بالنسبة للرجال لى ما يحبوش واحد يسقسيهم على الدراهم هاذى تلقاها غير عند المتزوجين برك على خاطر مساكن مين يدخلو لديارهم و نساهم يجرو موراهم هات نشرى هاديك الحاجة ، خلصوك و لا مازال ، راه الزيت خلاص ، روح اشريلنا شويا ديسير بصح لى سيليباتار تلقاهم نورمال ما يتقلقوش .
اما بالنسبة للنساء تلقاهم كل ما يكبرو فى السن يخافو على رواحهم من العنوسة و ما يحبوش واحد يفكرهم بعمرهم .
السلام عليكم الراجل مايحبش اسقسوه على الشهرية لخاطر كاين الحساد اوكاين لمرهوش يخدم وبالتالي تقعد حاجة مخفية اما المراة انضن بلي ماتحبش اقولوا عليها راها كبرت والله اعلم مشكككككككككككككككككككككورالاخ سؤال في بلاستر تقبل مروري