الكووووس ...كوشمار pour moi

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

médéenne.girl

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
1
مأسااااااااااة:crying::
أنا ملي بديت نقرا ف لا فاك ما كاش حاجة حيرتني كيما الكوووووس هادي صح ظاهرة اجتماعية كبيرة فريمو كاتاستروووف وشنو هذا معاناة كبيرة الغاشي ، التطبااااع ، االسريييقة ، الملامسااااات، الرائحة الكريهة ، الضرب ، العنف ، هذا داخل في هذا ، ولي بالطالووون أنا نخاف منهم تع الصح باسكو رجليا بامال دو فوا تمحااااو و ملي بديت نقرا راحولي وحد 3 خواتم تكرفصو ايه آمنو.... تلواو مع صباعتيا وزيد الساك تقطع شحال من مرة لي دايرة خمار طار تكرفص ولي بلا حجاب الله يبقي الستر على شعرها والحاجة لي صح تقلق كو الكوووس هادا تحسبو بيس يركبو فيه كامل الشيوخا العجايز الدراري السراااقين البطاليين المتشردييين كامل ايييه عندي des histoires مع الكوس وانا خطرة والله العظيم لا شفت واحد أخينا ملتحي و قميص ..... من طفلة للخرة يكاريسي فيهم نورمالل التنوفيق راهو داير حالة ..و سرقولي البورتابل تماااك ودكا تبدلت العقلية الدخول ماولاش من الباب حاشاكم من التاقة لوح الساكادو واتسرسب موراه .. هادوا des etudiantsلي حكم بلاصة يا حسراه كيشغل راهو قاعد في الجنة ولي قعد واقف راحت عليييه والمالور ما يقلبوش مام با على ليكارت...... الور أنا حرت حتى الدراري من برا دايرينا ضحك يعايروا فينا ويضحكو علينا شكووون عندو حل و كيما يقولوااا ما يحس بالجمرة غير لي كواتو
في انتظااااااااااااااااااار الردوووووووووووووووود

ويدا ركبت في داك الكوس تقول كريمينال محبوس
عاكرامة غيـــر دوس
و ماتكون ماطماعــــين

و الله ياختي واش نقول واش نخلي الحالة راهي قراف
تحيري كي تشوفيهم و الله ماتقولي كبار جامعيين
انا في لول كنت مخلوعة قااع مي اوبعد مافيهاش
ادا معفستيش على الغاشي و الله ماتصحلك
و لولاد ايييييييه كي يوصلو التم مايعرفو ني طفلة ني مرة
و بغييير واش يصرا الداخل
من جهة هادي ظاهرة تبهدل
و من جهة تاني علاش ميحسنوش الظروف و يزيدو فليكوس
علاه راه عاجبنا الحال كي نظلو نطابعو !!
الله غالب و لا كلشي بالقوة و هادا هو الواقع
الي يفرط في حقو يبات براا
علاه فكرتينا علااااه هههههههه
لوكان نكمل نهدر مانحبسش
بارك الله فيكي ختي

صدقيني ماعلاباليش وش معنتها الكوووس

الكوس انا نعرفو المتلت لي كنا نقراو بيه بكري كي كنا صغار

مككن قصدك الطرام
الطرولي
البيس ؟؟؟؟

صدقيني ماعلاباليش وش معنتها الكوووس

الكوس انا نعرفو المتلت لي كنا نقراو بيه بكري كي كنا صغار

مككن قصدك الطرام
الطرولي
البيس ؟؟؟؟

الكوس

تقصد حافلات نقل الطلبة

مساكن الطلبة راهم المعاناة مع لي كوس.. يوميا

انا تاني مافهمتش الكوس انا نعرفو بلي ادارة . كنت نروحلو كل عام باش نخدم كواغط لابورس.
المهم والله عندك الحق كان يصرا فينا الباطل باش نركبو في البيس .هذا تبهديل وتقطاش وصاك مقطع وصباط طايروزعما اللي يركبو فيه غير الطبة والصيادلة و ....كالحيوانات ومش الكل طبعا
وحد البخص.والله تحشمي من الناس وبالعكس البيس تاع الدكور يطلعو في عقلهم وميتين بالضحك على طبيبات المستقبل
ماتقلقي روحك ماوالو هذي سنة الحياة

ماعندي مانزيد على ليقولتيه غير هذا اذا طارلي نركب فيه مع هذاك الغاشي .

الله يجيب الخير

يا يما على هاداك الكوس نهار الحد رحت للجامعة و كي راجعة حبيت نركب فالكوووس يا و قريب و انا نركب و ننسى رجليا الله يستر برك ههههههههههه

الكووووووووووووووس بالنسبة لي ما فهموش هو حافلة نقل الطلبة .....تلك الحافلة باللون البرتقااالي

ما تفكرينيش
ديجا نسمع كلمة كوس نحس الغاشي يدز فيا و من شعري يقطشو فيا
كي نجي نركب فيه نشهد اونكا قتلوني و نستغفر و ندعي ربي يقدرني و يعطيني الصبر

يا ختي ربي يستر بركــ

الكوس هو لجنة الخدمات الجامعية
ونقل الطلبة من مهامها، لكن للأسف راهم ينقلو كلش
إيه يا أختي الحالة راهي مازالت هيا هيا من زمان
لكن أحنا مكانش يركب معانا أي واحد مهوش طالب وحتى إلي معندوش البطاقة ميستعرفوش بيه.
بالصح البيس نهار يمشي وعشرة حابس
لكنها سنوات قليلة وتفوت وتبقى للذكرى فقط.
أصبري وخلاص

بكل صراحة و دون نفـــاق

3 سنوات و أن أتنقـل باستعمال حافلات الطلبة، Jamais شفت هاذو المشاكل، الدعوة Bien، كاين حشير صح مي السرقة و الملامسات و دخول العجايز و الشيوخا و الله والو...

رانا Trés Bien

Des Fois يصراو شوي مشاكل Mais مشي لهاذي الدرجة الحمد الله الدعوة هانية في سطيف

Setif

~~~Change We Need~~~

خويا انا راني نهدر على الجزاااائر العاصمة بالتحديد مي الولايات لخرين على بالي مكاش مشاكل كما هكدا ...... juste في odin

علابالي

صح رحت L'Alger قداه من خطرا، Un Grand Probleme De Transport

كاينة صح دزان و سريقــة و المشاكل لخرين

dsl J'ai Mal Compri

Merci Bien

~~~Change We Need~~~

اختي انت على حساب ما فهمت تروحي دايرة الخواتم و الصباط طالو
و اتخليهم يطبعوك
اختي خواتمك خبيهم نهار توصلي ديريهم و الطالو البسي باسكيت
هكدا ما يكونوش عندك مشاكل

ههههههههههه

المهم اختي مش غير تبهدلنا فيهم ربي يكون معانا برك

الكوس يقراو بيه في الرياضيات
وفي الجاميعا نعرفوه وين يديرو الدواسا تاع لابورس

ADEL ARK
خويا بصح قتلتني بالدحك لخاطر كنت كيفك مفهمت والو فيها
ولي دحكني الطرام كي جيت نقرا التم اول مره الناس كامل تقول طرام وانا نحسب فيه تران هههه
شهر باه فهمت بلي بيس ههههه

هههههههههه الله يصبركم و يقويكم على المواصلة نسمع بهادو المشاكل من صحاباتي اللي يجي للليسي بالبيس تاع الحكومة
الله يقاوينا انا مزال منولي نروح فيهم حتى نوصل للجامعة
الله يصبركم و يقدركم

و الله يا ختي غير قتلتيني بالضحك.mais هادي ظاهرة مكررة و بسبابها قالولي حباباتي انت متكبرة.يا ختي انا ما نحملش الضيق surtout كي تكون الحالة mixed.و ما نقدرش نطبع .و الله غير بزاف انا نروح في bus بالدراهم و نوصل لاباس و مانروحش في course و نوصل مريضة من عقلي.زعما حنايا niveau جامعي.خاصتنا بزاف الحضارة.يعطيك الصحة على الموضوع.فكرتيني في ايام الجامعة و الميزيرية الزرقة.

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة