اقبل الشتاء

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

سميحة الشلفية

:: عضو مُتميز ::
إنضم
13 أوت 2009
المشاركات
627
النقاط
17
مهما اختلفت ألوان الموضة من موسم إلى آخر على المرأة الذكية الأنيقة أن تراعي أثناء اختيار ملابسها ما يناسب قوامها ولون بشرتها لتبدو دائماً فى أبهي صورها ، وسواء كنتِ شابة فى العشرين أو سيدة أعمال مرموقة لا تتردي فى اقتناء جاكت لمواجهة الشتاء القارص.
ويتربع الجاكت على قائمة موضة شتاء 2009 ،وللتعرف على مزيد من الألوان والموديلات التى تناسبك تابعي هذه التشكيلة واختاري منها ما يناسبك ويناسب عملك.
































وبصفة عامة احرصي على أن تقتني فى ملابسك الشتوية جاكت أسود لأنه ملك الأنافة فى هذا الفصل حيث يوحي بالأناقة والغموض غير أنه لا يرتبط بموسم معين، ودائما تذكري خبراء الموضة حيث يشيرون إلى أن الموضة في معناها الحقيقي هي أن ترتدي المرأة ما يناسبها، ويتماشى معها ومع عمرها ، والمرأة الأنيقة هي من تعبر عن شخصيتها وثقافتها مظهرها ، لذا لا بد أن تراعي ارتباط أزيائك بالمكان المناسب والوقت المناسب والتناسق التام في كل قطعة ترتديها.































وتحظي المرأة العربية بذوق خاص يتسم بالأناقة والحشمة فى آن واحد ، وخاصة مع تزايد نسبة المحجبات فى الوطن العربي ، مما فرض على المصممين إظهار طابع المرأة الشرقية فى خطوط الموضة التى باتت هي صانعة لها.































إذا كانت تتركز سمنتك تتركز فى منطقة الخصر عليكِ شراء قطعة تخفي هذه المنطقة ، لذا ابتعدي تماما عن عن موضة الحزام على الوسط ، وأفضل رداء لهذا العيب الواضح الجاكيت الطويل ، وفي حالة الخصر القصير يفضل الملابس الانسيابية التي لا تحدد مكان الخصر واحترسي من الإقبال على الجاكيت القصير الضيق.
ومجموعة الجواكت الكاجوال التالية تناسب الشابات حيث تصلح للنادي أوالجامعة لبنات تحت العشرين .



























 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
Top