** ايران ..لو رجع حكمها لنظام الشاة وأمثاله لسارع العرب لاحتضانه **

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
السلام عليكم ورحمة الله

مادمت لاترد لان مواضيعنا لا ترتكز على الشرع كما
تدعي ..فلما الدخول للموضوع والرد من أصله ..رغم اننا لسنا في القسم الاسلامي ..فنحن نحلل واقع بمنظور سياسي يعتمد على الوقائع على الارض فحسب ...

ما هذا القول اهذا نقاش ام هو طرد علني اعفيك من الاجابه وشكرا على حسن الاستقبال وبارك الله فيك واسف لان الموضوع مخصص وليس عام اكرر اسفي
اما سادسا هذه ..فقد اجبتك عليها في الرد السابق ..وانا احلل الوضع السياسي ..

ما عسايا ان اقول فقد اجبتي في ما سبق ؟؟؟

ونحن لسنا متحاملين على احد لكنك تركت الموضوع الاساس وتريد ادخالنا في امور مذهبية مكانها في القسم الاسلامي لمن يريد مناقشتها ..

ما تسمين هذا الرد الذي فيه النوع من الطرد وشكرا لا تعليق لي​

انتم من تقولون ان ايران تنشر التشيع بين السنة ..ولسنا نحن من قال هذا ..زد على ذلك نحن معجبون بالسياسة الايرانية بخصوص صمودها في وجه الغرب ودعمها للمقاومة ..ومع هذا لسنا شيعة ..

نحن لا نقول ايران تنشر التشيع بل نقول ايران تنشر الظلاله بين المسلمين والتاريخ شاهد كما الواقع شاهد وادعوك ان تشاهد قناة صفا وشكرا

اما قبر الرسول فالله حافظه من كل سوء وليس السنة اوغيرهم ..فهو بعث رحمة للعالمين ..

اتمنى ان تصححي كلامك فانا واثق انك اخطاءت في الكتاب لا غير وانا سالك هل قلت ان السنة تحمي قبر رسول الله حتى تقولي لي هذا الكلام انظري وهاتي كلامي اذا وجدتي فيه اني قلت فاني اعترف بخطيء ثم قلت ان لو كان الحق مع الشيعة لكان قبر رسول الله عندهم فلا يعقل ان يكون قبر رسول الله وماادراك ما رسول الله عند الفرقة الضالة او المنحرفة سوء كانت شيعة او سنه والفاهم يفهم
ونحن لم نحطب فيك ..فقط قلنا لك ناقش الموضوع بموضوعية ..والا تثير النعرات فهذا طرح سياسي بحت ..

حاولت ان افهم هذه الجمله فلم استطع وانا اناقش بموضوعية فهل الموضوعية هو ان اكون براييك يا اختي المسلمون بلادين هم رعات وغثاء فكيف لي ان اتحدث في اي موضوع دون ان اعلم فيه حكم الله هداك الله نحن لا سياسة لنا الا ما وافق كتاب الله وسنة رسول الله

لا تستعجلي في الرد لان كلامك فية كثر من الاخطاء والحروف الزائدة والاخرى الناقصة وشكرا على حسن استقبالك مجدد
السلام عليكم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته​

هذا خارج الموضوع بل هو استفسار من صديق لاصدقائة ومن عضو الى اعضاء المنتدى السياسي لما لا تردون عليا السلام دائما ابداكم بالتحية والسلام ولكن ردودكم لم يرد فيها اي سلام او لطف في العبارات اشعر اني صرت خصم لكم لا محاور عموما لا عليكم انما هذا استفسار بلغة العتاب بعد ان ترضوا وتصفحوا وتسلموا وشكرا

و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

صحيح التركيز دائما يكون على الافكار الواردة في الموضوع وننسى في كثير من الاحيان رد السلام على ملقيه ومثلما يقول الاخوة في مصر " حقك علينا " أخي السوفي و انت لم ولن تكون خصمــــــا لنا فنحن هنا لمناقشة أحداث سياسية من منظور واقعي وليس ليكون أحدنا خصما للآخـــــــــــر و انت لم تخطأ في حقنا حتى نصفح عنك
و تقبل تحياتي أخي

و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

صحيح التركيز دائما يكون على الافكار الواردة في الموضوع وننسى في كثير من الاحيان رد السلام على ملقيه ومثلما يقول الاخوة في مصر " حقك علينا " أخي السوفي و انت لم ولن تكون خصمــــــا لنا فنحن هنا لمناقشة أحداث سياسية من منظور واقعي وليس ليكون أحدنا خصما للآخـــــــــــر و انت لم تخطأ في حقنا حتى نصفح عنك
و تقبل تحياتي أخي

السلام عليكم
صدقيني اختي ما ذكرت السلام وانكم لا تردونه الا من اجل ان اشعركم باننا اخوة واصدقاء لا خصوم ولهذا لا اناقش كثيرا مثل هذه المواضيع لاني يطغى عليا المفهوم السني والسلفي على كل ردودي وهذا اره جميلا وحسنا وقد يكون عند غير عيبا وقلت فهم وادخلام مواضيع في مواضيع واخراج موضوع عن موضوع وهكذا تعود الردود فقط ذكرت الرد حتى اسمع كلمات طيبات تفرحني اكثر من اي شيء فشكرا لك وللاخت صاحبت الموضوع والسلام عليكم

أرى أن الأمور عادت إلي سياقها الطبيعي من النقاش وكلنا أخوة فلنواصل على هذا النهج
فكما كنا نقول دوما
الاختلاف لا يفسد للود قضية

يقول شيخ الاسلام ابن تيمية :

الرافضة حمير اليهود يركبون عليهم في كل فتنة ؟؟

والله الخطر القادم من ايران اضر من خطر اليهود والنصارى

راجع كتاب لله ثم للتاريخ

,,

السلام عليكم

صدقيني اختي ما ذكرت السلام وانكم لا تردونه الا من اجل ان اشعركم باننا اخوة واصدقاء لا خصوم ولهذا لا اناقش كثيرا مثل هذه المواضيع لاني يطغى عليا المفهوم السني والسلفي على كل ردودي وهذا اره جميلا وحسنا وقد يكون عند غير عيبا وقلت فهم وادخلام مواضيع في مواضيع واخراج موضوع عن موضوع وهكذا تعود الردود فقط ذكرت الرد حتى اسمع كلمات طيبات تفرحني اكثر من اي شيء فشكرا لك وللاخت صاحبت الموضوع والسلام عليكم

طبعا لن أناقش افكارك لاني سبق وان أعطيت رأيي في الموضوع و أنا أؤيد الأخت ريم في كل ما أوردته من تحاليل و ردود واقعية و واعية و بديهية حتى و بما اننا أخوة لا خصوم اسمحلي ان أنصحك بما نصحت به الاخت ريم

لا تستعجل(ي) في الرد لان كلامك فية كثيرا من الاخطاء والحروف الزائدة والاخرى الناقصة وشكرا على حسن استقبالك مجددا
السلام عليكم

تقبل مروري فأنا مثلك ما قصدت الا النصيحة

السلام عليكم ورحمة الله

نحن لم نطردك ..انت من قلت انك تتبع الشرع ولاتعجبك مواضيعنا ..فقلت لك انت حر وبامكانك عدم الرد ..

حاولت ان افهم هذه الجمله فلم استطع وانا اناقش بموضوعية فهل الموضوعية هو ان اكون براييك يا اختي المسلمون بلادين هم رعات وغثاء فكيف لي ان اتحدث في اي موضوع دون ان اعلم فيه حكم الله هداك الله نحن لا سياسة لنا الا ما وافق كتاب الله وسنة رسول الله

نحن نناقش بموضوعية سياسية والحمد لله نحن مسلمين ..
اذا عندك ماتقوله عن ماجاء من تساؤلات في الموضوع فأهلا بك ونحن نستمع لك ولغيرك ..ولتعلم ان حكم الله لا يتعارض ونقاشنا عن امر شاه ايران ..هل يقبل به العرب اذا رجع لحكم ايران أم ما سيكون موقفهم ..؟؟

لا تستعجلي في الرد لان كلامك فية كثر من الاخطاء والحروف الزائدة والاخرى الناقصة وشكرا على حسن استقبالك مجدد
السلام عليكم
مهما كانت من أخطاء املائية ..المهم وصول الفكرة

ولست في بيتي حتى تشكرني والموضوع مطروح للجميع ..

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته أخي ..

طبعا لن أناقش افكارك لاني سبق وان أعطيت رأيي في الموضوع و أنا أؤيد الأخت ريم في كل ما أوردته من تحاليل و ردود واقعية و واعية و بديهية حتى و بما اننا أخوة لا خصوم اسمحلي ان أنصحك بما نصحت به الاخت ريم

لا تستعجل(ي) في الرد لان كلامك فية كثيرا من الاخطاء والحروف الزائدة والاخرى الناقصة وشكرا على حسن استقبالك مجددا
السلام عليكم

تقبل مروري فأنا مثلك ما قصدت الا النصيحة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اتعرفين لما حدث هذا هو ان النت عندي انقطعت فلم ادرك الحروف الناقصة وعموما شكرا لكي كثيرا ولكن ارى اني صرت خصم حقيق لهذا اركما ترصدان كل ردودي ولا اخفي عليكما لقد تحاملت في الرد عليكما ولكن الان لا اريد الرد حتى لا افسد للود قضيته وشكرا اخي السوفي حمة تمنيت لو دخلت في النقاش معنا يرحمك الله
بيني وبينك اليس هذا نوع من الترصد وانت تعرفين اني لم اكن اقصد من النصيحة سوى اني اريد ان افهم جميع كلماتها حتى اضعها في مكانها يرحمك الله وهذا رد منك احسبه لك وسوف اضعه امامي اينما اتجهت وكتبت وشكرا واضنك زدتي الف في كلامي ضن منك انها تكتب وهي لا تكتب فقد كثير
السلام عليكم

يقول شيخ الاسلام ابن تيمية :

الرافضة حمير اليهود يركبون عليهم في كل فتنة ؟؟

راجع كتاب لله ثم للتاريخ​

,,​

أنصحك أخي بتتبع مجريات الاحداث على الساحة الدولية و وفر القليل من كرهك للشيعه
لليهود على الاقل حتى يثبت كلامك
عندي فقط سؤال كيفاش يعطيك قلبك تدير اسمك david وهو من اسماء اليهود الشهيرة اليس مؤسس اسرائيل هو اليهودي دافيد بن غوريون ؟؟؟؟؟؟ اليس من تشبه بقوم هو منهم كما يقول الرسول صلى الله عليه وسلم ؟

هل صحيح أن خطر ايران المسلمة حتى وان اختلفت معنا في المذهب أكبر واقوى من خطر اليهود والنصارى ؟؟
هذا الرأي يا أخي هو ما يحاول النظام العربي المتعفن ايصاله للمواطن العربي الغلبان حتى لا يحرجها بالكلام عن مقاومة اسرائيل .
هذا هو الكلام الذي ترضى به اليهود والنصارى عن ساستنا .

أما عن قول شيخ الاسلام ابن تيمية رحمه الله فهناك كلام ايضا من اصحاب فكر وعلم مسلمين يشهدون باسلام الشيعة .وكلام الاثنين ليس قرآن منزل بل يحتمل الصواب والخطأ وهم مأجورين عليه في الحالتين ...لن نحول الموضوع السياسي الى موضوع ديني مذهبي حتى نصل به الى موضوع تكفيري

أنصحك أخي بتتبع مجريات الاحداث على الساحة الدولية و وفر القليل من كرهك للشيعه
لليهود على الاقل حتى يثبت كلامك
عندي فقط سؤال كيفاش يعطيك قلبك تدير اسمك david وهو من اسماء اليهود الشهيرة اليس مؤسس اسرائيل هو اليهودي دافيد بن غوريون ؟؟؟؟؟؟ اليس من تشبه بقوم هو منهم كما يقول الرسول صلى الله عليه وسلم ؟

1- نعم اختى انا متابع قدر استطاعتى
لكن لا استطيع ان اتباع جميع ما يذكر في الساحة الدولية
بل الاصح ان اقول ويقال:

اتابع الاهم قبل المهم

2- والله انى اتعبد بكرهى للشيعة الى الله عزوجل

3- جاري تغيير الاسم من David

الى

حسن نصر اللات

او

حزب الشيطان

السلام عليكم
اختي الوضوع ليس شخص وانا اعتذر منك ارى انه انحرف الى جرف سحيق وانا اخاف ان اسقط في مثل هذه المنحدرات ثم لا عليك انا من دخل الموضوع وسوف اكون ضيف خفيف الدم فيه لعله يفيدني لاني منتهى الصلاحية من باب المزاح لا اكثر ولا اقل آولا تحبون المزاح
اتمنى منك اختي ان تمسحي تلك الكلمة ..... فانت تعلمين انها خطاء وليست كما كتبتها يرحمك الله هذا رجاء عموما ما عسايا ان اقول لك وانت تتحاملين عليا حتى وصل الامر لديك قولك -- ولست في بيتي حتى تشكرني والموضوع مطروح للجميع -- اره كلام يجرحني وانا اتلاطف معك الله يهديك ويرحم والديك لا تستعملي معي هذا الاسلوب فانا لا اجيد الرد عليا طلاقا وشكرا اه نسيت بارك الله فيك افضل صح .
اللهم اغفر لي ولهم وتجاوز عني وعنهم ورحمني واياهم وكل الحاضرين والغائبين وجميع المسلمين الاحياء منهم والاموات والسلام عليكم جميعا

السلام عليكم ورحمة الله

السلام عليكم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اتعرفين لما حدث هذا هو ان النت عندي انقطعت فلم ادرك الحروف الناقصة وعموما شكرا لكي كثيرا ولكن ارى اني صرت خصم حقيق لهذا اركما ترصدان كل ردودي..نحن رددنا على ردودك ..أم تريدنا تجاهلك ..!! ولا اخفي عليكما لقد تحاملت في الرد عليكما ..سامحك الله أخي ولتعلم ان صدورنا رحبة تسع الكثير ..ولكن تمنيت لو كانت ردودك بخصوص ماجاء بالموضوع ..ولكن الان لا اريد الرد حتى لا افسد للود قضيته..لك ما أردت .. وشكرا اخي السوفي حمة تمنيت لو دخلت في النقاش معنا ..؟؟؟يرحمك الله
بيني وبينك اليس هذا نوع من الترصد وانت تعرفين اني لم اكن اقصد من النصيحة سوى اني اريد ان افهم جميع كلماتها حتى اضعها في مكانها..ترصد الاخطاء الاملائية ..يدل على انك تريد جرنا لخارج الموضوع ..لا أكثر ..لان مثل هذه الاخطاء ليست جديدة بالمواضيع .. يرحمك الله وهذا رد منك احسبه لك وسوف اضعه امامي اينما اتجهت وكتبت وشكرا واضنك زدتي الف في كلامي ضن منك انها تكتب وهي لا تكتب فقد كثير

السلام عليكم

وعليكم السلام ..تمنيت لو قلت كلمة في ما جاء في الموضوع ..
على كل ...مشكور على المرور أخي ..

بل الاصح ان اقول ويقال:

اتابع الاهم قبل المهم

الى

حسن نصر اللات

او

حزب الشيطان

اعانك الله في تعبدك .. David
مشكور على المرور ...

بل الاصح ان اقول ويقال:

اتابع الاهم قبل المهم

الى

حسن نصر اللات

او

حزب الشيطان

كن رجلا وسمي الرجل باسمه ام ان اسمه الحقيقي يرعبك :crying: يادافيد طبعا الجبن ماركة مسجلة ل les david
لم تقل شئيا أيها "المتدين "على حكاية اسمك اليهودي وتشبهك باليهود ؟ ثم ان من يهتم بالأهم الاولى به مراعاة قول الرسول صلى الله عليه وسلم " من تشبه بقوم فهو منهم " ؟؟؟؟؟؟؟
للمعلومية انا لست أختك فلست غولدا أو يهوديت والعياذ بالله

بل الاصح ان اقول ويقال:

اتابع الاهم قبل المهم

3- جاري تغيير الاسم من david

الى

حسن نصر اللات

او

حزب الشيطان

أي دين هذا الذي يحول كره الاخرين الى عبادة ؟؟
حسن نصر الله هو مفخرة الامة الاسلامية وعار وعيب علينا ان نبدل اسم نصر الله الى نصر اللات لا هذا من شيم المسلمين ولا من ثقافتنا اخي العزيز .
يستحسن لنا ان ننتقذ السياسات ان لم تعجبنا وبالدليل والحجة وليس بأي كلام وكفى.
هذا الذي تسميه حزب الشيطان هو العربي الوحيد الذي قهر اليهود الاعداء الفعليين للاسلام .
ويا أخي نحن من ننصحك بالبحث في كتاب الله والتاريخ ...

الكلام الذي يشبه حزب الله بأبشع الاوصاف وقيادته يتغنى به الصهاينة كل يوم همهم الوحيد حزب الله وللأسف اصبحت موضة عربية ايضاً.
هذا الذي تسميه انت عبد اللات هو من قدم أبنه الهادي شهيدا في ميدان الشرف ومقاتلة بني صهيون .عكس أبناء الرؤساء العرب اللاهون في اوروبا وامريكا .
هذا هو حزب الله الذي ترتعد منه اسرائيل وليس من يحاولون الاستغناء عن الجهاد بحجة الخطر الشيعي ..

لا أدري ما حجتهم في استشهاد هادي البطل ربما هو جزء من المسرحية التي يتحدثون عنها

شكرا اختي ريم على الموضوع القيم
السؤال فقط عندما فر الشاه من إيران بعد سقوط حكمه من أستقبله بالأحضان اليست مصر التي سجونها مملؤة بالمسلمين السنة ومصر الرسمية تخاف من التشيع ..ان مصر اخي الكريم هي من تقود الامة الى معاداة ايران والتهويل ..من خطورتها ..لانها لم تعد ايران الشاه الذي احتضنته في يوم ما ..لكونه زميلهم في العمالة

ولو عاد الشاه إلى منصبه في إيران لعادت من جديد الفتوى القديمة ايام تحرير أفغانستان من السوفيات ليقدموها على طبق من دهب للإمركان الفتوى التي تقول عن الشيعة المهم أنهم موحدون ..واليوم الفتاوي على الجاهز للعداء لايران ..لأن مفتيهم يسلم على بيريس رئيس دولة بني صهيون ..فما تنتظر منهم ..!!؟؟اذا كان كبير القوم طبال ..
تدكر أختي الكريمة وزيرة الخارجية الأمريكية السابقة رايس وهي أمام مقر وزارتها تشرح برنامج زيارتها الشرق أوسطية مصرحة سأحذر حلفاؤنا العرب من خطر إيران الداهم ..لقد حذرت ..وحلفاؤها ليسو بحاجة لتحذيراتها ..فقد سبقوها لتحذير الغرب والامريكان من خطر ايران ..عليهم

سرني تواجدك اخي وشكرا على الاضافة القيمة..

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة