لو خيروك بين هذه النساء الثلاث فمن تختار؟؟؟

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

فريدعلي

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
إنضم
5 جويلية 2009
المشاركات
5,695
نقاط التفاعل
55
النقاط
317
بســـــــــــــــــــــــــــــــــــــم الله الرحمن الرحيم

لو خيروك بين هذه النساء الثلاث فمن تختار؟؟؟


النساء أنواع وكل نوع ينقسم منه أشكال وألوان ومن المستحيل أن تتطابق صفة أمرأة بأخرى بكل شيء نستطيع القول أن المرأة مثل البصمة .


الأنواع الثلاثة التي ستطرح للاختيار هم :

الفتاة رقم (1)

فتاة متعلمة ومتربية على الدلع وعدم العمل في المطابخ ومنذ نعومة أظافرها وهي مخدومة وكل طلباتها من والديها محققة ولم تسمع بكلمة (لا) إلا فيما ندر صاحبة موضات وصيحات في كل شيء وترغب أن تستمر حياتها الزوجية كما في بيت والديها وصاحبة جمال أخاذ ورشاقة .

الفتاة رقم (2)

فتاة جادة في عمل المنزل مرنة في تلقي الأوامر صفاتها ممتازة شكلها مقبول وأخلاقها ممتازة متعلمة تعليم وسط حياتها قروية فيها شيء من السمنة ترغب في أن تسعد زوجها وتربي أبنائها وتشارك زوجها الحياة بأنواعها .

الفتاة رقم (3)

فتاة تجمع جميع الصفات الحميدة التي يرغب بها الزوج من جمال ورشاقة وأخلاق ودين وحشمة ولكنها تعشق الأسواق والخروج والدخول والتنقل من بيت فلانة إلى بيت فلانة أي خراجة ولاجة وما تقضية من وقت خارج المنزل أكثر مما تقضيه داخله .

حصرنا الاختيارات ومن يختار يذكر السبب وصدقوني الموضوع مؤشر للفتيات وفي مشاركتك تصحيح لكثير من المفاهيم المغلوطة وقد تغير في ذكر سبب الاختيار حياة الكثير من الفتيات المتابعات للموضوع المخدوعات ببعض الكلام الزائف
 
H@teM، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين
لولة متخدمش فنيانة
ولخرا خراجة
يعني الثانية نقولوا لباس
 
11.jpg

kk_06.jpg
 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top