بنات الناس لعبه...لــكـــن... أختك ممنوع اللمس والاقتراب

bessmounette

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
13
الكــلام هذا .. من واقــع شبابنا ..
بدايةً ..

سمعة البنت كالزجاج اذا انكسر يصعب اصلاحه وحياتها وكرامتها ليست ملكها , خصوصا
بالمجتمعات العربية .. للفتاة حقوقها وكرامتها وانسانيتها .. فتعلمت وتفهمت ما لها وما عليها
الا انها في بعض الاحيان تنساق وراء كلمات معسولة من ذئب شرس كل همه ان يفتك
ويفترس بعرض هذه وتلك من البنات.. متناسيا ان له أخوات وام وخالات وعمات
والكثير من الاقارب البنات .. !!

ما هو مفهوم شرف الفتاة لديك .. ؟؟ !

.ما رأي الشاب الذي يغازل وفي لحظة يري اخته في نفس الوقت مع شاب اخر فتثور ثائرته .. ؟؟ !

واذا كنت تمنع اختك من تكوين صداقة مع شاب ( يصبح عدوك لو انك عرفت ذلك عن اختك) فلماذا
تقبل ذلك على نفسك؟وكأن بنات الناس لعبة واختك فقط هي الانسانه .. ؟!!

سؤالنا ايضا للبنات :
.هل تقبيلن لنفسك ان تكوني
(لعبة فى يد هذا الرجل)
علكة فى فم كل شاب يتباهى امام
اصدقائه بانه يحبك وفعل معك كذا و كذا .. ؟؟ !!

تعرفون يا بنات الحين كل ما نسأل رجال لاه تعمل كذا في البنات يقول أنا ما قلت لهم اطلعو للسوق بملابس غير محتشمة .. لا وشي ثاني و بعد صاروا البنات اللي يبحث على الشباب في الأسواق .. !!

صرنا مهزلة في كل شي نقولو ( نتابعو الموضة ) خلي الموضة تنفعكـِ يوم الحساب .. !

الموضوع ملفت شويه بس واقعي جدا في حياتنا ارجو الكل يطرح رايه بكل صراحه

عذراً على الاطالة ولكم التحية:001_unsure::001_unsure::001_unsure:

واش ماعجبكمش لموضوع؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

واش ماعجبكمش لموضوع؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هو في الصح يعجب بصح باه ترد ما يعجبشش

لانو حار شوية على الى عنده ختو وداير غير الحكلة

.........................

انا كنت حابة الرد لاخاطر مالقيتلو حتى تفسير و نتمنى تكون الاجابة بصراحة
شكرااا خويا david2008

هذا الموضوع من أحسن أحسن احسن احسن المواضيع التي تطرح لأنها تناقش ظاهرة منتشرة بكثرة جدا

و فضل للصاحبة الموضوع bessmounette شجاعة التي وضعت اليد على موقع الألم

نقول لكي رأيي أنا شخصيا

انا عمري في حياتي لم أغازل أي بنت منذ صغري و لم أمشي مع البنات بطريقة علاقة خاصة منذ صغري و لم أتحرش بهم طول حياتي فأنا حياتي صافيية و عندما كنت ادرس كانت البنات هم الذين يحبون الكلام بعلاقة و الغزل بي لكنهم يجدونني لا أبادلهم أي شعور ليس ضعف أو إنفصام الشخصية بل شخصيتي لا تريد
ليس انا وحدي في البيت و كل اخواتي نفس الطبيعة لا علاقة لنا بهذه الأشياء
و عندي 6 أخوات نفس شيء من محال أن نتخيل اختي ولو فكرة فقط

لاننا تربينا في بيت المحافظة جدا على تقاليد

و النتيجة 6 بنات كلهم تزوجوا في عمر 18 أو 19 أو 20 ولن نجد أي أخت تجاوزت عمر 20 سنة في زواج
و شيء الثاني هو إنهم كلهم مستقرين في بيوتهم زوجية و يعيشون في إستقرار تجمعهم المحبة و تبادل الإحترام

نفس شيء لأخواتي الذكور هم كلهم و كلنا متزوجون و مستقرين بدون أي مشاكل و الحمد الله

هذا هو سبب الذي فرح والدي و والدتي مرحومة التي لم تموت إلا و زوجتنا كلنا و الحمد الله

و هذا هو الثمرة التربية الحسنة و المحافظة على التقاليد و الحمد الله

فأنا لم اغازل و لم اتحرش و لم أقم أي علاقات عاطفية مع البنات حتى لا نسمع بان اختي فعلت نفس شيء

كما تدين تدان ------------

نحن نعيش في هذه الدينا و نميز الطباعنا و نكتشف أننا كلما ندين ندان

فإذا كنت تريد أن لا يقع ذالك شيء سيء على اهلك فلا تقوم به انت

هذا هو الحل الأخت الفاضلة

لا نفعل هذه الأشياء حتى لا يقوم بها أفراد من عائلتنا

تقبلي إحترامي

و انا متعجب على قلة ردوود ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ههههههههههههههههههههه

و سبب هو الذي يرمي الحجارة على النوافذ الناس لا يريد ان يتذكر النوافذ بيته

مع إحترامي للجميع فهذه بإختصاص فقط

انا شخصيا مانحبش نكون لعبة في يد اي رجل اولا حاجة انو يعتبرني غبية وانا مانيش غبية
ثانيا كيماراكي تقولي اختو ممنوع وبنات الناس ايه ياسيدي في الوقت الي راك تضيع وقتك في ملاحقة وحدة وتخدع فيها شوف اختك
وفي هدا الموضوع نحكيلكم قصة واقعية
كان واحد كل يوم يتبع طفلة مهبلها وهي ماتردش عليه في احد الايام كيما يقولو اذا زاد الشيء عن حده انقلب ضده في احد الايام تمادى كثيرا فاضرت ان تواجهه اتعرفون ماذا قالت له
اذهب وشوف اختك وش راها ادير دك قالتو دور غير من
هداك صح راح دار لقى اختو مع واحد من ذلك الوقت عاد حسو مايبانش وهذي انشاء الله عبرة لكل شخص يلعب ببنت الناس راك ماكش بعيد عليها كاين اختك
شكرا تقبلو مروري

يابنات
أولا الطفلة لي تسمح في رحها و تحوس على الشي هاداك المشكل فيها
على خاطر لي صاينا رحها و الله واحد مايقدر يدور بيها على خاطر في يدها و من عندها تجي كلمة ايه ولا لا

تانيا
مشكل درك البنات و لاو يديرو العجب
راني درك وين روحت من سانتيفي تاع بوصوف لقسمطينيا يعرفوه
شفت لعجب و سمعت من عند البنات كلام يضحك
كاينة لي تبعتني و كاينا لي رماتلي النومرو و كاينة لي دارت بسسسس و كيما مادرتلهاش قالتلي متكبر تروح تطول ولا تقصر نطيحك
؟؟؟؟؟؟؟؟؟
واش يا بنات حاشا لي ماتستاهلهاش
نكدبو على بعضانا ؟
بصراحة البنات الدكور نفس الشيئ
كاين دكورة يديرو بس و كاين بنات كتر منهم
وحدة ماتقول لا البنات عافية و الله كيف كيف

المغزى الطفلة لي تحوش على الشي هادا راي تروح ليه
و كيما تلسق تولي تقول و الله دكور لعبوها بيا
و طفلة لي ماوش داخل في راصها اللعب هادا مايدوروش بيها

فرق واحيييد هو عمليات إغتصاب هاديك لي الله غالب عليها
و جامي سمعت بحدة ساترى رحها صراتلها
و بنات اللمة بكل غير لي صراتلها تقول

أوكي خلصت هدرتي

انا الصح منحبش حتى شاب يضحك عليا و لا يلعب بيا
حتى انا كي نشوف خويا يقول بلي عندي و عندي ميعجبنيش الحال على خاطر راهي بنت

هذا الموضوع من أحسن أحسن احسن احسن المواضيع التي تطرح لأنها تناقش ظاهرة منتشرة بكثرة جدا

و فضل للصاحبة الموضوع bessmounette شجاعة التي وضعت اليد على موقع الألم

نقول لكي رأيي أنا شخصيا

انا عمري في حياتي لم أغازل أي بنت منذ صغري و لم أمشي مع البنات بطريقة علاقة خاصة منذ صغري و لم أتحرش بهم طول حياتي فأنا حياتي صافيية و عندما كنت ادرس كانت البنات هم الذين يحبون الكلام بعلاقة و الغزل بي لكنهم يجدونني لا أبادلهم أي شعور ليس ضعف أو إنفصام الشخصية بل شخصيتي لا تريد
ليس انا وحدي في البيت و كل اخواتي نفس الطبيعة لا علاقة لنا بهذه الأشياء
و عندي 6 أخوات نفس شيء من محال أن نتخيل اختي ولو فكرة فقط

لاننا تربينا في بيت المحافظة جدا على تقاليد

و النتيجة 6 بنات كلهم تزوجوا في عمر 18 أو 19 أو 20 ولن نجد أي أخت تجاوزت عمر 20 سنة في زواج
و شيء الثاني هو إنهم كلهم مستقرين في بيوتهم زوجية و يعيشون في إستقرار تجمعهم المحبة و تبادل الإحترام

نفس شيء لأخواتي الذكور هم كلهم و كلنا متزوجون و مستقرين بدون أي مشاكل و الحمد الله

هذا هو سبب الذي فرح والدي و والدتي مرحومة التي لم تموت إلا و زوجتنا كلنا و الحمد الله

و هذا هو الثمرة التربية الحسنة و المحافظة على التقاليد و الحمد الله

فأنا لم اغازل و لم اتحرش و لم أقم أي علاقات عاطفية مع البنات حتى لا نسمع بان اختي فعلت نفس شيء

كما تدين تدان ------------

نحن نعيش في هذه الدينا و نميز الطباعنا و نكتشف أننا كلما ندين ندان

فإذا كنت تريد أن لا يقع ذالك شيء سيء على اهلك فلا تقوم به انت

هذا هو الحل الأخت الفاضلة

لا نفعل هذه الأشياء حتى لا يقوم بها أفراد من عائلتنا

تقبلي إحترامي

و انا متعجب على قلة ردوود ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ههههههههههههههههههههه

و سبب هو الذي يرمي الحجارة على النوافذ الناس لا يريد ان يتذكر النوافذ بيته

مع إحترامي للجميع فهذه بإختصاص فقط

والله يا خويا حسان هذا الرد زاد فيا نص شكرااا:biggrin::biggrin:
وانا ثانى متعجبة من قلة الردود قلت ممكن يكون الموضوع ماعجبهمش بصح ماعليهش لبركة فالقليل كيما يقولو
وصح الوالدين مايحسوش بالفرحة حتان يشوفو ان ولادهم متربيين احسن تربية ولحمدالله قدرنا نوصلولهم بلى تضحية وتعب نتاعهم وماراحش خسارة
ويا رب نشاءالله يبارك فى اخواتك البنات و يهنيهم و يرزقهم باذرية الصالحة
بارك الله فييك نورت صفحة بردك خويا

انا شخصيا مانحبش نكون لعبة في يد اي رجل اولا حاجة انو يعتبرني غبية وانا مانيش غبية
ثانيا كيماراكي تقولي اختو ممنوع وبنات الناس ايه ياسيدي في الوقت الي راك تضيع وقتك في ملاحقة وحدة وتخدع فيها شوف اختك
وفي هدا الموضوع نحكيلكم قصة واقعية
كان واحد كل يوم يتبع طفلة مهبلها وهي ماتردش عليه في احد الايام كيما يقولو اذا زاد الشيء عن حده انقلب ضده في احد الايام تمادى كثيرا فاضرت ان تواجهه اتعرفون ماذا قالت له
اذهب وشوف اختك وش راها ادير دك قالتو دور غير من
هداك صح راح دار لقى اختو مع واحد من ذلك الوقت عاد حسو مايبانش وهذي انشاء الله عبرة لكل شخص يلعب ببنت الناس راك ماكش بعيد عليها كاين اختك
شكرا تقبلو مروري
يعطيك الصحة اختى فهيمة عندك لحق من حق كل واحد يكون ناوي يتمسخر ببنات الناس يتفكر بلى عندو ختو فى دار
و كيما راح يتمسخر ببنات الناس يجى ليتمسخر بختو غير هذه لى تصرا بصح كاين شباب مايخموش يقول ختى متربية و مازالت صغيرة(صغير راهو فالدوح كيما يقولو)
وهذه لحكاية صح لازم تكون عبرة لمن يعتبر
مشكورررة اختى

يابنات
أولا الطفلة لي تسمح في رحها و تحوس على الشي هاداك المشكل فيها
على خاطر لي صاينا رحها و الله واحد مايقدر يدور بيها على خاطر في يدها و من عندها تجي كلمة ايه ولا لا

تانيا
مشكل درك البنات و لاو يديرو العجب
راني درك وين روحت من سانتيفي تاع بوصوف لقسمطينيا يعرفوه
شفت لعجب و سمعت من عند البنات كلام يضحك
كاينة لي تبعتني و كاينا لي رماتلي النومرو و كاينة لي دارت بسسسس و كيما مادرتلهاش قالتلي متكبر تروح تطول ولا تقصر نطيحك
؟؟؟؟؟؟؟؟؟
واش يا بنات حاشا لي ماتستاهلهاش
نكدبو على بعضانا ؟
بصراحة البنات الدكور نفس الشيئ
كاين دكورة يديرو بس و كاين بنات كتر منهم
وحدة ماتقول لا البنات عافية و الله كيف كيف

المغزى الطفلة لي تحوش على الشي هادا راي تروح ليه
و كيما تلسق تولي تقول و الله دكور لعبوها بيا
و طفلة لي ماوش داخل في راصها اللعب هادا مايدوروش بيها

فرق واحيييد هو عمليات إغتصاب هاديك لي الله غالب عليها
و جامي سمعت بحدة ساترى رحها صراتلها
و بنات اللمة بكل غير لي صراتلها تقول

أوكي خلصت هدرتي
شكراا خويا على هذا الرد
ونحترم و وجهة نظرك صح البنات نتاع هذا لوقت زااد عليهم لحال بصح هذا النوع يستاهلو واش راح يصرالهم مادام عطاها قلبها تروح لواحد و دمونديه:angry::angry: شوية هذه كون احترمت روحها تقدرها الناس مانيش نلقى لوم غير على ذكور كاين بنات والله كون نلقى لموت نشريهالهم

هذا النوع ربى يسهل عليه انا رانى نهدر
على الطفلة مخدوعةو لوحدة يغرها واحد بكلمات معسولة و طفلة بطبيعتها تميل لواحد يحبها و مهتم بيها مثلا ماتلقلش لحنان فى دارهم ولاتكون عندها مشاكل مثلا انفصال لوالدين تولى تروح لليد لى تمدتلها و لا تكون صغيرة يوهمها بزواج لازم لواحد يخمم قبل ما يلعب ببنات الناس لاخاطر تخرج فييه
شكراا مرة ثانية

مشكوورة ختى على هذا الرد
ربى يبقى ستر ويبعد علينا ولاد لحرام

أختي ماشي كل كيف كيييف كاين بنات يلعبو بالولاد هذي دنة لعجب يخي واحد ما يحبش خيلو كيما قلو
باب الذي يأتيك من الريح أقفلو وستريح

أختي ماشي كل كيف كيييف كاين بنات يلعبو بالولاد هذي دنة لعجب يخي واحد ما يحبش خيلو كيما قلو
باب الذي يأتيك من الريح أقفلو وستريح
صح كاين بنات ملاعبيات بصح كيفاه يتمسخر بوحدة حباتو من قلبها و يخدعها و ينسى بلى كاينة ختو
و كما تدين تدان
شكراااا خويااا

موضوع حساس و عن صلب الحال اللي عايشينو .. كما قالو كاين بنات .. سبحان الله او عندها وج من بيطون (مع احترامي اللي تحترم روحها ) او شي عجب مالغري هنا في سكيكدة ما زالت شوية حشمة و قدر بارابور الولايات الاخرى بصح شي يحير .. اني شاب معنديش دهشة بصح الواحد يخمم اللي بعيد
وكما ما نحبش على اختي نسمع اي شاردة او واردة ما نحبش نكون في قلب وحدة حتى الثمالى و من بعد نخليها تتخبط مع روحها .. و زيد العبد يخمم لحاجة أبعد من انو يخسر الدارين , اولا سمعة تمشي عليك , ثانيا : هناااك ... أين؟؟ هناااااااك ... عندها يا ناااااس ...( افكار و قناعات خاصة , لم اجد من يشاركني فيها , اللي يفهمها ; مليح و اللي ماعداتش عندو; راني ديزولي ) حتى لو كان معندكش خوتك بنات راح يكون عندك ان شاء الله بنات في المستقبل و ربي يمهل ولا يهمل .. و شحال من واحد نعرفهم يا مادارو في بنات الناس و كون تطل على خوتهم اووو تتشوك صح .. اللي دارو مع ديك البنات كامل لمتو ختو و دارتو .. كما تدين تدان و الجروح قصاص
و ما ربك بظلام للعبيد

موضوع حساس و عن صلب الحال اللي عايشينو .. كما قالو كاين بنات .. سبحان الله او عندها وج من بيطون (مع احترامي اللي تحترم روحها ) او شي عجب مالغري هنا في سكيكدة ما زالت شوية حشمة و قدر بارابور الولايات الاخرى بصح شي يحير .. اني شاب معنديش دهشة بصح الواحد يخمم اللي بعيد
وكما ما نحبش على اختي نسمع اي شاردة او واردة ما نحبش نكون في قلب وحدة حتى الثمالى و من بعد نخليها تتخبط مع روحها .. و زيد العبد يخمم لحاجة أبعد من انو يخسر الدارين , اولا سمعة تمشي عليك , ثانيا : هناااك ... أين؟؟ هناااااااك ... عندها يا ناااااس ...( افكار و قناعات خاصة , لم اجد من يشاركني فيها , اللي يفهمها ; مليح و اللي ماعداتش عندو; راني ديزولي ) حتى لو كان معندكش خوتك بنات راح يكون عندك ان شاء الله بنات في المستقبل و ربي يمهل ولا يهمل .. و شحال من واحد نعرفهم يا مادارو في بنات الناس و كون تطل على خوتهم اووو تتشوك صح .. اللي دارو مع ديك البنات كامل لمتو ختو و دارتو .. كما تدين تدان و الجروح قصاص
و ما ربك بظلام للعبيد
شكرااا خويا على كل كلمة
عندك لحق كما تدين تدان
ربى يجيب لخير

an li yhawess 3la haja howa li yrouh liha w ki tkoun el tofla mahich mkhalya majal bach ay wahed ygareb menha wala yaglet 3liha tkoun hanya beli wahed maydironjiha c sur w ana mjarbetha

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة