من أجل نقاش أجمل وأرقـى بين الأعضاء

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
يعطيك الصحة على النصائح الهادفة لصنع مجال الحوار
باحترام متبادل بين الاعضاء و من دون تجاوز الخطوط الحمراء و اسمحلي ان اضيف لما قلته احترام الراي الاخر
بصح دوماج كي الواحد من خطرات يعطي راييو يعشي نادم عليه ..و هادي صراتلي غير ضرك من واحدة الله يهديها على كل حال ..هي طرحت موضوع و ان مديت رايي و بصح رايي ماعجبهاش و ردت عليا بكل وقاحة
و هدا من بين سلبيات المنتديات ...

للاسف يا اخي الكريم علي لا يوجد حرية تعبير في منتداكم رغم انني كنت واثقة بوجود حرية لكن لم اجدها عند بعض الاعضاء ولو كانوا من مميزي اللمة وماذا وجدت حين عبرت عن رايي رسائل خاصة تشكك في وفي جزائريتي وكلام يخدش الحياء اي هو هذا النقاش وحرية التعبير؟ اتمنى ان اجده في الباقيين وشكرا لك

يعطيك الصحة على النصائح الهادفة لصنع مجال الحوار
باحترام متبادل بين الاعضاء و من دون تجاوز الخطوط الحمراء و اسمحلي ان اضيف لما قلته احترام الراي الاخر
بصح دوماج كي الواحد من خطرات يعطي راييو يعشي نادم عليه ..و هادي صراتلي غير ضرك من واحدة الله يهديها على كل حال ..هي طرحت موضوع و ان مديت رايي و بصح رايي ماعجبهاش و ردت عليا بكل وقاحة
و هدا من بين سلبيات المنتديات ...

انا هاذي لي ما فهمتهاش الواحد لما يحط موضوع للنقاش يستما راهو رايح يسمع آراء مؤيدة و اخرى معارضة و الا مايستماش هذا نقاش و لكن للاسف لما تحط راي معارض ما يعجبوش الحال يا اما ما يردش عليك او يرد بكلمات جارحة كيما قلت يعني مادابيه الناس كامل تؤيدو و هذا طبعا مستحيل انا ننصح الناس لي عندهم العقلية هادي يخليو عندهم روح رياضية و يتقبلوا كل الآراء ولا ما يزيدوش يحطوا مواضيع للنقاش وخلاص هكدا يتهناو و يهنيونا معاهم

شكرا اخي على كلماتك المعبرة و موضوعك المميز

بارك الله فيك اخي

شكرا لك ع الموضوع المميز يا مميزنا في اللمة

ربي يحفظك أخ علي

ودي ووردي :001_wub:

سؤال

السلام عليكم نحوس نسألكم سؤال بصح ما تضحكوش عليا كيفاش ندير التوقيع نتاعي:sad:

جزاك الله خيرا
بالفعل إننا نحتاج لنقاشاتتنا وحواراتنا الأخلاق ، فلا يمكن أن نتخطى الحدود ونحن كمسلمين ومثقفين وواعين ندرك حدودنا ، فنأمل من جميع الأعضاء الإحترام .

سلام عليكم ورحمة الله
يعيشك

أخي الغالي

علي

شكرا لك عـــ التقرير المتكامل

نشوفكم عــ خير

معقولة مافيش حد

زعمة علاش هذا القسم ديما مكسد و خامل نوعا ما
قصدي على الاقل مفروض ديما نتواجدوا هنا باش على الاقل نتقابل و نهدرزوا مع بعض

السلام عليكم

واااش راكم

مشكور اخي علي
بارك الله فيك على كل الافكار
كل يوم مميز بمواضيعك واصل لنا تميزك

jiji94

اهلا جعفر كيف الحال :confused1::confused1::thumbdown:

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة