ماهى مهنتك في الخارج

driso

:: عضو مُشارك ::
سلام و عليكم ورحمة الله نبدا بى نفسي نخدم نجار:thumbup1:

المحبه للخير

انا منخدمش بصح راني نحوس نخدم في كاش شركة للبضائع

يعني نرتب و نظم

اللهم ارزقنا رزق حلالا مباركا يارب

d@niel

=) Réceptionitée dans un hôpital and student in da same time
merci bro 3 topic nice ....~​

driso

يا ختى كرستينا وانتي القيتي الخدمة غير فا الميناج هناك كثير من المهن احسن من الميناج اشتهيدي اكثر دريسو

d@niel

يب ختي كريستين انشالله تلقاي , حتى حاجه ماتجي بساهل ربي يوفقك والجميع​

aouf17

:: عضو منتسِب ::
السلام عليكم
نخدم في شركة لقطاع غيار السيارات

حنوون

انا صاحبة مركز تجميل ومحل ازياء السهرة والاعراس فالامارت وانا بعد خبيرة تجميل فصالوني

كرستين

السلام عليكم

يا ختى كرستينا وانتي القيتي الخدمة غير فا الميناج هناك كثير من المهن احسن من الميناج اشتهيدي اكثر دريسو

ياخويا الخدمة كاينة بصح يخدموها ولاد بلادهم راك شايف انا قريت في دزاير نيفونا هابط بزاف حتى اذا كنت افوكا ماهومش حتى راح يعطوني خدمة في الادارة اكيد
اما بالنسبة للميناج هي الخدمة لي يخدموها عدنا بزاف في المنطقة لي راني عايشة فيها وهذا لكثرة الفنادق الا ماشي الميناج سارفور ولا ماgازينيي

driso

ياخويا الخدمة كاينة بصح يخدموها ولاد بلادهم راك شايف انا قريت في دزاير نيفونا هابط بزاف حتى اذا كنت افوكا ماهومش حتى راح يعطوني خدمة في الادارة اكيد
اما بالنسبة للميناج هي الخدمة لي يخدموها عدنا بزاف في المنطقة لي راني عايشة فيها وهذا لكثرة الفنادق الا ماشي الميناج سارفور ولا ماgازينيي
يا كرستينا راح اتهبلينى بالميناجى شوفي روحي لي anpoواطلبي عمل او تربصفي مجال اختصاصك اىسوءال راني هنا:biggrin:

driso

انا صاحبة مركز تجميل ومحل ازياء السهرة والاعراس فالامارت وانا بعد خبيرة تجميل فصالوني
هكذاك حنوني الطلقة مكاش ربي ايعاونك:biggrin:

nadia

متزوجة و طالبة في الاعلام الالي national diploma for ict practitional و انا متحجبة و لله الحمد