هل تعرف المرأة؟ اقدمها لك في كلمات

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

youyou16dz

:: عضو مُشارك ::
إنضم
6 جويلية 2007
المشاركات
274
نقاط التفاعل
0
النقاط
6
2006-06-08 11:53 عنوان الموضوع: هل تعرف المرأة؟
كلنا - كرجال - نشتهي أن نعيش فيبيوتنا ومع زوجاتنا كأنهن "شهرزادات"
زمانهن ... لكن كيف نجعلهن جواري بينأيدينا وبعضنا لا يملك من مقوماتالرجولة الحقة حتى ولا عشرة في المائة ...؟؟؟فالمرأة ياسيدي الرجل مخلوقة ناعمة غريبة فريدة في تفكيرها عن الجنس الخشن كماهي فريدة في تكوينها الجسدي ،ولو كُنت تعتقد أن التعامل معها يتساوى بتعاملاتكمع زملائك وأصدقائك الرجال .. أو حتى موظفيك في العمل ، فأنتخاطيء وخاسر لهامن اليوم الأول ، ولن تحصل لا على قلبها ولا على أيّمُتعة حقيقية منها ...!!

-
والزوج الذي يظن أن رجولته وفحولته لا تثبُت إلاّ بالأمر والمنع ، وإظهارالشدة والقوة الجسدية في محلها وفي غير محلها .... هذا الزوج هو-بالذات-
النموذج الذي لا يعجب المرأة بل تحتقره في نفسها وتهرب من العيش معه فيأقرب فرصة ..!!

فالرجولة الحقيقية التي تُحبها المرأة فيك بل وتفتخربها بين صويحباتها ،هي تصرفك المسؤول عند المواقف الصعبة .. وصبرك على الشدائد، وتحملكللمسؤوليات ، وجديتك في عملك ، وطموحك الكبير لتصل بنفسك وببيتكللمستوىالإجتماعي والإقتصادي المناسب ..

-
والمرأة سيدي الرجل الحريصعلى تجميع الأموال : لا يهمها حجم رصيدك فيالبنك بقدر مايهمها كرم نفسك وسخاءيدك عليها وعلى بيتك وأولادك .. وعلىقدر ماقابلت وسألت من نساء ، فإنّ أكثرالرجال بشاعة في عين المرأة دائماًهو ذلك البخيل ..

والزوج الذي يهديمحبوبته بمناسبة أو بدون مناسبة هو الذي يعرف كيف يكسبقلبها بعطاياه .. وليسالمهم قيمة هذه الهدية بل كيف يختارها الرجل ومتىيقدمها، ليدغدغ بها أوتارقلبها وأحاسيسها المُرهفة ..

-
والمرأة هذا المخلوق الناعم والمرهف الحس لاتعنيه كثيراً فصاحتك أيهاالرجل المتحذلق ، أو اللغات التي تتقنها .. بل هيتذوب كما الزبدة الناعمةأمام حرارة كلامك المعسول وثناءك على جمالها وأناقةهندامها وتصفيفة شعرها
...
أو حتى طريقة طهيها لطاجن البيض الذي لا تتقن غيره ..!!

وكثير من أهل الغواية من ذئاب البشر عرفوا نقطة الضعف هذه عند المرأة،وعرفوا كيف يصطادوا في الماء العكر بنات الناس وفلذات أكبادهم .. بل وحتىزوجاتهم بالكلام المعسول والثناء والعاطفة المشبوبة ... فهل ستبخل أنت علىزوجتـك بمثـل هذا الثـناء وتذمها وتـقـبحها ، لتـتـركها لذئاب البشر ..؟؟ ،أم ستُغدق على زوجتك بين الحين والآخر بالثناء والمديح على ماتقدمه لك منخدمات وما تتزين به لك ، فتكسب قلبها وكل خلية من جسدها ..؟؟

-
والمرأةيا سيدي الرجل المتأنق بتسريحة شعره الغريبة والواقفة شعرة شعرةبالجِل ،وبملابسه المزركشة ، والمفتخر بعضلاته المفتولة ، وبالسيارة آخرموديل وصرعة .. هذه المخلوقة الناعمة لا تهمها كثيراً التسريحة الغريبة ،ولا كل الأناقةالفارغة بقدر ماتهمها نظافة جسدك من العرق وغبار التفحيطعندما تقابلها ... وتناسق جسمك من غير تباعيج ومؤهلات زايدة .. وياريت يكونترتيبك لملابسكوشياكتك لها ولبيتها بدلاً من صرف كل الأناقة والبارفاناتلخروجات الشبابوالمناسبات العامة ..!!

والغريب أن كثير من الأزواج يبقى باليومين والثلاثةبملابسه ودون إغتسال ،ولومررت بجانبه أو صليت بقربه في المسجد لتمنيت نهايةالصلاة قبل أوانها
...
فكيف تعيش المسكينة زوجته ليل نهار مع مثل هذه النتانة ..؟؟ وكيف يطيبلها أن تقترب منه وهو بهذه الحال ..؟؟
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخى​
 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top