السلام عليك يا أخانا أبا عمر
و الله هذا الخبر قد أحزنني كثيرا فأقول:
إذا كان تركك للمنتدى دوافعه شخصية أي لمرض حلّ بك أو سفر أو.....فنستودعك الله الذي لا تضيع ودائعه و نسأل الله لك التوفيق و السداد
و إن كان بسبب مشكل حدث معك في المنتدى أو لمضايقة أحد ما فنحن نستحلفك بالله أن تبقى معنا عضوا كريما غاليا
قد اختارك المنتدى سابقا و أعطاك لقب صاحب القلم المميّز لأنّك فعلا تستحقّ هذا اللقب و لأنّ مواضيعك و ردودك فعلا مميّزة فلا ترحل و تترك فراغا لربّما ملأه أهل الباطل بخزعبلاتهم
فبالله عليك يا أخانا لا تأخذك في الله لومة لائم و لا ترحل فعلى قدر ما رحيلك سيحزن البعض على قدر ما سيفرح به الكثيرون....!!
نتمنّى أن تتراجع عن قرارك و الله وليّ التوفيق
أختك أم عبد الرحمان