لامور ولا الحب راهو من القلب ولا من المخ

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

D aucun

:: طبيب ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
564
السلام عليكم ربي ينوركم نشالله تكونو غايا
اليوم جيت نحكي شوية وراني قريب نغادر اللمة مي معليهش نحكو شوية غادي نقوللكم حاجة راني نشوف بزاف دي كوبل يطنزو على بعضاهم وبزاف دي كوبل شوهو سمعة الحب وبزاف دي كوبل ماهمش دي كوبل مي حاجة وحدخرة
وراهي مدوختني تاني حاجة وحدخرة الناس بدات تعشق بمخها خليني نقوللكم الشيرة دروك تلقاك خدام وبلوطوتك تقولك نبغيك ونموت عليك واذا لقاتك مازالك تباتيني في بلاصتك فوت روحك يا بابا؟؟؟؟؟ههههههه هدا واش امور ولا تبزنيس وزيد كاين دي في غير تشوفك مانبا ماتقولكش السلام تمدك نبغيك حنوني ونموت عليك
ياعيني على حب الثانية الواحدة وكأنما تشوفك ديرلك لاvاج دو سارvو بهاديك الكلمة وزيد ياخويا يطلعلها الشنا وتبقى تقول أنا راني مع فلان وعقلية هاربة شوفو لامور مابقاش حب راهو بيبليسيتي
وزيد اذا دابزتو وتسيباريتو غير يدومونديها واحد سي بون فلان راح في العفس تقولو أنا قالي فلان ومابغيتش بويسك ديفيرونس بيناتنا هي حاجة كلاص ونتا مازالك دير بيبرونة هدا حب ولا تطلاع شنا
زيد راني نشوف غير لي تجيك تقولك نبغيك وأنا وجامي دخلت لامور من قبل ونت هو الاول وزيد وزيد
واش عندما تحب فكر بعقلك تم طبق على قلبك
راني نستناكم

خلي و خلي ولات ليكسpيريونس تلعب دور تاني
تلقى cv تاعها معمر ألوان و أشكال و نتا و بلاصتك عندها
اييه قالك عيش تشوف
اسمع و شوف و ماتهدرش

دخلت غلطة اسف

عندك الحق
وقتنا هاذا عجب
قد ماعندك قد ما تسوى
والله يعييو

هاذي البداية و مازال مازال

ينطبق موضوعك على الليجان والبنات متبينش بللي ليجان زعمة مساكن خاطيهم كل واحد شايف مصلحتو في الاوخر وهي ماشية

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
قبل ما تحب لازم تدرس الشخص مليح و من كل النواحي بعقلك و ادا كان يصلح من بعد يجي دور القلب
و الله اعلم

ياخويا في هدا الوقت باش تحب لازماتك ليكسpريونس
ادا معنكش ياكلك التبلعيط و تغرب في نهدر الاوهام
وتقعد تستنا غير في يوم السعد لي عمرو ماراح يطلك عليكـــ
الحب صعيب يا خويا و سيرتو في وقتنا
مي الحمد لله كاين لي يحبو من قلبهم و يكملو بيها بلحلال
ايه كاينا مي قليلات

تحياتي خويا و ربي يجيبلك وحدا تحبك من قلبها هههه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
واش من امور بقى راك تهدر عليه كيف كيف كي لي في كي ليجان قاع يبلعطو ويتمسخرو الطفلة تحوس على لي كاين لو وبيانسير باش توصل ليه لازم ترقد لو في الخط نت الاول في حياتي وشفتك المرة الاولى برك طحت فيك وانا عجبتني عقليتك وكاين بزاف لي يحوسو علي بصح خيرتكة نت وتبدا حكاية التبلعيط تبروفيتي الوقت لي لازملها حتى تلقى ما خير منو
والطفل تلقاه يجري مورا وحدة باش يبينلها بلي راه طايح فيها ويقوللها ملي شفتك ماني نرقد ماني ناكل والجمال نتاعها جامي شافو حتى يخليها تتخيل روحها نيكول كيدمن وهادوك العفايس تاع يتبعها للدار ولي كادو باش يطيحها في الشبكة ترجع تخرج معاه وشوية حكايات في البورتابل مبعد يشوف بلي للحكاية بدات تسماط يحوس على الاسباب باش يليكيديها شاف وحدة اخرى ورايحة الحكاية من هادي لهادي وانا نقلكم صح صح كي لبنات كي ذراري
وانا نقلك انا قبل ما تحاسب الاخرين حاسب روحك لوكان تجيك وحدة تكون شابة بزاف وكاين لها كيما عندنا حنا الجزايرين لي زيميقري وما تقليش ما نبدلش والمال ما يخلعنيش باسكو راك تهدر على حاجات شفناهم وعشناهم والقانون لايحمي المغفلين ولي امن كل حاجة تنقالو ولا كل جاست يقولوهالو كي لبنات كي ذراري حتى الذراري يقولو انا نحلة لازم نفوت على جميع الوردات
تقبل مروري وما نغطيو الشمس بالغربال

بصح أنا يقيسني الشعب الدزيري يقولك بلادنا نخربت بالبنات الفاسدين والدراري الطيحين وليكوبل عمرو لبلاد ومعلاباليش وهديك دايرا وهداك داير
وطل عليه هو تلقاه وقيل خاربها كتر من إلي قال عليهم
الحب مش عيب باش نحشم بصحالمجتممع إلي رانا عيشين فيه ركبلنا عقد مكاش منها ولينا نخافو أصلا كي نهدرو مع روحتينا
ونشاء الله واحد مايفهمني غلط

تقبلوا مروري

خلي و خلي ولات ليكسpيريونس تلعب دور تاني
تلقى cv تاعها معمر ألوان و أشكال و نتا و بلاصتك عندها
اييه قالك عيش تشوف
اسمع و شوف و ماتهدرش
هههههههه الله غالب هادي هي العقلية تاع دروك لازملك تدير لي زونكات تاع كامل الحوايج وهدا في الشك اذا نجحت باسكو ماتقدر تعرف الباسي تاع اي وحدة وان كان يبان من الحكايات تعاها
مي خلي وخلي ربي يهدينا وخلاص

ياو رانا غير حنا لي مصعبين الحالة ونحسبولها بزاف وزيد نعمرو في راسنا بزاف بحكايات الغاشي
الحب ساهل ماهل ميحتاجش لا تخمام ولا حسابات كبيرة وكل واحد يدير النية في بالو وميخافش وفي النهاية :
الطيبون للطيبات

شاه غادي تقول الشيرات همهم الدوسيات والتكبر والشاشرة همهم تفوات الوقت

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة