من يريد المساعدة فأنا في الانتظار لتلبية طلباتكم

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

ثلوج البراكين

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
0
من يريد المساعدة فأنا في الانتظار لتلبية طلباتكم دروس برامج حلول تمارين مواضيع اختبارات فروض استفسارت .......
فأنا أنتظر​

إن كنتم لا تحتاجون الى المساعدة فعلى الأقل كلمة شكر أو أفيدونا إن كنتم لا تريدون المساعدة

شكرا لك الاخ على الاقتراح
وان شاءالله ان كنا في حاجة
سنلجىء لطب المساعدة باذن الله
:biggrin:
مشكووووووور
وفقك الله

لا شكر على واجب وأنا مازلت في الانتظار للرد على أسئلتكم

فاليباركك الله على مبادرتك الطيبة أخي
عندي سؤال بخصوص مادة الفيزياء سنة أولى علوم و تكنولوجيا تمرين 17 صفحة 201 السؤال الرابع و الخامس. وشكرا لك

شكرا على المبادرة أخي

أنا راني محتاجة حلول تمارين كثاب الرياضيات 3علوم تجريبية​

شكرا أخي

بارك الله فيك

أما عن طلبي فهو في مادة الفيزياء

أرجو أن توضح لي أكثر كيفية تمثيل الحصيلة الطاقوية لجملة معينة

وشكرا مسبقا

فاليباركك الله على مبادرتك الطيبة أخي
عندي سؤال بخصوص مادة الفيزياء سنة أولى علوم و تكنولوجيا تمرين 17 صفحة 201 السؤال الرابع و الخامس. وشكرا لك

تفضل حلول تمارين كتاب الفيزياء وإن شاء الله ستجد حلول تمرين 17 صفحة 201 السؤال الرابع و الخامس من هنا

شكرا أخي

بارك الله فيك

أما عن طلبي فهو في مادة الفيزياء

أرجو أن توضح لي أكثر كيفية تمثيل الحصيلة الطاقوية لجملة معينة
وشكرا مسبقا

تفضل يا أخي الكريم من هنا

هذا واجب علينا لكي تعم الفائدة
وأرجوالاستفادة للجميع

تفضلي يا أختي الكريمة صورة الخارطة العالم السياسية وصور أخرى خاصة بمادة الاجتماعيات

من هنا

ممكن فقرة قصيرة عن مزايا التسامح؟؟و شكرا

[font=&quot]المرحلة [/font][font=&quot]1 : أن نقبل بمراجعة الوضع حيث نبدأ باتخاذ مسافة تمكننا من رؤية الأمور بموضوعية أكثر….لاشك أن هذه المسافة ستجعلنا نحلل الأمور بطريقة مختلفة عن تلك التي باشرنا بها الأمور و نحن مقتنعون بأننا مجرد ضحايا للآخر الذي نعتقد جازمين في اعتدائه علينا بشكل من الأشكال ,[/font]​
[font=&quot]المرحلة [/font][font=&quot]2 : الاستعداد لإقرار العفو والتهييء النفسي لاتخاذ هكذا موقف ,[/font]​
[font=&quot]المرحلة [/font][font=&quot]3 : نحاول استشعار نوع من التعاطف مع المذنب أو المعتدي أو من أخطأ في حقنا ونغير موقعنا من موقف الضحية إلى موقع المتفرج أو الفاعل . لاشك أن هذه المرحلة تجسد نقلة نوعية في عملية التغيير المراد إنجازه .[/font]​
[font=&quot]فمن الضروري محاولة تفهم سلوك الآخر من خلال تحليل مختلف حيثياته وقد يفضي بنا ذلك إلى الشعور بنوع من التعاطف .[/font]​
[font=&quot]عندما نتوصل لتحقيق ذلك ننتقل للمرحلة التالية[/font]​
[font=&quot]المرحلة [/font][font=&quot]4 : التخلص النهائي من مشاعر العداء أو الكراهية التي تجعلنا نتألم كلما تذكرنا الواقعة , وهي مرحلة تشبه عملية التقيؤ حيث تتخلص المعدة من المواد غير المرغوبة فكذلك على المستوى النفسي يمكن أن نقوم بنفس الشيء لتطهير المشاعر وتحويلها نحو ما هو إيجابي ولا بد من التذكير بأن العفو أو السماح ليس هو النسيان . ولا يمحي الواقعة بشكل نهائي .مالا نستطيع تجاوزه يتحدد حسب الوعي الخاص لكل منا للحادث أو الواقعة ،مع ذلك فإن القدرة على السماح لها فوائد جسمانية وعقلية ، وبالتالي ففعل السماح ينبيء عن نبل السلوك والشخصية ويؤهلنا لعلاقات اجتماعية أكثر سلاسة ونجاحا .[/font]​
[font=&quot] [/font]​

السلام عليكم

بارك الله فيك اخي على المجهودات التي تقوم بها.
اريد حل المسالتين 75 ، 76 ص 33 من الكتابالرياضيات سنة 2 ثانوي
احتاج الحل اليوم.
واجرك على الله

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة