أفرحو رانا حابين نولو فرنسيين

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
ايه سمعت بهذا الخبر قالهالي الأستاذ

انا ما تعجبنيش هذي الفكرة

وي حابة نروح لفرانسا توريست برك مي نعيش ثما لا

انا حابة نروح لسوريا ولا تركيا ودبي

خلينا من فرنسا ما تلزمناش

ايه سمعت بهذا الخبر قالهالي الأستاذ

انا ما تعجبنيش هذي الفكرة

وي حابة نروح لفرانسا توريست برك مي نعيش ثما لا

انا حابة نروح لسوريا ولا تركيا ودبي

خلينا من فرنسا ما تلزمناش

تحية عطرة وطيبة أختي العزيزة سيما

أولا أشكرك على تأكيدك الخبر لنا وهكذا نعطو مصداقية اكبر للموضوع بالنسبة للموضوع
والله نقولك ختي كيما رانا المسألة ماتعجبناش كامل والفكرة هذي باينة من ورائها أمور
ماشي في فايدتنا ومسألة تروحي توريست نتمنالك ختي تحققي كل لي في بالك إن شاء الله
ربي يحفظك وربي يخليك ويعطيك ماتتمني ودمتي بألف خير وهناء إن شاء الله

اذا الشباب رحبوا بهذا الموضوع يا خسارة دم اللي راحوا ويلبسوا عجار خير ليهم يلعن بو الجنسية الفرنسوية اللي دم اهلنا عبا الارض على جال نخرجوهم منها
خلي الواحد يوكل التراب وما يرضاش بجنسية الكلاب تاع اليهودي ساركوزي

اذا الشباب رحبوا بهذا الموضوع يا خسارة دم اللي راحوا ويلبسوا عجار خير ليهم يلعن بو الجنسية الفرنسوية اللي دم اهلنا عبا الارض على جال نخرجوهم منها
خلي الواحد يوكل التراب وما يرضاش بجنسية الكلاب تاع اليهودي ساركوزي

تحية عطرة وطيبة أخي سليم

ياخويا والله غير كلامك دوى ونحي فيك الروح الوطنية لي راك تتمتع بها وعندك الحق
بصح ياخويا راك تشوف بعينك بلا مايديرو قانون الناس راهي تهرب وترمي روحها لبحر غير على جال
باش يخرج لهذ الدول سواء فرنسا أو غيرها ويتمنى يريقل كوارطو كيما يقول وكوارطو أول حاجا يتمناها أنو يدير جنسية أخرى تاع هذيك الدولة لي راه فيها وعلى هذي اللإقتراح هذا تاع فرنسا ماجاش من فراغ
وقالك الدزاير أصلا راهم شادينها وعايشين فيها غير صحاب الدوبل ناسيوناليتي والدزاير ليهم برك الشعب مايسال فيها والو ولي حرروها تاع الصح ماتو ولي راه عايش رماو عليه الماء ربي يجيب الخير برك
ربي يحفظك وربي يخليك ويعطيك ماتتمنى خويا وربي ينورك كيما تورت الموضوع دمت بألف خير إن شاء الله

ايه هادي الاقتراح جامي و يلا يقبلوو واحد من الكبار تاع الجزاير على خاطر هوما اللي تعبو باش يدو الجنسية الجزايرية يعاودو يروحو يدو الفرنسية مشكيتش يلا يقبلو
مي الشبيبة تجيها على القوسطوووو و قااااع تفرح بالخبر و لا واش قال

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مشكور على الموضوع
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ايه هادي الاقتراح جامي و يلا يقبلوو واحد من الكبار تاع الجزاير على خاطر هوما اللي تعبو باش يدو الجنسية الجزايرية يعاودو يروحو يدو الفرنسية مشكيتش يلا يقبلو
مي الشبيبة تجيها على القوسطوووو و قااااع تفرح بالخبر و لا واش قال

تحية عطرة وطيبة أختي العزيزة نسومة

ونحب نقولك صحيح لوكان قعدت هذيك الناس لي ضحات بحياتها على جاغل الجنسية الجزائرية المشكلة أنهم ماقعدوش وين راهم فالسبعينات كانو مازال كاينين شوية كانت الدزاير مليحة درك خلاصو ورانا عارفين شكون لي راه كاين درك وكامل راها عندهم الجنسية الفرنسية وبالرغم من هكذا نقولك إقتراح فرنسا راه مرفوض وعلى بالي بلي مرفوض من اللول لعدة أسباب غير سبب بلي باش يرجعو الجزائر فرتسية نقولك ماراهش مرفوض على هذ السبة ولكن لأسباب أخرى ماتصبش في مصلحة لي راهم شادين الدزاير هذا ماكان والحاجا لي تخرج عليهم الوحيدة لي يقبلوها نص الدزاير باعوها للخارج وعلاش ماقالوش تعبنا عليها وحررناها روحي تشوفي الأبارات كامل لقور شادينهم المهم الحاجا لي تخرج عليهم يقبلوها والحاجا لي يشوفوها تخرج على الشعب غير مقبولة سياسة تجويع الشعب يعني أربط الشعب من كرشو وسياسة فرق تسد أضرب الولايات ببعضها بعض تقعد ورانا نشوفو فيها بالنسبة للشباب تاع درك والحالة لي راه فيها
رمى روحو فالبحر ياكلو الحوت كيفاش مايقبلش الجنسية والله غير يدير عليها إحتفال ويحس هذاك هو الإستقلال تاعو على خاطرش الإستقلال تاع الصح ماراهش حاس بيه الشباب راهم حاسين بيه جماعة البطون المنتفخة ربي يحفظك وربي يخليك وربي يعطيك ماتتمني دمتي بألف خير وهناء إن شاء الله

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مشكور على الموضوع
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

العفو أخي الكريم والشكر لك على المرور الكريم دمت بألف خير

تحية عطرة وطيبة أخي سليم

ياخويا والله غير كلامك دوى ونحي فيك الروح الوطنية لي راك تتمتع بها وعندك الحق
بصح ياخويا راك تشوف بعينك بلا مايديرو قانون الناس راهي تهرب وترمي روحها لبحر غير على جال
باش يخرج لهذ الدول سواء فرنسا أو غيرها ويتمنى يريقل كوارطو كيما يقول وكوارطو أول حاجا يتمناها أنو يدير جنسية أخرى تاع هذيك الدولة لي راه فيها وعلى هذي اللإقتراح هذا تاع فرنسا ماجاش من فراغ
وقالك الدزاير أصلا راهم شادينها وعايشين فيها غير صحاب الدوبل ناسيوناليتي والدزاير ليهم برك الشعب مايسال فيها والو ولي حرروها تاع الصح ماتو ولي راه عايش رماو عليه الماء ربي يجيب الخير برك
ربي يحفظك وربي يخليك ويعطيك ماتتمنى خويا وربي ينورك كيما تورت الموضوع دمت بألف خير إن شاء الله

الف شكر اخي على ردك الرائع لكني اردت ان اقول انني سيدة وسليم شاه هو زوجي وهو اللي سجلني في المنتدى لانني ما نعرفش للانترنت ياسر
الجزائر جابت الرجال والنساء الحراير وما تسحقش فضلة ساركوزي واعوانه والله كون يعطوني الملايير ما ندي جنسية واحد اصله يهودي مجري

الف شكر اخي على ردك الرائع لكني اردت ان اقول انني سيدة وسليم شاه هو زوجي وهو اللي سجلني في المنتدى لانني ما نعرفش للانترنت ياسر
الجزائر جابت الرجال والنساء الحراير وما تسحقش فضلة ساركوزي واعوانه والله كون يعطوني الملايير ما ندي جنسية واحد اصله يهودي مجري

عذرا سيدتي الكريمة والفاضلة وأنا أعتدر على هذا الخلط ولم يكن بإمكاني التفريق بين أنك سيدة أو ذكر
وحتى من إسمك إسمذكر على زوجكي كما وضحتي لنا والذي ندعو أن يحفظك ويحقظ لك زوجك ويرزقكم السعادة الأبدية إن شاءالله

نحن عرب ونفتخر بذلك ونحمد الله على أننا ولدنا على فطرة الإسلام ومن الأمة المحمدية وهي خير أمة
لذلك لا ساركوزي ولا غير ه يستطيع أن يشتري منا هويتنا إلا من أراد ذلك وهو حر في إختياره وكيما قلتي
لمرى لي جابت العربي بن مهيدي وغيرها من الرجال مازالت قادرة تجيب من أمثالهم والخير فيا وفي أمتي إلى يوم الدين وهذا حديث الرسول عليه أفضل الصلاة والسلام ما ينطق عن الهوى
ألف شكر لك وأحيي فيك الروح الوطنية والعروبة الأصيلة حفظك الله ورعاك وحقق كل أمنياتك
دمتي عربية حرة وأصيلة

أخي عبيدو الخبر سمعتو عندها ياسر -بزاف-
أولا كيف قلت من قبل في أحد المواضيع
هذا أسلوب ماكر لما يسمى بالاعتذار
والدولة الجزائرية لن تقبل به
لكن ألا ترى أن الذين يرمون نفسهم في البحر سيكونون فرحين بهذا الخبر
كفانا كذبا
على أنفسنا والمبالغة في التمجيد والتهليل بشعبنا
الناس هنا باعت الدين
فما بالكــ الوطن

أخي عبيدو الخبر سمعتو عندها ياسر -بزاف-
أولا كيف قلت من قبل في أحد المواضيع
هذا أسلوب ماكر لما يسمى بالاعتذار
والدولة الجزائرية لن تقبل به
لكن ألا ترى أن الذين يرمون نفسهم في البحر سيكونون فرحين بهذا الخبر
كفانا كذبا
على أنفسنا والمبالغة في التمجيد والتهليل بشعبنا
الناس هنا باعت الدين
فما بالكــ الوطن

تحية عطرة وطيبة أخي العزيز
والله انا لخبر منين سمعتو ماعندوش بزاف يمكن يكون حوالي شهر فقط قريتو في جريدة الخبر
في مايخص الموضوع أنت سألتني سؤال تقول فيه كيفاش من قبل في أحد المواضيع هذا أسلوب ماكر لما يسمى بالخداع والله مازلت أبحث عن الصيغة ولما وضعت وأين ولم أجد وأخشى أن أجيبك بدون أن أفهم ما تقصده يعني مافهمتش واش من موقع راه فيه هذ الرد ولا الموضوع لكن ماعليش من خلال ما حاولت جاهدا فهمه نقولك خويا الجزائر لن تقبل بهذا الإقتراح وتريد التعويضات على شكل سيولة نقديةتوضع بالملايير في البنوك حتى يوزعونها على حسب زعمهم للمتضررين لكن تأكد أنها لن تصل لهم وهذا أمر مفروغ منه كما يحدث في أبسط الأمور ومثال على ذلك شركات التأمين يؤمن الشخص على نفسه لكن لما يريد الإستفادة من التأمين يولي يشارع باش يصحلو حقو هذا من الجانب الجزائري من الجانب الفرنسي تقول يجب أن نمنحهم الجنسية الفرنسية أولا ومن هذا المنطلق كيف لمن يريد أن يستفيد من التعويضات أن يتحصل على حقه مباشرة ومنه الجماعة الذي تريد التشحام تغلق عليها الطريق على حسب التحليل الذي فهمته والذي كان تحليل صاحب المقال أيضا ولو صاحب المقال لم يذكر التفاصيل لكنه لمح إلى ذلك
بالنسبة لشبابنا من مختلف الردود الذي كتبتها لم أهلل ولم أستر شيئا وقلت أن هذا الإقتراح سوف يكون بالنسبة لهم كإستقلال الجزائر من جديد وربما لورجعت للردود الأخرة سوف تجدني كررت هذا الكلام والأسباب لا داعي لتكرارها في كل مرة فهي واضحة وكما دكرت الحرقة من بينها
حفظك الله ورعاك وقد زدت الصفحة إشراقا بمرورك العطر دمت بألف خير وهناء إن شاء الله

هذا استعمار في قالب جديد
atontion
هكا تتكتب و لا لا

خبر جديد آه
مليحا ومش مليحا
صح هنا الشباب ما عندهم لا خدمة لا زدما مي كومام كي يخلو بلادهم يعني منين زادو ما حسوش ببلادهم
وانا نقول بلي دم الشهداء ماش راه تنسينا فيه كارطة تاع الجنسية
شكرا على الطرح

هذا استعمار في قالب جديد
atontion
هكا تتكتب و لا لا

تحية عطرة أختي العزيزة أشواق
عندك الحق ختي منين تقولي هذا إستعمار في قالب جديد
وهذي مفروغ منها باش دولة عدوة بالأمس رايحة ليوم تولي حبيبة
وزيادة على ذلك قول الله تعالى ولن ترضى عنك اليهود ولا النصارى حتى تتبع ملتهم
وهذي خطوة من الخطوات لي يحب يتبع الملة تاعهم
فيما يخص كلمة atontion نقولك ختي إذا كان مقصودك بها حذاري فهي تكتب على الشكل التالي attention حفظك الله ورعاك ختي لعزيزة وربي ينورك كيما نورتي الصفحة
ويعطيك ماتتمني دمتي بألف خير وهناء إن شاء الله

خبر جديد آه
مليحا ومش مليحا
صح هنا الشباب ما عندهم لا خدمة لا زدما مي كومام كي يخلو بلادهم يعني منين زادو ما حسوش ببلادهم
وانا نقول بلي دم الشهداء ماش راه تنسينا فيه كارطة تاع الجنسية
شكرا على الطرح

تحية عطرة وطيبة ختي دانا

خبر مليح بالنسبة للشباب لي راه يرمي روحو فالبحر وماشي مليح لشيوخة لي ضاقو صح مرارة الإستعمار ماشي كيما البعض لي كان حركي واليوم عندو كارطة تاع مجاهد هذا عندو المر عادي
وإذا ماراهش عندو بعد الجنسية الفرنسية من قبل بالنسبة للشباب تاعنا سبق وقلتها من قبل ونعاودها نقولك بالنسبة ليهم عيد الإستقلال أخر ليهم لأن الإستقلال مازال ماحسوش بيه منين تحقرو في بلادهم لا خدمة ولا زدمة والخدمة والترفاه غير لفئة باينة لي خرج عليها الإستقلال وبالاك تلقاي عندو عرمة من العائلة تاعو مجاهدة وهو راه يتمرمد ويشوف فلي ماشافش الجهاد يتمتع لكن هذا مايمنعش باش نقول كيما قلتي
دم الشهداء مايتباعش بكارطة تاع جنسية وحتى هذ الجنسية ماراهيش عربية مسلمة
ربي يخليك وربي يحفظك وربي ينورك كيما نورتي الموضوع مشاركتك أسعدتني كثيرا أسعد الله حياتك ودمتي بألف خير وهناء إن شاء الله

تحية عطرة وطيبة أخي مهدي

والله التأكد من صحة الخبر شيء صعب جدا لأن المصدر كان جريدة الخبر ومنه نقل الخبر نظرا لإستغرابي الشديد مما تم التطرق له ولكن رغم كل شيء هذا لا يمنعني أن أقول لك بارك الله فيك على التحليل المنطقي إلى أبعد الحدود وكلنا نعلم أن فرنسا لو كانت نيتها صادقة فلديها كمية هائلة من طالبي الجنسية الفرنسية من المهاجرين فلما لم تسوي وضعيتهم لكن أغلب الإحتمالات تصب إلأى محاولة من فرنسا لإسكات الجمعيات المطالبة بمحاسبة فرنسا على جرائمها إبان الإحتلال
على الجزائر ومنه نستنبط أن المشكلة أبعد بكثير من محاولة در الرماد في الأعين ومسألة منح الجنسية الفرنسية للجزائريين من مواليد 1962 ماهي إلا لعبة سياسية تريد من ورائها غلق أفواه
المطالبين بهذه التعويضات الذي زادت حذتها مؤخرا وفرنسا كما هو معلوم لا تريد الإعتراف بما فعلته وإعترافها سوف يضعها في موقف لا تحسد عليه وتصبح ملزمة مباشرة بدفع التعويضات حسب الأعراف والقوانين الدولية ولهذا تريد خلق نوع من عدم الإستقرار مابين هته الجمعيات
كما تريد إستغلال الوضع المتعفن بالجزائر وأقصد به متعفن من الناحية الإجتماعية أو السياسية
والهوة الموجودة مابين السلطة وشعبها حفظك الله ورعاك أخي الكريم وزادت صفحتي إشراقا بتواجدك المميز دمت بألف خير إن شاء الله

شكرا اخي العزيز على الترحيب
و على الاضافات التي هي في القمة
إن لي اضافة و هو مشكلة الفرنسيين المولودين في الجزائر
أو ما يسمون بالأقدام السوداء و الذين يحاولون
محاكمة الحكومة الجزائرية و رفع دعاوي ضدها من اجل
استعادة ما يدعون انه املاكهم لكنهم نسوا انهم أقاموها بأياد جزائريةو فرق أرض جزائرية و قد سقتها دماء جزائرية لاعادة تحريرهالكن المشكل هو أنه هناك جزائريون يقومون بمد يد العون لهم من محامين و غيرهم من و هذا يهدد السيادة الوطنية إذ قبل أن يطالبوا بأي شيء عليهم على الأقل أن يقدموا الاعتذارات لما اقترفوه في حق الشعب الجزائري البطل
و ليلموا بأنه لا يحتاجون من يتصدق عليهم بجنسية يصحبها الذل و الخضوع و المسكنة و ما ينجر عنها من العنصرية و الحقرة و غيرها مما يشهده مهاجرونا من قبل الفرنسيين

السلام عليكم
بيني وبينك ماتمرقيهاش منين تشوفي روحك ياك غير عبيدو هذا ههههههههههههههههههههه ونقولك حاجا والله غير تستاهلي وربي يحفظك وحتى منين تشوفي لروحك تخرج عليك ماشي كي لي ماكان والو ويشوفو في رواحهم حاجا ربي يكملك بعقلك

هاني وليت :cool:
و راني نقولك غير ماتحليش العين.. صينو تندم عبيدو ههههه
و كل دقيقة نبوانتيلك هنا

ههههه لازمنا نخلو البير بغطاه على خاطرش الفرق لي بينا وبين ناس بكري فرق مابين سما ولرض
ومايتقارنش وحتى للدرك تلقايهم كبار فالسن الله يبارك ودمهم سخون تاع خدمة وتاع نيف مايهنوش رواحهم
حنا وقتنا تلقاه مازال جاي لدنيا وعظامو تاع فرماج لي يدرها يقولك ماقدرتش يعرف غير الشحمة فوق راسو تسيل وشعرو واقف تقول شوك تاع قنفود ويكحل على الطفيلات وهو أصلا ماتفرقوش بينو وبين الطفلة ربي يهدي وخلاص

ههههه
ششششت احنا درك ماشي غير فرماج
مانروحش بعيد نهدر على روحي برك..نغسل الحوايج في الماشينة تمتم نقول أأأيي عييت هههههههه

وقيلا عندك الحق نخلوها ترقد خير

والله غير عندك الحق تاع الصح هما من مترا يخرجلك لعجب وحنا من ألاف الهكتارات ماعرفناش واش نخرجو

رجعناها زوبيا حشاك غير هذا ياكل في هذا وغير هذا ينطح هذا هذا ماتشوفي غير المشاكل ولي يخدم تاع الصح والله مايقعد يقولك يبين فينا العيب ويلعبولو كاش لعبة مسكين يرموه على راسو وحتى واحد مايرحمو وحتى القانون تاعنا مايراعيش للعبد هذا كيفاش داير ولا يتفتح تحقيق تاع الصح والله غير زوج كلمات يخسروهم عليه ولي هي القانون لا يحمي المغفلين وهكذا راهم يقولو لي يقدر يقفز على خوه يجيبو عمرها ماكانت العدالة تمشي هكذا جامي ولازم منين تكون ضرابي كيما هذو يجيبو تحقيق تاع الصح ويكشفو الحقيقة وهذاك الوقت لي دارها يخلص خلاص مليح مانظنش كاين واحد أخر رايح يفكر بهذ الطريقة بصح تقريبا ديما مطفرة غير فالقليل ولي قلبو سخون ولي يسرق مليار ولا زوج يعطوه عام حبس باش يخرج يتفحشش ولي يسرق ألف فرانك يضربوه ب3 سنين ولا 4 والفرق باين مول الألف ماعندهمش كيفاش ياكلو معاه بصح مول المليار والزوج راهي شبعة بيناتهم وحتى ولات الناس كامل تفكر في سريقات كبار تاع لملاير يقولك نضرب فيها عام ومانكملوش 5 جويلية كاين تنقاص و 1 نوفمبر كيفكيف والعيد كيف كيف ونقولك بعض البوليسية كرهو قالك نحكم سراق ونغامر بحياتي ونديه للحبس ونضرب يومين نلقاه فايت قدامي ويضحك عليه والله غير عجب كيفاش لبلاد تتسقم هذي لي قتل عندو قانونو وحدو ولي سرق كيف كيف ماتفهمي والو والناس وعلاش تخدم كيما هكذا ولي ديتاي أمينة مايتحطوش فالمنتدى وراكي عارفة تقلاب لحجر واش يخرج والواحد مايفهمش خير ملي يفهم والله يالوكان تفهمي غير قلبك يتعمر وتكرهي النهار لي زدتي فيه
*

et ouiiiii
:sleep:

هنا تشوف لا ديفيرونص.. و هنا تعرف وعلاش هادوك الهيه متقدمين و احنا الله ينوب :crying:

والله ماراهي كيستيون نغطي على الشبيبة وكامل نعرفو بلي الظروف حطت الشباب في وقت ماشي وقتو

وزمان ماشي زمانو هذي حالة الشبيبة تاعنا وداما نقولك مارانيش نهدر على لي ما يتفرقش بين الطفلةوالطفل باينة الفئة لي نهدر عليها وهذ الفئة لي راهي تعاني مع هذ الوقت والشبيبة لي يرمي روحو في لبحر ياكلو الحوت واش يتسمى هذا ماراهش حاس لازم دايما ندخلو في أعماق المشكل باش نحوسو على الحقائق ماشي نشوفوها بسطحية كيما راهي تشوف فيها المسؤولين تاوعنا و يفوتولنا في رسائل ملغومة حول الشباب بلي ماشي تاع خدمة والشباب إتكالي يستنى غير فالحكومة والشباب يكره بلادو ونهار الفوط تسمعي غنية أخرى غير الشباب هو الطاقة تاع لبلاد والشباب فخر لدزاير وخزانها والهف داير طريق ومنها نعرف بلي الشباب راه صاريلو كيلي عايش وهو ميت وكل واحد كيفاش يفكر كاين لي جابها لبحر وكاين لي خرج طريق بأي صفة كانت وياويلهم وياويلهم المسؤولين أمام الله واش راه يستنى فيهم ومنين تسمعي سيدنا عمر رضي الله عنه قالهم لو عثرت بغلة في الشام لخشيت من الله أن يسألني عنها لما لم أعبد لها الطريق وشوفي الفرق بيناتهم ونقولك الحل الوحيد ماشي جيل جديد مسؤولين جدد برك دم جديد فالسلطة ماشي هذ لفاقير لي رانا كل عام نشوفو فيها في سنين مادارت والو واش رايحين نستناوم منهم قوليلهم يطلقوها من يدهم برك وتتفرجي الدزاير كيفاش تولي لازمنا سلطة تاع الصح تعاقب المجرم لكبير ماشي الصغير ولازم يعرف شوية مولانا تاني كي يحب يسرق مايديش كلش وما يفكرش بعقلية غير ليا تاني الغاشي راهي معاه وراكي تشوفي الإقتصاد تاع الدزاير شكون لي راه شادو منين جاه طاح عليه من السما ماكانش منها باينة ولكن حتى واحد مايقدر يتقدم ولا يحاسب والواحد باش يقطع لياس كيما قلتي هذي تاني ماشي مليحة وهذي لي يحوسو عليها هما بالعكس لازمنا نكونو واعيين تاع الصح ومانخلوش الفرصة للإنتهازيين يزيدو يمصو دمنا وسياسة العنف هذي بينت بلي كاين ناس عندها أغراض ماتقدرش تحققها غير وضع متعفن لكن هناك حلول بزاف حضارية تاني تقدر تحط كل واحد في بلاصتو لكن ربي يجيب من يطبقها

ايه عندك الحق بصح المفيد وين راه
راهم لاتيين بالخبر تاع ناصيوناليتي ههههه..وين راهم الي يسمعو لهاد الهدرة

ربي يحفظك وربي يخليك والله لوكان تكتبي كامل الصفحة مانمل من كتيبتك والله يبارك عندك أسلوب مميز
وماشي قضية دارجة ولا فصحى واش الفرق بيناتهم غير الكلمة لي تحبي تقوليها بالدارجة تقلبيها فصحى هذا مكان لكن منين عندك الأسلوب الله يبارك بغات دارجة ولا فصحى الأسلوب عمرو مايتبدل ربي يبارك فيك
أما مسألة شينوي والله يا أمينة غير الله غالب فالدم تاريخ وحضارة وفرحت منين لقيتك كيفي شينوية تاع الصح

وراكي عارفة الشناوة موجودين في كل بلاصة الله يبارك ربي ينورك وربي يعطيك ماتتمني أنت تاني ويحققلك كل أمنياتك المواضيع راني منقص بزاف ممكن على وقت مانوليش نتواجد كثير في المنتدى يعني غير في أوقات متباعدة نظرا للإرتبطاتي المهنية يعني مشاغل تاع خدمة رايحة شوية تربطني وعلى هذي نخاف نحط موضوع ويجي مشارك يلقى الردود تاعي متأخرة يقولك حاجا هكذا ولا هكذا ربي يعيشك ومهما قلت مانوفيكش حقك ومهما قلت تستاهلي كثر دمتي بألف خير وهناء إن شاء الله

و ربي يحفظك انت تانيك
و جبدة نكتب صفحة كاملة وش نخلي لخرين ههههه
و حكاية دارجة و فصحى.. غير خلي البير بغطاه قولي كوني جملة بالفصحى نشوكيك.. نجيبلك كريز كاردياك سوربلاص ههههه
و الشناوة بلاما نهدرو.. اللون تاع الرد يهدر وحدو :sleep:
و حكاية المواضيع كامل خدامين و كامل يقراو غير ماتديرهاش سبة هههه
و كامل نغيبو و الواحد مايدري وقتاش مايزيدش يولي كامل لهنا.. المهم يخلي بلاصتو نظيفة و يهدرو عليه غير بالكلام الحلو

بارك الله فيك خويا عبيدو

جرائم فرنسا في الجزائر لن يمحيها مجرد تجنيس البعض من كبار السن

فهذا لعمري استنقاص كبير لحقنا واستهزاء بالدم الجزائري وبالأرض الجزائرية

وإن وافقت حكومتنا عليه (ولا أستبعد هذا فهؤلاء لاينتظر المرء منهم إلا كل شر) فهي تبيع آخر ماتبقى من ميراث ثورتنا العظيمة التي سُرقت للأسف كل انتصاراتها بتولي من اندس فيها اندساسا بدعم من فرنسا الحكم في الجزائر

وحسبنا الله ونعم الوكيل

السلام عليكم

وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته

هاني وليت
و راني نقولك غير ماتحليش العين.. صينو تندم عبيدو ههههه
و كل دقيقة نبوانتيلك هنا

مرحبا بيك في كل وقت وبالعكس ردودك أمينة دايما تفرحني وربي يفرحك والموضوع يزيد ينور بتواجدك

ههههه
ششششت احنا درك ماشي غير فرماج
مانروحش بعيد نهدر على روحي برك..نغسل الحوايج في الماشينة تمتم نقول أأأيي عييت هههههههه

وقيلا عندك الحق نخلوها ترقد خير

راني ساكت ماقلت والو درك لعضام كرتون والصحة بيريمي قالك الماكلة نار والجهد فار
هذا وقتنا لي رانا فيه تقول مانعرف واش راهم ديريلنا فالماكلة خليها ترقد كيما قلتي خير

et ouiiiii

هنا تشوف لا ديفيرونص.. و هنا تعرف وعلاش هادوك الهيه متقدمين و احنا الله ينوب

ماتحتاجش لتخميما كبيرة هذي لا ديفيرونس كبيرة بزاف ولا مجال للمقارنة في عدة أمور
ومنين ولات الأخلاق عندهم خير من عندنا كملنا على كلش كيما قال الداعية الكبير عبده
لقيت الإسلام ومالقيتش المسلمين عندو الحق تاع الصح والله مرات منين نتفكر بلي يكرهونا نقول عندهم الحق مانستاهلوش حنا مع بعضناومانتعاشروش كيفاش يديرو فينا لامان بصح المشكلة تاعهم
يكرهونا على الإسلام ماشي على حاجا أخرى ولوكان يبدلو الفكر تاعهم ويكرهونا على التصرفات تاعنا تكون حاجا زايدة ليهم ماشي عليهم وهما عندهم أبسط الأمور دايريلها قيمة جمعيات للرأفة بالحيوان
وحنا بني أدم وناكلولهم لحمهم ربي يستر برك

ايه عندك الحق بصح المفيد وين راه
راهم لاتيين بالخبر تاع ناصيوناليتي ههههه..وين راهم الي يسمعو لهاد الهدرة

مشكلتنا ماشي شكون لي يسمع مشكلتنا أنو كامل فاهمين وعلى هذي ماكانش لي يسمع
والمشكلة لكبيرة كل واحد فاهم حاجا ماتتبدلش يعني فهمتو هو وين يديرها إذ سمعلك ليك انت
ومنين نحو لفهامة تاعنا الزايدة هكذا نولو نسمعو

و ربي يحفظك انت تانيك
و جبدة نكتب صفحة كاملة وش نخلي لخرين ههههه
و حكاية دارجة و فصحى.. غير خلي البير بغطاه قولي كوني جملة بالفصحى نشوكيك.. نجيبلك كريز كاردياك سوربلاص ههههه
و الشناوة بلاما نهدرو.. اللون تاع الرد يهدر وحدو
و حكاية المواضيع كامل خدامين و كامل يقراو غير ماتديرهاش سبة هههه
و كامل نغيبو و الواحد مايدري وقتاش مايزيدش يولي كامل لهنا.. المهم يخلي بلاصتو نظيفة و يهدرو عليه غير بالكلام الحلو

بارك الله فيك خويا عبيدو

شوفي شحال من مرة نعاودهالك اكتبي صفحة ولا زوج ولا المنتدى كامل أنا واحد مهما كتبتي نقولك
ماكتبتي والو ومارانيش رايح نمل من كتيبتك بالعكس وحكاية الدارجة ولا الفصحة راني قلتهالك سابق ونعاودهالك لي عندو أسلوب كيما الأسلوب تاعك ماتغلبو لافصحى ولا غيرها
الشناوة خاوة ماشي عداوة هذا هو الشعار وزيد كيما قلتي الموضوع راه يهدر واللون راه يقول أنا شنوي وأفتخر
بصح قضية الشغالات والله ماراهي سبة ولاحاجا ولوكان تعرفي بواش راني مشغول والله غير تحسني عوني تاع الصح وتقولي كيفاش راه صحلو الوقت ويكتب مازال لكن كيما قلتلك التواجد تاعي يقل من هذ الأشغال والواحد كيما قلتي يحافظ على بلاصتو نقية وهذيك هي الفايدة لكبيرة
فيك بركة وربي يخليك ويحفظك والله غير يسعدني الحوار معك دمتي بألف خير إن شاء الله

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة