هل كل فتاة تكلم شاب تعتبر قليلة أدب ؟؟

لالا طبعا ونقدروا نصنفوهم علي حساب نوع الكلام للي بينهم

انا شخصيا نعتقد انو كاين صداقة بريئة بين الجنسين اذا و فقط كان احدهما مرتبط . (مجرد رأي)

بــالنسبة لي ..

ماشي كــل وحدة تهــدر معا و احــد قليلة ادب

الحب اكييييييد حرام

mais عادي اذا كانت صداقة كما قالت ختي حنان و الصداقة عندهــا حدود

شكــرا على الموضوع

انا وحدة عندى اصدقاء شباب ولكن الهدرة بنتنا محدودة وما يعتبرش هدا قيلت ادب قلة الادب تكون في الحدائق ولاسواق

اكيد مش اي بنت تكلم شاب تعتبر قليلة الادب وانا نظن كاين صداقة بريئة بين الشاب والبنت

بسم الله الرحمن الرحيم اولن الموضوع رائع ويستاهل الرد عليه اختي انا ارى انه مافي داعي للبنت تعرض سمعتها واهلها للكلام الفارغ منقبل الناس والناس ماتعطي خير ودائمن الشر يعم والخير يخص وشكرن

السلام عليكم كي راكم
مايمكنش اي بنت تحكي مع ولد يعني قليلة الادب
ياو ماكانش صداقة فالقراية ول فالخدمة
كي ما انا نحكي مع ولاد كلاستي في اي موضوع ماشي بالضرورة لقراية مي يحتارموني جامي واحد قلل الادب معايا وبالطبع في حدود ماشي تجبد مواضيع محرجة وتقوليله حتارمني
لحقاش الطفلة هي الي تحدد نوع العلاقة ماشي الطفل
تحسي بيه دايم يبد يوصلك لحدك ونتيا واش توافقي ول لالا
مي هادي نتاع قلت الادب لا ماشي كامل
اما الحب نتاع الشوارع والقعاد على انفراد انا مانستعرفش بيه لحقاش اصلا الخلوة بين اجنبيين حرام
حت المخطوبين المهم حسب نيتهم في بعضهم والطفلة كيما كانت تقدر تفهم الطفل واش راه حاب منها وهي تقدر تفهمه
هاد لحوايج كامل نعرفوهم
فالاخير كل وحدة تعرف صلاحها

انا شخصيا نعتقد انو كاين صداقة بريئة بين الجنسين اذا و فقط كان احدهما مرتبط . (مجرد رأي)

ياختي انتي الي راكي بريئة
ماشي بالضرورة يكون واحد فيهم مرتبط ماتسمعيش بالخيانة الزوجية
هاد الصوالح على حساب مبدء كل واحد فيهم
وعلى حساب عقليتهم

أنا في رأيي لاتوجد صداقة بريئة بين الشاب والفتاة لم ارى في حياتي ..ولن ارى اكيد ..
الصداقة التي تكون بينهما صداقة حب لا غيرها ..
*-*تقبلي مروري*-*

مكاش صداقة بريئة
الشاب نعرفوا واش ايحوس اما البنت منعرف ؟

مايمكنش تقول هدرة كيما هاك
ستم نتايا كامل لبنات تشوفهم بنظرة وحدة
كامل اداي عليهم انطباع واحد
وعلى حساب التوقيع نتاعك نتايا اصلا ماراكش مليح
الله يكون فالعون

مشكورة اختي على الموضوع
من وجهة نظري ليست كل فتاة قليلة الادب والبعض من الفتيات يعتبر ....
الصداقة الاخوية بينها وبين الشاب وقد تكون فقط صداقة سطحية هي تتكلم معه كأخ وتحترمه
وتبادله الرأي وهو كذالك
تحياتي شكرااااااااااااااا

صرآآحة انا في نظري انو لما الطفلة تهدر مع الطفل قلة أدبــ،،

ياو فيهدا الزمان مبقاش حب حقيقي الا نادراما ؟؟
في هادي نوافقك الراي ما بقاش حب حقيقي وقليل وين تلقايه و كي تلقايه قليل وين تعرف تعيشو شكرا اخي للمرور نورت الموضوع

مشكووورة على هذا الموضوع رايح نجاوب على أسئلتك كاين لي تهدر مع شاب لحاجة مثلا يقرا معاها راكي فاهمة على دروس أو ماشابه في اطار محدود لكن تمسخيرغي فوتيها لأن العلاقة بين البنت و الشاب محرمة لأن حنا لبنات نتعلقو بالخف على هذا راح نتجنبو هذه العلاقة و يكون الحوار محدود و في اطار معقول و شكرا .تخلي الحب و الحنان و كل العواطف لزوج
هادي عندك الحق فيها لازم تخلي الحب لزوجها ماشي للبرني شكرا للمرور

نورمال اختي هي وقصده هي وتربيته هي واش معرف عليها

مشي قليلة الادب لكن قريب منه
لان البنت لي كل يوم تحكي وكل دقيقة مع واحد مشي افار
تهتبر اسموها عندنا في عنابة طفلة خفيف
حنونة الطفلة لخفيفا عندنا الي تلقايها تحكي مع الدكورة كامل ولا كل يوم مدايرة حبيب و ما خلات حتى واحد
اما الي دير صديق ويكون كاخ هادي عندنا مشي قليلة الادب ودرك في وقتنا الطفل يكون مخلص خيرمن الطفلة شكرا للمرور

ماشي عيب كي تهدر البنت مع شاب لكن بحدود
يعني ماشي في السنما والحدائق وغيرها
مرسي على الموضوع
تحياتي
شكرا اختي للمرور ولازم تكون حدود في اي علاقة

michi kol wahda tetklem m3a wahed mich metrabiya we kayen lhob we kayen amitè we kyen temskhirty we hiya rayha kol wahed rah 3aref charah yedir
صح حنونة كاين كل هاده العلاقات بصح لازم واحد يعرف وين يحط رجليه و يعرف واش يستنا فيه القدام واش رايحين يحكيو عليه الناس شكرا للمرور

لالالا مش كل بنت تتكلم مع شاب هي غير منتدابة ممكن ضرورة ولا يقرا معاها المهم و بالنسبة للصداقة مع الشاب في حدود والله العلم و ربي يسترنا يوم العرض

على حساب النية والضرف

رانا في وقت تخلط الحابل بالنابل
في كل بلاص ولات ميكس يعني لازم كاين تواصل
بين البنات والدكورا وهدي منقدروش نحكموا عليها بلي
كل طفلة تهدر مع الشباب مهيش متربية لا
كاين ظروف معينة مثل الدراسة او في الامور العادية
اما في امور الحب والعشق والغرام
انا نشوف فيها تعقاب وقت من الجانبين
في الاغلبية الساحقة تاعها

لالا خيتو..مش كل طفلة تحكي مع ولد معنتها قليلة الأدب
كاين علاقة أخوة و علاقة صداقة و علاقة حب
وأنا من جيهتي نورمال كي نحكي مع واحد نعرفو..سوا وقت الضرورة ولا تقصار برك
مي الهدرة تاعي عندها حدوووووود
وشكرااااا...

المهم الابتعاد عن الشبهات

السلام عليكم ورحة اللهـ وبركاتهـ :confused1::confused1::confused1::confused1::confused1:
طبعا مثل ما دايمن نشوفوا في كل مكان تروحو ليه تلقاو شباب وبنات ربي يكترهم ان شاء الله
وين تروحو تلقاو طبعا بنات
المهم انا درك نبدا بالموضوع
دايمن نلقاو بعض البنات او كلهم يحكيو مع شباب سواء السوق في الحدائق العامة او في الجامعات في اماكن الدراسة على النت
و كاين الي تخرج تحوس و ما تحبش تدي خوها معاها باه تلقى راحتها وهدا عدر اقبح من ذنب .... اللهم المستعان
وكاين الي يحكيو مع الشباب لضرورة او محتاجة للسؤال عن حاجة او مكان او عن الساعة و حوايج واحد اخرى
وكاين الي يهدرو مع الشباب ليضيعو وقتهم
وكاين الي يحبو المعاكسات واللعب وغير دالك
درك سؤالي هو
هل الفتاة التي تكلم الشاب تعتبر قليلة أدب أم لا ؟؟

وهنا الاعمال بالنيااااااااات.....باش تهدر معاه برااا و دور معاه و و و حرام بالتأكيد لكن في القسم لا ضير في ذلك...وطبعا الصداقة لها حدود لانو هاديك بنت وهاداك طفل كل واحد يلزم حدوده ..
وهناك صداقة بين الشاب والبنت انا شخصيا اعتبر هناك صداقة بريئة بين البنت والشاب

والله هي الصداقة بين الرجل والمراة ماكانش منها في الحقيقة ماكانش صداقة في الدين ممكن تكون صداقة انسانية فقط ....ولا تتجاوز الحدود
وهناك علاقة الحب بين الشاب والبنت وتبادل الحب ......... الخ
وكاين علاقة تمسخير يعني تعقاب الوقت يا اما هي الي تعقب بيه الوقت يا اما هو الي يعقب بيها الوقت
درك انا نسقسيكم
هل هناك صداقة بريئة بين الشاب و البنت ؟

الصداقة ممكن تتحول الى حب صحيح؟؟؟
والتخالط حراااام يعني بالقسم نكونو مجبروين نحكو مي برا خارج الثانوية هادي ماكايناش والله اعلم
وهل علاقة الحب بين الشاب والفتاة لا توجد ؟ ام هي حرام ؟انا نعرف كيما قال ربي ولا تتخذان اخذانا ......فالحب حرام ليس المشاعر حرام طبعا بل العلاقات
وواش رانا نشوفو . هل تبادل الحب بين الحبيبين شيء اصبح عادي في مشتمعنا ؟ ام هي علاقة محرمة ويجب ان ننهي عنها ؟

اصبح شيىء عادي لقلة الايمان وتجاهل المجتمع عن ما قاله وفرضه الله وما حرمة وما حلله............
وواش تشوفو في العلاقات هادي تاع تمسخير وتفوات الوقت ؟

أترك لكم الحرية للتعبير عن أرائكمــ

وبارك الله فيك موضوعك مميز جاوب باختصار هههه ماعنديش الوقت لي عودة ان شاء الله

آخر تعديل:
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة