ارجو المساعدة

عيون تيبازة

:: عضو مُشارك ::
السلم عليكم و رحمة الله وبركاته


انا يااخواني راني حابى اتساعدو لي اني في حيرى من امري لي انو خاطيبي رايح يفتح مكتب لي المحاماة و معرفتش واش اندرو هدية فقلت نسال اصدقائيفي منتدى اللمة
 
سلا مــ اختي
أولا \\ مبروكــ عليه و عليكــ المكتب
انا في رايي ديريلو حاجة يحطها فالمكتب تاعو باش يتفكركــ
des cadres __ des vases
...

كاين بزاف حوايج هكذا

ربي يوفقكــمــ ان شاء الله


 
كيما قاتلك باربي

واذا حبيتي قلم و لازم يكون مميز مش يعني اي قلم

ايّا مبروك عليكم و ربي يوفقكم ان شاء الله
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom