يقولو الفرق بينا و بينهم نقطة.. قولولي قد منها النقطة هادي!!!!

و زيد بزيادة هوما لهيه الأغلبية ملحدين يعني بلا ديانة و يكرمو الفقير و يصدقو عليه و يرأفو بالحيوان و يعاونو بعضاهم

هنا بدين الحق الإسلام و ما كاين والو هاذا شاري لبنتو كانيش و جارو ما تعشاش يقول لبنتو ما تبكيش

و زيد هوما حيوان في حضانة و حنا ما زلنا ناكلو في لحم بعضانا

هوما قالك خدمو لعجب غير من الغاز و حنا ما زلنا نجرو على قراعي تاع الغاز

او راح الماء هاو جاء الضو أفكر شمعة لا يجيك بعووووووو .

هذي الي حبيت نقولها شكرا ليك غزالنا .........وشكرا ليك أمينة على الموضوع الرائع.

يا محاينك كون كانت نقطة

أختي الكريمة كاين حوايج عندنا حنا وهوما لا يوم غدوة يتمنو تكون عندهم

وكاين حوايج هوما ضرك راهي عندهم مكان والو وكون تجي عندنا نشوفوها واشنه

المهم في امان الله

ـالْفـَ اهِمْ يَفـْ ـهَـ مْ
سَامِـ حُونِي عَلَى الِإزْعَ ـاجْ
لَا يُهِمـُ ِني َردَكْ اَوْ َتقـْ ـ ِـييمَكْ المُهِمْ اَنْ تَـ سْتَفِيـ دْ
اللـهم أَعِ ـنِ عَلـ َى ذِكْرِكَ وَ شُـ كْرِـكَ
إِقْرَا جَيـِ ـ دًا مَا بَيـْ نَ السُـ ـطُورْ

ربي ينورك وربي يحفظك ختي أمينة

ونوافقك هذ المرة في حاجا ونعارضك في حاجا الأولى ليهودي لعنة الله عليه منين فات منا صح بصح ماحبسش هرب لقى يهود كثر منو والله غير غيبوهالو تاع الصح ومنين رجع لبلادو قالهم ديرو رايكم راهم كاينين لي كثر منا تايهوديت وعلى هذي راكي تشوفي فيهم واش راهم يديرو فالعرب وحنا من كثرة التايهوديت تاعنا رانا نندد مازال ههههههههه .
ومنين تقولي حناتاع كرسي ومسؤولية والله ماغلطتي والله غير يبيع دارو باش يشد منصب وشعب يتحي حشا لي مايستاهلهاش ونقولك حاضر فيها وشفتها بعيني شحال من زوالي مسكين عرس والله غير مسكين يسوفري والغاشي تطيح عليه من كل جهة واحد ماجاب معاه زوج كيلو بطاطا ولا طوماطيش الدحيس الماكلة والهربة تسلك ومنين جا واحد البرلماني عرس ولدو والله ثم والله غير لكباش تحبط عند دارو خلوهم لسي فلان من عند فلان هذا الباروك تاع عرس ولدو هههههه يزيدو الماء لبحر والله غير قلبك يحب يطرطق وعلى هذي ممكن سألتيني في الموضوع شكون هما الطنوحة وشكون هما القافزين وهنا نظن عرفتي نوعية من الطنوحة والنوعية القافزة لي يجيها كل شيء لباب دارها وكاين من أمثالهم بزاف منهم لي يقدم رشوة لعامل في مكتب هو أصلا محطوط لتم وخالص على ذيك الخدمة باش يخدملك أمورك يجي واحد من الطنوحة يزيدو رشوة باش يخرجلو ورقة وشكون الطنح وشكون القافز وكيفاش حبيتي المسؤول يخدم وهو لازملو الدهين باش يمشي والله غير يحسب كامل الناس كيف كيف وعلى هذي تلقايهم يتمرضو باش يخدمولك حاجا يقول
بالاك يفهم روحو كيما راهم موالفينو من قبل ومنين يشوفك حرش وتعرفلها يلعبها دار فيك مزية
وهو أصلا محطوط لتم يخدمها بلا مزيتو الله يهدي ماخلق وخلاص
ربي ينورك وربي يفتح في وجهك كل بيبان الخير ويحققلك كل أمنياتك دمتي بألف خير وهناء إن شاء الله

اهلا خويا عبيدو

* ادا عادت هكدا.. عندك الحق تخالفني في الراي.. هدي ماسمرتلهاش مع اللول هههههه

* و القافزين و الطنوحة.. باين شكون القافز و الطنح
بصح المشكل.. كامل يشوفو رواحتيهم قافزين و في الصح هوما كامل طنوحة هههههه
المواطن يحط شيpا باش يرونديولو سارفيس و يحسب روحو قافز و اللي قدامو هو الطنح.. و العامل تانيك يحسب روحو قافز كي راهو يدخل في الدراهم.. بصح ماعلابالوش بلي راهو طنح كي يدخل الدراهم بهاد الطريقة و يشوف المواطن طنح

يخي دزاير يخي

* بارك الله فيك خويا عبيدو
منور الموضوع بردودك.. صحيت

هذي الي حبيت نقولها شكرا ليك غزالنا .........وشكرا ليك أمينة على الموضوع الرائع.

اهلا اختي سماح

منورة الموضوع
صحيتي

يا محاينك كون كانت نقطة

أختي الكريمة كاين حوايج عندنا حنا وهوما لا يوم غدوة يتمنو تكون عندهم

وكاين حوايج هوما ضرك راهي عندهم مكان والو وكون تجي عندنا نشوفوها واشنه

المهم في امان الله

ـالْفـَ اهِمْ يَفـْ ـهَـ مْ
سَامِـ حُونِي عَلَى الِإزْعَ ـاجْ
لَا يُهِمـُ ِني َردَكْ اَوْ َتقـْ ـ ِـييمَكْ المُهِمْ اَنْ تَـ سْتَفِيـ دْ
اللـهم أَعِ ـنِ عَلـ َى ذِكْرِكَ وَ شُـ كْرِـكَ

إِقْرَا جَيـِ ـ دًا مَا بَيـْ نَ السُـ ـطُورْ

اهلا خويا القناص

ايه كاين و كاين
a part الدين تاعنا مارانا خيرمنهم فحتى حاجة

صحيت خويا

اهلا خويا عبيدو

* ادا عادت هكدا.. عندك الحق تخالفني في الراي.. هدي ماسمرتلهاش مع اللول هههههه

* و القافزين و الطنوحة.. باين شكون القافز و الطنح
بصح المشكل.. كامل يشوفو رواحتيهم قافزين و في الصح هوما كامل طنوحة هههههه
المواطن يحط شيpا باش يرونديولو سارفيس و يحسب روحو قافز و اللي قدامو هو الطنح.. و العامل تانيك يحسب روحو قافز كي راهو يدخل في الدراهم.. بصح ماعلابالوش بلي راهو طنح كي يدخل الدراهم بهاد الطريقة و يشوف المواطن طنح

يخي دزاير يخي

* بارك الله فيك خويا عبيدو
منور الموضوع بردودك.. صحيت

أهلا ختي أمينة
سعيد بتواجدي في صفحتك والمناقشة معك ونقولك عندك الحق في كل ماقلتي القافز والطنح تلفت بيناتهم السراق ولا قافز والعاقل ولا طنح لي مايحبش لحرام هذا طنح ولي يطرطق الدنيا يقولو عليه قافز وتخلطت بين لقفازة والطنوحية وهي مصطلح باين ناس من واءه باش يسرق مايقدرش يقول حلال خرجو كلمة في بلاصتها تقول قافز ولي يرشي باش مايقلوش لعنة الله عليه راشي يقولو قافز يعرف كيفاش يمشي صوالحو ومنها نعرفو بلي هذ المصطلحات غير باش يمشي السرقة والرشوة في قالب واحد أخر يعني بلا حشمة قفازة ويعجبك الشعب منين الأغلبية تاعو طنح مشى معاهم فالفكرة يعني لي يطرطق حاجا يقولو عليه والله غير قافز ضربها ماوليناش نسمعو بكلمة والله غير سراق ومايسواش بالعكس لي ماسرقش يقولو عليه والله غير طنح جماعتو كامل ترفهت وهو قعد هو هو وأفريها مع شعب كيما هذا مخك يحبس الله يهدي برك
فيك بركة ختي أمينة والموضوع منور بمولاتو ربي يخليك ويزيدك نور على نور ماشي نور تاع مهند ههههههههههههههه

أهلا ختي أمينة

سعيد بتواجدي في صفحتك والمناقشة معك ونقولك عندك الحق في كل ماقلتي القافز والطنح تلفت بيناتهم السراق ولا قافز والعاقل ولا طنح لي مايحبش لحرام هذا طنح ولي يطرطق الدنيا يقولو عليه قافز وتخلطت بين لقفازة والطنوحية وهي مصطلح باين ناس من واءه باش يسرق مايقدرش يقول حلال خرجو كلمة في بلاصتها تقول قافز ولي يرشي باش مايقلوش لعنة الله عليه راشي يقولو قافز يعرف كيفاش يمشي صوالحو ومنها نعرفو بلي هذ المصطلحات غير باش يمشي السرقة والرشوة في قالب واحد أخر يعني بلا حشمة قفازة ويعجبك الشعب منين الأغلبية تاعو طنح مشى معاهم فالفكرة يعني لي يطرطق حاجا يقولو عليه والله غير قافز ضربها ماوليناش نسمعو بكلمة والله غير سراق ومايسواش بالعكس لي ماسرقش يقولو عليه والله غير طنح جماعتو كامل ترفهت وهو قعد هو هو وأفريها مع شعب كيما هذا مخك يحبس الله يهدي برك

فيك بركة ختي أمينة والموضوع منور بمولاتو ربي يخليك ويزيدك نور على نور ماشي نور تاع مهند ههههههههههههههه

اهلا بيك خويا عبيدو

راك تشوف تشربكوها كامل.. و حابين يغطو الشمس بالغربال..الطنح باين بلي طنح.. و القافز يف كيف يبان.. غير مكالاه يقلزو علينا :glare:

و ربي ينورك انت تانيك و يزيدك نور على نور
و بيانسور مشي نور تاع مقند هههههههههههههه

اهلا بيك خويا عبيدو

راك تشوف تشربكوها كامل.. و حابين يغطو الشمس بالغربال..الطنح باين بلي طنح.. و القافز يف كيف يبان.. غير مكالاه يقلزو علينا :glare:

و ربي ينورك انت تانيك و يزيدك نور على نور
و بيانسور مشي نور تاع مقند هههههههههههههه

أهلا بيك ختي أمينة ربي يخليك

هههههههه مليحة تاع يقلزو علينا والله غير عندك الحق مانيش عارف قالك الطنح يشوف كامل الغاشي معاه طنوحة ولي يسرق يشوف كامل الناس معاه سراقين وهذي عندنا بزاف هذ العقلية لكن لازم كل حاجا تبقى في بلاصتها السراق سراق وماراهش قافز وطنح ويبقى ديما طنح ويحسب الناس طنوحة معاه ولي يتبع طريقهم ويدخل فالصف تاعهم هو الطنح تاع الصح كثر منهم هما
موضوع قيم أسعدني الحوار معك فيه دمتي بألف خير وهناء إن شاء الله
أنا مقند هذا مانعرفوش غير نسمع بيه ونقولك حاجا والله مانعرفو بصح من كثرت لي يحكوعليه والضجة لي دارها حتى حسبتو واحد من لي نظل مريح معاهم هههههههههههههههه

هومة لهيه joni.ilisabet.david ; و حناية هنا أمينة و منار هههههههههههههههههه
يعطيك الصحة راكي تحكي الجوهر حنونتي.
merci beaucoup

أهلا بيك ختي أمينة ربي يخليك

هههههههه مليحة تاع يقلزو علينا والله غير عندك الحق مانيش عارف قالك الطنح يشوف كامل الغاشي معاه طنوحة ولي يسرق يشوف كامل الناس معاه سراقين وهذي عندنا بزاف هذ العقلية لكن لازم كل حاجا تبقى في بلاصتها السراق سراق وماراهش قافز وطنح ويبقى ديما طنح ويحسب الناس طنوحة معاه ولي يتبع طريقهم ويدخل فالصف تاعهم هو الطنح تاع الصح كثر منهم هما
موضوع قيم أسعدني الحوار معك فيه دمتي بألف خير وهناء إن شاء الله

أنا مقند هذا مانعرفوش غير نسمع بيه ونقولك حاجا والله مانعرفو بصح من كثرت لي يحكوعليه والضجة لي دارها حتى حسبتو واحد من لي نظل مريح معاهم هههههههههههههههه

و ربي يخليك خويا

ايه القليز.. قتلونا بالهف.. هدا طنح يتكلخ بالخف.. و هداك قافز يعرف كيفاش يعيش.. و في الصح كل حاجة راهي باينة

و كيفاش ماتعرفش مقند؟؟؟.. تسمع بيه برك
ماشفتوش كي قالها: نرمي روحي من الريتشوسي علاجالك ههههههه
راك راطيت خويا عبيدو :001_tt2: ههههه

بارك الله فيك لى ردودك القيمة
ميرسي

هومة لهيه joni.ilisabet.david ; و حناية هنا أمينة و منار هههههههههههههههههه
يعطيك الصحة راكي تحكي الجوهر حنونتي.
merci beaucoup

اهلا اختي منار

وش خصو اسم امينة :001_wub:
ههههههه

ايعيشك اختي
منورة الموضوع
صحيتي

و ربي يخليك خويا

ايه القليز.. قتلونا بالهف.. هدا طنح يتكلخ بالخف.. و هداك قافز يعرف كيفاش يعيش.. و في الصح كل حاجة راهي باينة

و كيفاش ماتعرفش مقند؟؟؟.. تسمع بيه برك
ماشفتوش كي قالها: نرمي روحي من الريتشوسي علاجالك ههههههه
راك راطيت خويا عبيدو :001_tt2: ههههه

بارك الله فيك لى ردودك القيمة
ميرسي

ميرسي ختي امينة وربي يخليك

لقليز والهف والتبلعيط هذو كامل رجعو قفازة في وقتنا هذا والعقالة وطريق الصح رجعو طنوحية
وعلى هذي تقلبت عندنا العقلية مارشاريار ولا العكس ماتقدريش تفهمي على خاطرش مارشاريار يعني يرجع لتالي لجيل لي كان بكري وماكانتش عندهم هذ الأمور إذا قدم القدام ممكن رايحين نولو كثر وعلى هذي العقلية لي راهم يمشو بها منقرضة ماكانش ليس لها محل في الإعراب .
منين ولا مقند يرمي روحو من الريتشوسي راني مستعرف بلي راطيت
مسكين مقند هذا بصح نور ولا تريسيتي هذي تاني هي مشهورة مانعرف منين رمات روحها ههههههههههههههه
ربي يبارك فيك ويخليك وربي يحفظك دمتي بألف خير وهناء إن شاء الله

الفرق بينا وبينهم نقاط مش نقطة وحدة برك

ياله خلونا نقلدوهم في هاذي الايجابيات وننساو السلبيات لي تعلمناهم عليهم

ميرسي ختي امينة وربي يخليك

لقليز والهف والتبلعيط هذو كامل رجعو قفازة في وقتنا هذا والعقالة وطريق الصح رجعو طنوحية
وعلى هذي تقلبت عندنا العقلية مارشاريار ولا العكس ماتقدريش تفهمي على خاطرش مارشاريار يعني يرجع لتالي لجيل لي كان بكري وماكانتش عندهم هذ الأمور إذا قدم القدام ممكن رايحين نولو كثر وعلى هذي العقلية لي راهم يمشو بها منقرضة ماكانش ليس لها محل في الإعراب .
منين ولا مقند يرمي روحو من الريتشوسي راني مستعرف بلي راطيت
مسكين مقند هذا بصح نور ولا تريسيتي هذي تاني هي مشهورة مانعرف منين رمات روحها ههههههههههههههه

ربي يبارك فيك ويخليك وربي يحفظك دمتي بألف خير وهناء إن شاء الله

ايسلمك يا خو

القليز و الهف و التبلعيط.. مافهمتش كيفاش تمشي هاد العقلية
كي شغل راهم يافونصيو للور.. كما في الكار الروسوفور يقول avancez للور هههههه .. كيفاش تافونصي للور :confused1:
مانعرف وين رانا رايحين بهاد العقلية

مقند يرمي روحو من الريتشوسي.. نور سورمو حبت تسويسيدي من التروتوار علاجالو :sleep:هههههههه

منور الموضوع خويا عبيدو
بارك الله فيك

الفرق بينا وبينهم نقاط مش نقطة وحدة برك

ياله خلونا نقلدوهم في هاذي الايجابيات وننساو السلبيات لي تعلمناهم عليهم

اهلا اختي كريستين
الفرق بيناتنا عوام و عوام.. و ملايير النقاط
حنا حابسين خلينا الايجابيات و جبنا الهم لرواحنا
الله يهدينا برك

صحيتي اختي

ايسلمك يا خو

القليز و الهف و التبلعيط.. مافهمتش كيفاش تمشي هاد العقلية
كي شغل راهم يافونصيو للور.. كما في الكار الروسوفور يقول avancez للور هههههه .. كيفاش تافونصي للور :confused1:
مانعرف وين رانا رايحين بهاد العقلية

مقند يرمي روحو من الريتشوسي.. نور سورمو حبت تسويسيدي من التروتوار علاجالو :sleep:هههههههه

منور الموضوع خويا عبيدو
بارك الله فيك

ربي يخليك ختي أمينة

وعندك الحق رانا نرجعو مارشاريار في كل شيء بصح يعجبك رانا فرحانين برحنا
ونقولك وين رانارايحين بهذ العقلية ولي يرجع للور وين يروح باينة وحتى الريسوفور
يناقض روحو أفنصي للور مليحة منين ولينا في بلادنا نتقدمو للور
مقند من الريدشوسي ونور من طريطوار وقيلا نروح نسويسيدي على روحي
أنا تاني باش نشيع كيما شاعو غير ماعرفتش العفسة وعلى من نسويسيدي
راني مازال نفكر ههههههههههههههههههه
ربي يحفظك وربي يخليك ويعطيك ماتتمني دمتي بألف خير وهناء إن شاء الله

هوما يعرفوا الاسلام مليح ومايديروش بيه بصح يستغلوا واش مكتوب فيه
بالطب وغير ذلك.................
شكرا لك

ربي يخليك ختي أمينة

وعندك الحق رانا نرجعو مارشاريار في كل شيء بصح يعجبك رانا فرحانين برحنا
ونقولك وين رانارايحين بهذ العقلية ولي يرجع للور وين يروح باينة وحتى الريسوفور
يناقض روحو أفنصي للور مليحة منين ولينا في بلادنا نتقدمو للور
مقند من الريدشوسي ونور من طريطوار وقيلا نروح نسويسيدي على روحي
أنا تاني باش نشيع كيما شاعو غير ماعرفتش العفسة وعلى من نسويسيدي
راني مازال نفكر ههههههههههههههههههه

ربي يحفظك وربي يخليك ويعطيك ماتتمني دمتي بألف خير وهناء إن شاء الله

اهلا خويا عبيدو
الله غالب هدا هو مفهوم التقدم هاد الوقت :sleep:.. اتقدم للور ههههههه

و مازال ماسويسيديتش :confused1: :confused1:.. الخاوة كامل راهي تسويسيدي :cool:.. هيا ناvيقي على روحك و اسويسيدي من الدروج هههههههه
(شوف.. اطلع درجة وحدة و ارمي روحك منها.. تخرج فور بزاف ههههههه)

ربي يحفظك يا خو.. و يعطيك ماتتمنى
ميرسي

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة