هل كل فتاة تكلم شاب تعتبر قليلة أدب ؟؟

انما الاعمال بالنيات وانما كل مرى ما نوى ياو الصح فانية كاين لي نيتها صح صداقة كاين لي نيتها بروفيتاج كاين لي طامعة فالزواج او كاين لي حاجة اخرى

صرآآحة انا في نظري انو لما الطفلة تهدر مع الطفل قلة أدبــ،،
بعض المواقف نضطر للتكلم مع الشباب صحيح ام لا؟؟؟؟؟

الابتعاد عن الشبهات احسن لم تترك الفتيات وتذهب للشباب ......ربي حرم التخالط ماشي باطل وحرم الصداقة بين الرجل والمراة ماشي باطل...........انا ممكن نحكي مع شاب في القسم برا مايعرفني مانعرفه.........لكن لا تبالغي اختي هههههههه تصرا ديفوا تتحتمي باش تحكي مع طفل مي ماشي تفوتي الوقت قاع معاه طبعا

الصداقة ممكن تكون بس في حدود .............. لكن تعقاب الوقت منعرف شكون اللي خاسر فيها ربي يهدينا

لالالالا

ماشي كاامل كيف كيف
صح كيما قلتي ساعات وين الطفلة تهدر مع واحد باه يعونها
و كااين صداقة بريئة علاااه لالا​
شكرا اختي على المرور نورتيني وشكرا على رايك

شكرا على الطرح
امابعد : مايمكنش تمنع اي علاقة بين الاولاد والبنات:tears::santa_1: لانهما عنصرين من مجتمع واحد ولكن ممكن نحدد اسس الاحترام والتعارف الهادف بينهما .......في حدود الشرع والحاجة والضرورة:surrender:
شكرا على المرور العطر عندك حق حنونة لازم كل حاجة في اطار الشرع

مكاش صداقة بريئة
الشاب نعرفوا واش ايحوس اما البنت منعرف ؟
شكرا اخي للرد
البنات علابالهم واش يحوسوا انا نضن ان الشباب الي ما علابالهمش واش يحوسو من عند البنات
وانا في راي انا هناك صداقة بريئة بين الجنسين
انا شخصيا نعتقد انو كاين صداقة بريئة بين الجنسين اذا و فقط كان احدهما مرتبط . (مجرد رأي)
صح حنونة كاين الصداقة البريئة انا شخصيا عندي علاقة بشاب وهو كيما اخ او اكتر الحاجة الي ماشي مليحة جامي حبهالي تعرفي كي خوك يقلك ماديريش هك و هك هكاك هو
وهو مرتبط بصديقتي
ولكن يا اختي مام ما يكونش الطرف الاخر هناك صداقة وهدا مايمنعش ان تكون هناك صداقة من لول مبنية على لخدع حتى ولو كان احدهما مرتبط
شكرا للمرور نورتيني

بــالنسبة لي ..

ماشي كــل وحدة تهــدر معا و احــد قليلة ادب

الحب اكييييييد حرام

mais عادي اذا كانت صداقة كما قالت ختي حنان و الصداقة عندهــا حدود

شكــرا على الموضوع
حنونة الحب ماشي حرام اعلاه ربي عطانا قلوب وخلانا نحبو بيهم ونحقدوا بيهم الحب الحرام هو حب العلاقات هدا راي و كما قلتي هناك الصداقة البريئة وهدا راي ايضا وشكرا للمرور زدت الموضوع عطرا

انا وحدة عندى اصدقاء شباب ولكن الهدرة بنتنا محدودة وما يعتبرش هدا قيلت ادب قلة الادب تكون في الحدائق ولاسواق
شكرا اختي لكن كترة الشباب تادي ان العلاقات تعتبر قلة ادب
شكرا للمرور نورتيني

اكيد مش اي بنت تكلم شاب تعتبر قليلة الادب وانا نظن كاين صداقة بريئة بين الشاب والبنت
عندك حق حنونة كيما جاوبت الاصدقاه لخرين شكرا للمرور العطر
بسم الله الرحمن الرحيم اولن الموضوع رائع ويستاهل الرد عليه اختي انا ارى انه مافي داعي للبنت تعرض سمعتها واهلها للكلام الفارغ منقبل الناس والناس ماتعطي خير ودائمن الشر يعم والخير يخص وشكرن
شكرا اخي للمرور و شكرا على رايك

السلام عليكم كي راكم

مايمكنش اي بنت تحكي مع ولد يعني قليلة الادب
ياو ماكانش صداقة فالقراية ول فالخدمة
كي ما انا نحكي مع ولاد كلاستي في اي موضوع ماشي بالضرورة لقراية مي يحتارموني جامي واحد قلل الادب معايا وبالطبع في حدود ماشي تجبد مواضيع محرجة وتقوليله حتارمني
لحقاش الطفلة هي الي تحدد نوع العلاقة ماشي الطفل
تحسي بيه دايم يبد يوصلك لحدك ونتيا واش توافقي ول لالا
مي هادي نتاع قلت الادب لا ماشي كامل
اما الحب نتاع الشوارع والقعاد على انفراد انا مانستعرفش بيه لحقاش اصلا الخلوة بين اجنبيين حرام
حت المخطوبين المهم حسب نيتهم في بعضهم والطفلة كيما كانت تقدر تفهم الطفل واش راه حاب منها وهي تقدر تفهمه
هاد لحوايج كامل نعرفوهم

فالاخير كل وحدة تعرف صلاحها
شكرا اختي للمرور وشكرا على رايك الدي كان في الصواب وشكرا

و الله ساديـPـون اختى و نوع العلاقة
كيما قلتى انتى كاينة علاقات ما تحتاجش سؤال اذا كانت فيها قلة ادب و لا عادية كيما لى يتمسخرو و فوتو فى الوقت
و كاين علاقات بريئة يعنى عادى مبنية على أساس الاحترام و التقدير المتبادل كيما حنا pـار ايـGـزومبل رانا نحكو مع بعضنا فى المنتدى و فى السكايب و حتى فى التيليفون عادى يعنى ما فيها لا قلة أدب لا والو .

مرسى عليك أختى
موضوع قمة فى الثراء
تقبلى مرورى المتواضع

عصومي و وليد مرة راحو عا بيت الجيران لعبو وفرحو و زارو صحابون ماشافوهم من زمان
يابا لما رجعو على البيت باسو الماما و البابا و تيابن كانت يا با مدحوشة شو خبو جوا بتيابون
و عصومي و وليد مرة ....... :music_whistling::music_whistling:

مكانش علاقة صداقة و لا حب

شكرا على موضوع كل شيئ موجود

وهل الفتي عندما يكلم فتاة هو قليل الادب
ان الاعمال بالنيات

كاين انواع من الصداقة المدرسية والمهنية وحتي الجامعية هدي حاجة عامة اما صذاقة الحدائق والاسواق والسنما هاذي كل تضياع وقت او ما يدوم غير الصح حاولي دائما تشوفي للامام وعيشي الواقع الي راكي فيه \\بوووص\\\

انا معاه نفس الراي

شوفي اختي نقلك كل شئ بالنية
انما الاعمال بالنيات
اذا كانت تتحدث مع الشباب بما لا يرضي الله ورسوله فهي وقت في الحرااااااااااام نقصد هنا اذا كانت علاقة حب

سلآم

أنا نقول كاين صداقة من صداقة...

شخصيآ ما عنديش صداقة مع أي شاب لآ لسبب معين...

لكن شفت صداقات بين الأولاد والبنات صداقات بريئة تملؤها الألفة ويزينها الاحترآم >صراحة هادي الجماعة احتكيت بيها أيآم الثانوية يعني من واقع التجربة "ونعم الأصدقاء"

والصداقة الحقيقية ما نحشموش بيها ني قدام الناس ني قدام الأهل>حتى والدي يعرفو هذا الشي

وربي يوفقكم

شكرا على موضوع كل شيئ موجود
عفوا خويا و شكراااااااااااااااااااااااا للمرور الطيب

مكانش علاقة صداقة و لا حب
شكرا للمرور
وشكرا لرايك نورتي الموضوع

عصومي و وليد مرة راحو عا بيت الجيران لعبو وفرحو و زارو صحابون ماشافوهم من زمان

يابا لما رجعو على البيت باسو الماما و البابا و تيابن كانت يا با مدحوشة شو خبو جوا بتيابون
و عصومي و وليد مرة ....... :music_whistling::music_whistling:
شكرا للمرور الطيب

وهل الفتي عندما يكلم فتاة هو قليل الادب
ان الاعمال بالنيات
شكراااااااااااااااااااااااااااااا اخي للمرور نورت الموضوع و عندك حق ان الاعمال بالنيات
و شكرا

سلآم

أنا نقول كاين صداقة من صداقة...

شخصيآ ما عنديش صداقة مع أي شاب لآ لسبب معين...

لكن شفت صداقات بين الأولاد والبنات صداقات بريئة تملؤها الألفة ويزينها الاحترآم >صراحة هادي الجماعة احتكيت بيها أيآم الثانوية يعني من واقع التجربة "ونعم الأصدقاء"

والصداقة الحقيقية ما نحشموش بيها ني قدام الناس ني قدام الأهل>حتى والدي يعرفو هذا الشي

وربي يوفقكم
شكرا اختي للمرور عندك حق بلي كاين
صداقة بريئة وهده تكون بما يرضي الله و الرسول الكريم

شوفي اختي نقلك كل شئ بالنية
انما الاعمال بالنيات
اذا كانت تتحدث مع الشباب بما لا يرضي الله ورسوله فهي وقت في الحرااااااااااام نقصد هنا اذا كانت علاقة حب

نعم انما اللاعمال بالنيات
و كل واحد واش كاين يدور في مخوا
كاين علاقات من صداقة تولي حب
وشكرا للمرور العطر نورتيني

انا معاه نفس الراي
شكرا للمرور الطيب
و شكرا على رايك الصائب

الســـــلام عليكــــــــم شكــــــرا لـــــك اختـــــــي علـــــى المــــوضـــــــوع.....
انــــــا نقـــــــولـــك كــــاين صـــداقـــة مـــن صــــداقــــــة...
بــــــصح انـــــــا رانـــــــي شــــــايفــــــة صـــداقـــــات كثيـــــرة بيـــــن الشـــــاب و البنـــــــت كــــاين الصـــداقــة المــــدرسيـــة او المهنـــــية المهــــــم ان تكــــــــون بينهــــــما حـــــدود انـــــا هــــاذي فــــي نفســـــي عـــادية مـــافيهــــــا والــــــوااا،،،،امــــــــا فــــــي مـــــا يخــــــص الصـــداقـة تـــع الاســــواق او السنــــيمــــا هـــاذي صـــــداقــة شـــــويــــة عيـــــــانة ممــــبعـد تـــــرجع تقــــولك الصــــداقــــة تحـــولت الــــــــــى حـــــــب وخــــاصة اذااااا كانـــــوا مراهقــــــــــين(الحمــد لله المـــراهقــة مــراهيــش مـــؤثــرة فــيا بـــزاف ان شاء نبـــقة هكذااااا ههه)،،،المهـــــــم لازم تكـــــــون فيهـــــــا حـــــــدود....
.....**ربــــــي يهــــدينــــــا ويثبتــــــــنا ان شــــــــاء الله **.....

الســـــلام عليكــــــــم شكــــــرا لـــــك اختـــــــي علـــــى المــــوضـــــــوع.....
انــــــا نقـــــــولـــك كــــاين صـــداقـــة مـــن صــــداقــــــة...
بــــــصح انـــــــا رانـــــــي شــــــايفــــــة صـــداقـــــات كثيـــــرة بيـــــن الشـــــاب و البنـــــــت كــــاين الصـــداقــة المــــدرسيـــة او المهنـــــية المهــــــم ان تكــــــــون بينهــــــما حـــــدود انـــــا هــــاذي فــــي نفســـــي عـــادية مـــافيهــــــا والــــــوااا،،،،امــــــــا فــــــي مـــــا يخــــــص الصـــداقـة تـــع الاســــواق او السنــــيمــــا هـــاذي صـــــداقــة شـــــويــــة عيـــــــانة ممــــبعـد تـــــرجع تقــــولك الصــــداقــــة تحـــولت الــــــــــى حـــــــب وخــــاصة اذااااا كانـــــوا مراهقــــــــــين(الحمــد لله المـــراهقــة مــراهيــش مـــؤثــرة فــيا بـــزاف ان شاء نبـــقة هكذااااا ههه)،،،المهـــــــم لازم تكـــــــون فيهـــــــا حـــــــدود....
.....**ربــــــي يهــــدينــــــا ويثبتــــــــنا ان شــــــــاء الله **.....

الحمد لله حنونة خليك هكا اكي في القمة
شكرا لرايك الصائب
نورتي الموضوع بطلتك
و شكرا للمروووووووووووووووووووور

انما الاعمال بالنيات وانما كل مرى ما نوى ياو الصح فانية كاين لي نيتها صح صداقة كاين لي نيتها بروفيتاج كاين لي طامعة فالزواج او كاين لي حاجة اخرى
شكرا اخي للمرور
نعم الاعمال بنيات
و شكرا لرايك الصائب نورت

بعض المواقف نضطر للتكلم مع الشباب صحيح ام لا؟؟؟؟؟

الابتعاد عن الشبهات احسن لم تترك الفتيات وتذهب للشباب ......ربي حرم التخالط ماشي باطل وحرم الصداقة بين الرجل والمراة ماشي باطل...........انا ممكن نحكي مع شاب في القسم برا مايعرفني مانعرفه.........لكن لا تبالغي اختي هههههههه تصرا ديفوا تتحتمي باش تحكي مع طفل مي ماشي تفوتي الوقت قاع معاه طبعا
نعم حاجة باينة خويا لازم تكون العلاقة في حدود و لازمها ما تطورش لحاجة خلاف
و شكرا للمرور نورت الموضوع

الصداقة ممكن تكون بس في حدود .............. لكن تعقاب الوقت منعرف شكون اللي خاسر فيها ربي يهدينا
امين ربي يهدينا و يهدي جميع المؤمنين
الصداقة كون ما تكونش في حدود ما ولاتش صداقة خلاص
ولي يعقب لوقت يدور يدور وتجي فيه بسح كي تجيه تكون الدربة كبيرة عليه
شكرااااااااااااااااااا نورتني

ana raàyi anou bant friendship m3a wald normal mé relationship mandounsh car haka taya7at ba rouha

هل هناك صداقة بريئة بين الشاب و البنت ؟
كــاين وكاين
وهل علاقة الحب بين الشاب والفتاة لا توجد ؟ ام هي حرام ؟
منعرف
وواش رانا نشوفو . هل تبادل الحب بين الحبيبين شيء اصبح عادي في مشتمعنا ؟
لا أكيد
وواش تشوفو في العلاقات هادي تاع تمسخير وتفوات الوقت ؟
ممكن تمصخير وتعقاب الوقت ممكن صح
مي دراري تع دوك ماتتحطش فيهم الكونفيونس

ديجا الطفلة
كن جا عندهها خوها يحكي معاها في الدار
ماتحكيش مه الدراري برا
هكـــذا​

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة