اكمال الدراسة ام الزواج ..ايهما في مصلحة الفتاة ..

الدراسة اولا
مستحيل نفرط فيها
لان الزواج ماش راح يهرب
والله غير عندك الحق
ربي يوقنا و يرزقنا باولاد الحلال
نورتي حنونتي القالمية

أعتقد جازما ان الدراسة أفضل بكثير من الزواج والله أعلم

merciiiiiiiiii pour le sujet
بالطبع الدراسة اولى وثم ياتي الزوااااج
w fi zouj 3andehom ahmya
مشكورين اسعدني مروركما العطر

إذا تاخذي رايي
أخطاك من كلمة الزواج والحب راكي غير 16 سنة اذا صح هذا هو عمرك التاي بقرايتك وزواج مكتوب كي يجي يسهل فيه ربي b chance

إذا تاخذي رايي
أخطاك من كلمة الزواج والحب راكي غير 16 سنة اذا صح هذا هو عمرك التاي بقرايتك وزواج مكتوب كي يجي يسهل فيه ربي b chance
علاه انا قتلك راني حابة نتزوج و نبطل قرليتي
جامي هادي غير نحيها من بالك
بصح كينعول راني نقولك
ماتخافش
هههههههههههه
نورت اخي

حاجة باينة القراية والشهادة قبل كلشي

زمان كان المثل يقول ظل راجل ولا ظل حيطة اما الآن فالمثل اصبح يقول ظل شهادة ولا ظل راجل هههه

انا رفضت الزواج بلا ما نسنى اهلي يقولولي...
كيفاه يعطيني ربي نطيش نص عمري فالقراية و مبعد نروح نطيشها على جال الزواج نكمل قرايتي على الاقل تعود عندي حاجة فيدي الزمان دوار و ما تعرفيش واش مخبيلك
و زيد كل ما تكوني قارية فرص الزواج راح تكون احسن
العبد يسعى للحاجة المليحة و لي يجيبها ربي هاديك هيا

حاجة باينة القراية والشهادة قبل كلشي

زمان كان المثل يقول ظل راجل ولا ظل حيطة اما الآن فالمثل اصبح يقول ظل شهادة ولا ظل راجل هههه
هههههههههههههههه و الله غير هادي هي المليحة صح بكري و دوك ماشي كفكيف
باسكو بكري اصلا ملحقتهمش الثقافة تع الدراسة و الشهادة و النجاح
كانو يمدو الطفلة كيكون عندها 14......الى فوق
مي دوك الحمد الله انتشر العلم و الثقافو وماناش نعانيو من مشكل الزواج المبكر و الزواج تع بسييييف
نورتي اختي الموضوع

سلااااااااااام
الزواج مهم لكن الدراسة اهم وطبعا يمكن التوفيق بينهما اذا اجلنا الانجاب.

انا رفضت الزواج بلا ما نسنى اهلي يقولولي...
كيفاه يعطيني ربي نطيش نص عمري فالقراية و مبعد نروح نطيشها على جال الزواج نكمل قرايتي على الاقل تعود عندي حاجة فيدي الزمان دوار و ما تعرفيش واش مخبيلك
و زيد كل ما تكوني قارية فرص الزواج راح تكون احسن
العبد يسعى للحاجة المليحة و لي يجيبها ربي هاديك هيا
ايه صح عندك الحق و ثاني رانا نشوفو لمراة
لي ماشي قارية راهي تترفض
ياو ماهومش يقبلو لي ماشي قاريين ولا ماشي ديبلومي و يقولو عليها
ياك الهدرة و متعرفش تهدر كيفاه حبيتي
نديها
يلزم نامنو بمتوب ربي
و لي كتبهولنا ربي فيه الخير
نورتي الموضوع حنونتي

انا وجهة نظري ان الموضوع يعتمد على عدة عوامل اهمها الاتفاق مع الخطيب فكثير من البنات اللاتي اعرف تزوجن وانجبن ثم اكملن الدراسة وهن الان حاصلات على اعلى الشهادات .
فالموضوع ذو شجون فممكن البنت تقول الدراسة اهم وهذا حقها ولكن .......ربما يأتيها العريس تلو العريس وهي ترفض بحجة الدراسة وتفوت عليها الفرص بسبب الدراسة وبالاخير شهادة دون زواج .
انا وجهة نظري ان الزواج بعد ماتخلص الدراسة بحيث تتفرغ للزوج والاولاد والبيت والعمل وتجمع بينهم جميعا

شكرا اختي على الموضوع
تقبلي خالص التحايا

انا وجهة نظري ان الموضوع يعتمد على عدة عوامل اهمها الاتفاق مع الخطيب فكثير من البنات اللاتي اعرف تزوجن وانجبن ثم اكملن الدراسة وهن الان حاصلات على اعلى الشهادات .
فالموضوع ذو شجون فممكن البنت تقول الدراسة اهم وهذا حقها ولكن .......ربما يأتيها العريس تلو العريس وهي ترفض بحجة الدراسة وتفوت عليها الفرص بسبب الدراسة وبالاخير شهادة دون زواج .
انا وجهة نظري ان الزواج بعد ماتخلص الدراسة بحيث تتفرغ للزوج والاولاد والبيت والعمل وتجمع بينهم جميعا

شكرا اختي على الموضوع
تقبلي خالص التحايا
لا شكر على على واجب اخي الكريم
شكرا على وجهة نضرك المقنعة و المهمة
تشرفت بمرورك القدير و العطر
و ابهجت بردك الجميل
نورت

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة