عاشقة الجزائري بلال تحت المجهر

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
قال عاشقة الجزائري بلال:
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الظاهر انك خفتي ههههههههههههه

عارفة لو شفتي الماما كنت تبولت بالخلعة :eek: :eek: ههههههههههههههههههههههههههههههه

الماما فيها مامات كتييييير ههههههههههههههه
لالا ما خفت يا حبيبتي يا ليتني اشوف امك لاعانقها لانها انجبت بنت مثلك
وانا ما اخاف لعلمك هههههههههههه

قال عاشقة الجزائري بلال:
والله كلامك هو الصواب يا الامير عندك حق راح اعملك يازنوبة مصيدة مش راح تخليكي اتنامي ابدا ابدا :eek: :eek: :eek:
واش هاذا المنتدى كله على راسي
انا مستعدة جربي حضك معاي انا مو ساهلة يا الغاية والله لردهالك100000000 مرة وما تستطيعين الانتقام ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ماشاء الله عليك أختي زنوبة انت قوية جدا وهذا يسرني جدا

اكيد هههههههههههه
مرسي اخي

قال زنوبة dz:
اكيد هههههههههههه
مرسي اخي

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الضاهر انك مو عارفة معى مين بتتكلمي ياروحي انا ... انتي عايزة

تتحديني ههههههههههههههه والله انتي مسكيناااا هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه:p :p :p :p

قال أميرالشوق:
ماشاء الله عليك أختي زنوبة انت قوية جدا وهذا يسرني جدا

لا يا اخي انا عائشة ومن لايعرفها ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

مشكور اخوي كتير على المرور

اه ولينا في عداوة امالا خلينا على حالنا انا مستسلمة ما حاباش نفقدك يا حياتي يا عائشة

لا تشيلي أي هم انا مستعد ان أعدل بينكم وأكون كمان حكم بينكم بس مو الي الدرجة دي تصل إلى العداوة
ودا الحل اعتقد انه مزيان يا اختي عائشة وزنوبة
مع تحيات أخوكم أمير الشوق

تشرفنااا بمعرفتك اختي

قال @ ابن-الجزائر @:
تشرفنااا بمعرفتك اختي

انت المشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور اخي ابن الجزائر على اروع مرور اختك عائشة

منذ ان دخلت المنتدى وانا اسمع باروع عضوة في اللمة تحت ستار اسم عاشقة بلال واخيرا نزل الستار وعرفنا صاحبته
بارك الله فيك اختي واتشرفنا بمعرفتك
اخووووووووووووووووووك امين

قال عاشق الجزائر:
منذ ان دخلت المنتدى وانا اسمع باروع عضوة في اللمة تحت ستار اسم عاشقة بلال واخيرا نزل الستار وعرفنا صاحبته
بارك الله فيك اختي واتشرفنا بمعرفتك
اخووووووووووووووووووك امين

مشكووووووووووووووووور اخي امين كتييييييييييييييييير على مرورك الرائع والله المنتدى منور بوجودكم

مشكور اخي كتييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير

مشكووووووووووووووووور امين اختك عائشة

تشرفنا بيك أختي

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة