أي شخص يريد الفيزا إلى إسبانيا لسبب قانوني - ممنوع حراقة-- انا هنا للمساعدة-

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
أي شخص يريد الفيزا إلى إسبانيا لسبب قانوني مثل الدراسة أو التداوي أو التجارة او أسباب حتمية انا موجود هنا للمساعدة

لكن ليس للحراقة أو طرق الحصول عليها لاجل حراقة يعني انا نساعد شخص بإرشاده للوثائق الازمة و أسباب التي تجعلهم يسلمون له الفيزا بتاكيد مظمونة 100/100
و حتى نصائح الي تنجيه من رفض

رد: أي شخص يريد الفيزا إلى إسبانيا لسبب قانوني - ممنوع حراقة-- انا هنا للمساعدة-

اين انتم ان رجو الاجابة على سؤالي

رد: أي شخص يريد الفيزا إلى إسبانيا لسبب قانوني - ممنوع حراقة-- انا هنا للمساعدة-

salam jiji 31 rani mahtajak psk ana rani kima nti w droit des affaires
momkin ntwaslo hada sskkype diali : sig9223
et facebook : Retour D'Al Capone ajouter moi svp ma soeur

salam alikom brin nsaksik idamomkin ana khouya dare demende visa spain wmakablohlahch fi oran ida posible takdar tawani wbaraka allah fikom

سلام يا اخي حسان
انا راني باغية نروح بصح مشي للاسباب اللي نتو ذاكرينها
انا حابة نروح على جال أمي هي راها باغيتني نروح و نخرجها في لي راهي فيه إذ امكن

salem 92 mon fb jiji oran alors ajoute moi

نعتذر للجميع على الغياب

و ليسامحوني في الله

كانت النت مقطوعة في الدار لمدة 8 شهور

و الان رجعت

فنقدر اعتذاري عن ذنب خارج نطاقي

سلام اخ حسان اناطالبة جامعية متحصلة على شهادة ليسانس في الحقوق و ساسجل الماستر يوم 01/102013و ملفي هو شهادة الطالب و شهادة تسجيل الماستر / حجز فنددق ل 10 ايام/حساب البنكي باسم امي بما انها تاجرة بالدينار/السجل التجاري/شهادة الحالة المدنة و العائلية/اما الاورو فلم لفتحه بعد هل افتحه باسم امي او باسمي ماهي خضوضي في الحصول على لاتاشيرة و مادا ينقصني في الملف بللليييييييز ساعدوني مهو افضل فيزا (فرنسا ايطاليا اسبانيا)

موعد 01/10/2013 الغيته

بليززززززززززززززززززززززززززززززززززززز الرد

slm hassan rani n9ara3 fa raddddddddddd svp

سلام اخ حسان اناطالبة جامعية متحصلة على شهادة ليسانس في الحقوق و ساسجل الماستر يوم 01/102013و ملفي هو شهادة الطالب و شهادة تسجيل الماستر / حجز فنددق ل 10 ايام/حساب البنكي باسم امي بما انها تاجرة بالدينار/السجل التجاري/شهادة الحالة المدنة و العائلية/اما الاورو فلم لفتحه بعد هل افتحه باسم امي او باسمي ماهي خضوضي في الحصول على لاتاشيرة و مادا ينقصني في الملف بللليييييييز ساعدوني مهو افضل فيزا (فرنسا ايطاليا اسبانيا)

أفضل الفيزا هي اسبانيا فهم يعملون بالجد و الدوسي كامل و وثائق مقبولة عكس زهر في الفيزا فرنسية

الدوفيز لبد ان يكون بإسمك لضرورة تحتاجيه حتى عند دخول الى جمارك

شكرا اخ حسان لكن سالت احد و قالي الدوفيز باسم امك لانني طالبة و ليس لي عمل و هل الملف يجب ادراجه في ايام العطل

ارجو افاد تي بكل الملف الدي احتاجه

السلام عليك و رحمة الله و بركاته
الأخ حسان ..
أسعدني أنني وجذت هذا الموضوع خصوصا بعد أن تصفحته و قرأت ردودك
أدركت أنك وحذك من ستساعدني لأنني في حيرة من أمري ..

لقد تعبت في استخراج الأوراق من أجل ملف الـتأشيرة إلى إسبانيا
و أخذت موعدا عن طريق الإنترنت من أجل اليوم الأحد
للعلم أنني عاطلة عن العمل
و قيل لي أنّ االملف لن يقبل إلا إن كنت موظفة
و أنا التي لم تجد وظيفة منذ تخرجت منذ سنوات
تحذثت مع عمي المقاول بأن يمنحني شهادة عمل
على أنني سكرتيرة بمؤسسة للموارد البشرية
و ساعذني بذلك
مشكلتي ليس عندي شهادة ضمان إجتماعي
و أنت تعلم أنه مستحيل أن أحصلها بين ليلة و ضحاها
هل يمكنني أن أقدم الملف دونها بشهادة عمل برقم ضمان إفتراضي ؟
هل أقدم الملف بشهادة بطالة ؟
هل أؤجل الموعد ؟ مع أنه لا مواعيد حتى نهاية السنة ؟
كما أنّ الدعوة التي وصلتني من خالي المقيم في إسبانيا
صالحة حتى بداية فيفري و الفيزا التي اخترناها سياحية
أرجو منك ردا سريعا قبل يوم الأحد
و أشكرك مسبقا و أدعو لك من القلب
ربي يوفقك و يجازيك و يحققلك واش تتمنى

ساعدونى من فضلكم اريد الهجرة الى فرنسا للعمل في الترصيص افدونى بمعلومات

درتها عندي 8 اشهر انا وعجوزتي مي رفضونا نقلك صح انا راجلي في فرنسا وحبيت نحرق مي ربي ماكتبش نستنا rogroupement

الأخ الكريم حسان أنا إمرأة متزوجة و زوجي يعيش بفرنسا و لم يستطع أخدي معه لأنة لم يستطع إيجاد عمل بصفة دائمة لقد حاولت الحصول على فيزا سياحية مرة بفرنسا ومرة بإسبانيا و تم الرفض وقد أخدة موعدا آخر يوم 20 فيفري مع العلم أن أخي حصل على تأشيرة إسبانيا وقال لي أن أدفع الفيزا ويضيف إلى أوراقي صورة من تأشيرته هو و إبنته
وماهي أوراق الملف المطلوبة هدا العام مع العلم أني موضفة إدارية في إطار عقود ماقبل التشغيل

أتوسل إليك حاول الرد على إستفساراتي

انا اريد فيزا إلى إسبانيا أريد المساعدة

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة