ماهى مهنتك في الخارج

انا منخدمش بصح راني نحوس نخدم في كاش شركة للبضائع

يعني نرتب و نظم

اللهم ارزقنا رزق حلالا مباركا يارب

=) Réceptionitée dans un hôpital and student in da same time
merci bro 3 topic nice ....~​

لست عاملة ولن انزع حجابي لأعمل كمنظفة فنادق او مباني

يا ختى كرستينا وانتي القيتي الخدمة غير فا الميناج هناك كثير من المهن احسن من الميناج اشتهيدي اكثر دريسو

يب ختي كريستين انشالله تلقاي , حتى حاجه ماتجي بساهل ربي يوفقك والجميع​

السلام عليكم
نخدم في شركة لقطاع غيار السيارات

انا صاحبة مركز تجميل ومحل ازياء السهرة والاعراس فالامارت وانا بعد خبيرة تجميل فصالوني

السلام عليكم

يا ختى كرستينا وانتي القيتي الخدمة غير فا الميناج هناك كثير من المهن احسن من الميناج اشتهيدي اكثر دريسو

ياخويا الخدمة كاينة بصح يخدموها ولاد بلادهم راك شايف انا قريت في دزاير نيفونا هابط بزاف حتى اذا كنت افوكا ماهومش حتى راح يعطوني خدمة في الادارة اكيد
اما بالنسبة للميناج هي الخدمة لي يخدموها عدنا بزاف في المنطقة لي راني عايشة فيها وهذا لكثرة الفنادق الا ماشي الميناج سارفور ولا ماgازينيي

ياخويا الخدمة كاينة بصح يخدموها ولاد بلادهم راك شايف انا قريت في دزاير نيفونا هابط بزاف حتى اذا كنت افوكا ماهومش حتى راح يعطوني خدمة في الادارة اكيد
اما بالنسبة للميناج هي الخدمة لي يخدموها عدنا بزاف في المنطقة لي راني عايشة فيها وهذا لكثرة الفنادق الا ماشي الميناج سارفور ولا ماgازينيي
يا كرستينا راح اتهبلينى بالميناجى شوفي روحي لي anpoواطلبي عمل او تربصفي مجال اختصاصك اىسوءال راني هنا:biggrin:

انا صاحبة مركز تجميل ومحل ازياء السهرة والاعراس فالامارت وانا بعد خبيرة تجميل فصالوني
هكذاك حنوني الطلقة مكاش ربي ايعاونك:biggrin:

متزوجة و طالبة في الاعلام الالي national diploma for ict practitional و انا متحجبة و لله الحمد

مساعدة في مكتب التطوير المؤسسي في المجلس الاعلى لشئون الاسرة وطالبة جامعية

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة