحكي مع البنت باحترام.وان شاء الله ربي يدي الحق لهاذ لبنات وربي معاهم
شكرا اختي على الموضوع
تحياتي

هاد الجيران هما تاني يجيب ربي
من يوري قوتو فيهم

مممممممممم:eek:hmy::eek:hmy::eek:hmy:ياخي حقارين والله مايحشمو أومبلوس زادو لقاوهم عاقلات مساكن
والله لوجيت أنا لو والله مافرات معا هاداك الراجل :angry::angry::angry:والله غير نطلع ليه بالبالي وندخل عليه هو ومرتو:sneaky2::sneaky2::sneaky2: attention شوفو Hinata راهي جاية:thumbup1::thumbup1::thumbup1:

لا حول و لا قوة إلا بالله .. قانون الغابة رجع عادي في الجزاير.... ربي يستر برك

سبحانو ..شفتى كيفاش و بزيادة وليات و ميقدروش على حقهم :sleep:

واشنو هاذااااااااااااااااااااا ري يستر
هايليك هند و شروق و سارة بطابلية بيضة و هاوليك نبيل بالطابلية زرقة

شفت جدو ....لوكان انا ماشى ندير فيهم ماتش صحيح و نعرضك تتفرج :sleep:

مالقيت غير هادى تكتبها فى الرد ههههه

[QQUOTE]

لى عندوا ربى قاع مايخافش وبعد الشدة ياتى الفرج ونهار لينا ونهارعلينا ولى خلق مايضيع وهدا الموقف كان مؤثر ياسررررررررررررررررررررررررر

سبحانو ...عندك الحق ..اييه هادى انا كتبتها برك و انا سمعتها لوكان كنت تما كتر ربى معاهم :sleep:

كاين ربي اختي تنسيم وهادي ترجع عليهم هوما

ربي سبحانو اذا حب عبدو يبتليه وهوما لبنات

بلاك راه ربي حابهم يصبرو برك

ان بعد العسر يسر

ربي افرج عليهم قريبا ان شاء الله

ربي ينتقم من الضلام

تقبلي مروري

ربى يعطيهم الصبر و يقدرولو ...لازم نتقبل مرورك و بزيادة نشكرك عليه يعطيك الصحة

***و الله يا اختي مشي مجال كي ولوا بنات
الجار راهو قال عليه الرسول صلى الله عليه وسلم
ادا طحت بجار معيب والعياد بالله سوا كنت راجل ولا مرا راح يعييك ويدير نفس لي دارو مع هديك المرا
كي تلقي جار مليح غير احمدي ربي و عاوديها
الجار قبل الدار

تحياتي ليكـ..***

عندك الحق بصح لوكان كان معاهم راجل كى يحاوزها يهدر معاه كيما هو هدر معاه و يجييب حقو ...هادى طفلة ماشى قادرة جيب حقها علاش يظلمها ...ربى يسترنا من جيران كيما هادو

و الله هذا ما فيهش ريحة الرجلة , الطفلة حتى تولي عندها الراجل لي يحميها و ما تحقرهاش و لا يا كي تكون ما عندهاش ,, و كيفاش الكارتي تاعهم ما فيهش الرجالة و لا ما يقدروش يشكو لابوليس ؟ ما فهمتش انا يعني سمحو في رواحهم هكا .

و الله ماعلابالى ياخويا حكاية سمعتها معلاباليش واش دارو ممبعد ولا جيرانهم واش دارو ...بصح على حساب واش فهمت هوما خاطيهم مشاكل مام ينظلمو معليش :sleep:

هدا يسموه الرخص وربي يخلص و الله وجيت تم نننننننننن.......
حيوان

حتى انا لوكان جيت نعرفهم نخرج نغسل هاد الراجل لخطر دونك خرج يشطار لمر و ميكون غير مرا نغسلو غسيل كرشة .حقار ..يعطيك الصحة على مرور

مش قضية حقرة قضية نقص تربية للراجل ومرتو كانش حد ف 2009 يدير هكذا ناس تطور وناس مازالت عصر حجري

ياختي نقولك حاجة كاين ربي هولي يسلكلهم حقهم
نورمالموا كي يشوفوهم كيما هك يعاونوهم ويحنوا عليهم لا
حنا بلعكس نزيدوا نكملوا ونطغوا ياخي حالة عقلية متخلفة
وبيريمي والله اختي معندي مانقول سوا ربي يهدي ويصبرهم وينصرهم ان شاء الله

خسارة هادا منقدرو نقولو غير ربى يصبرهم و يهدى عبادو ...كيما قلت نورمالمو يعاونوهم حتى دارولهم هكدا :scared:

ربي ما ينساش عبادو هذوا لبنات راح يديو حقهم اليوم ولا غدوة .............نساو هذو الناس الحقارين بيلي كاين ربي وهذا جارهم اصلا مش راجل هذا مرت مرتو...يعني ديوث.

ان شاء الله ربى مافيه غير الخير ..عجبتنى مرت مرتو ربى يهديه فى رمضان شهر التسامح قاعد يدير هكدا :sleep:

الله غالب ماجاش راجل.وكان راجل مايخليش مرتو طير فالبنت وهو يحشم على عرضو ويحكي مع البنت باحترام.وان شاء الله ربي يدي الحق لهاذ لبنات وربي معاهم
شكرا اختي على الموضوع
تحياتي

على هديك مخى حبس يتما طفلة جاية بلعقل و تهدر مع مرتو مالقرى ضروهم و هى تقوللها هكدا...اميين ياربى ..بلا مزية ختيتو مرحبا بيك :sleep:
هاد الجيران هما تاني يجيب ربي
من يوري قوتو فيهم

راهى جاية دالتهم سور استقواو على وليات يجى نهار دور ليهم دالة :sleep:
مممممممممم:eek:hmy::eek:hmy::eek:hmy:ياخي حقارين والله مايحشمو أومبلوس زادو لقاوهم عاقلات مساكن
والله لوجيت أنا لو والله مافرات معا هاداك الراجل :angry::angry::angry:والله غير نطلع ليه بالبالي وندخل عليه هو ومرتو:sneaky2::sneaky2::sneaky2: attention شوفو Hinata راهي جاية:thumbup1::thumbup1::thumbup1:

هههه نستعرف بيك ...يخى الى ماحشمش معاك و قادرك علاش ديريلو قدر لوكان جيت منهم نبهدلو و نغسلو و نجيب لابوليس و متكفيش فيه :sleep:

مش قضية حقرة قضية نقص تربية للراجل ومرتو كانش حد ف 2009 يدير هكذا ناس تطور وناس مازالت عصر حجري

و الله صح نقص تربية ..تاع هاد الراجل و مرتو يتما ادا هدرت معاهم و رجعولها رايحة تاكلهم ...خلى برك ربى يهديهم

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة