نكت جزائرية ............فور بزاف

aziz1989

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
16
icon.aspx
1*قالك واحد لخطر واحد غير تع زطل (مخدرات) مات كتب لهم في الوصية كي يدفنوه يدفنو معاه زطل(مخدرات) وماصة و بريكي نفدو لوصية تاعوا دفنوه ناض السيد من القبر وشعل الزطل او قاعد يتكيف خرج فيه عزرين قالوا داك لمزطول: خلعتني خويا حسبالي دولة(الشرطة)​
قالك وحد النهارة مصري جا هنا للجزائر ووقف​
بجبل الشريعة وبدا يعيط انا مصري قالك الجبل بدا يرد عليه+الصدى+ مصري مصري.....​
عاودها المصري حنا فور الجبل رجع عليه +الصدى+ فور فور....​
قالك المصري قال نربحـــو الجزائر رد عليه الجبل فوتــها فو تــــها..
icon.aspx
2*قالك واحد الخطرا واحد الحافلة كانت رايحا للجبل حبسوهم الارهاب قاللهم الزعيم تاع الارهاب لازم كلو وا فيكم ايكونت اسمو يخلاص بدين يمالا بدا بلواحد قالو واسمك قلو بدر الدين 2 نجم الدين3قمر الدين وصل ل3 قالو واسمك قالو كروكودين اي تمساح

3*قال واحد الايمام قاعد يخطب في صلاة الجمعة اوكان فب عبائته جيب قدام راسو او كان في هاداك الجيب دراهم يمالا قاعد يخطب قاللهم الايمان في القلب وكان يضع يده على النقود لكي يرا ادا كانت هناك ثم قال ثانية الامان في القلب ثم وضع يده على النقود ثم في المرة لااخيرة وضع يده على النقود ولم يجدهم فبدا يقول الايمان هنا وضع يده على بطنه لكي يبحث عن النقود ثم على سرواله ولم يجدهم فقال لهم اغلقو الباب راهو غير هنا ايدور

4*قالك واحد النهار واحد الفار كان سكران كان يمشي شاف قط ميت رقد فوقو كي ناض القا لقطوط و الفيران مجامعين عليه قالولو كيفاش اقتلتوا. قاللهم: كي نكون سكران انخلطها

5.قالك واحد انهار كانو واحد ذراري (طفال) يلعبوا في الزوبيا (في القمامة) فات اعليهم واحد اراجل قاللهم ماتلعبوش في الزوبيا يخرجلكم بليس كيراح اخرج بليس وقال ياخي لعرب قاعدين غير ليها

6.قالك في الجيش قال الرئيس للجنود كيفوت الكولونيل تيرو 11 انتيرة (طلقة) قالو واحد اولوكان نجيبوا بلحب (طلقة)1

7*/قالك واحد مايامنش بالجنون قالولوا صحابوا روح للمقبرة مع الليل وسوف ترا الجن راح الراجل الى المقبرة وبقى قاعد يسنى باش يخرجلو جن ثم جاء حارس المقبرة وضرب الرجل بقطعة خشب فهرب الراجل يصرخ :يايما.....يايما(اقصد يامي) فصادف رجل في الطريق قالوا اهرب اهرب بليس راهو يضرب مطرف
8/قالك كان هناك 3مهابل دارو عليهم اختبار لكي يروا من شفي راحو في الطائرة فرمو كرة قالوا لهم اذهبوا والعبوا 1قاس روحو2 كذالك قاس روحو و3 بقي في الطائرة قلوا لقد شفي هذاالرجل فقالوا له لمذا لم تذهب معهم قال انا راني حارس مرمى

9/قالك 3مهابل حبوا ايشفوا اذا شفيو رسمولهم باب في الحيط قالو لهم من يفتح الباب عنده جائز قالك 1راح يجري فخبط في الباب فمات 2 كذالك مات وبقي 3 جالس يضحك قالولو لمذا لم تفعل مثل اصدقائك قاللهم ان المفتاح عندي
10/قالك 3مهابل قالولهم من تضربه سيارت نعصول حب شيكولا 1 ضربات سيارت مات 2 كذالك مات وبقي 3 ينتضر قالولو لمذا لم تذهب لكي تضربك سيارت قاللهم انا انتضر لكي تضربني حافلة لكي اخذ كل الشيكولا
11/قالك واحد واسمو حمد كان يهدر مع مرتو(زوجته)برا (في الخارج) كان رجل جالس وهما ورائه بدا يتكلم مع مراته فضربته بكف(صفعته) فنضر الرجل ورائه قال حمد لمرتو تعاوديها انزيدلك الدوزيام(2)
12/مره صاحب مزرعة فراخ راح المزرعة ملقاش غير بيض من كل فرخ فمسك فرخه وقتلع ريشها وقل غدا الي مايجبش 5 بيضات سيكون هذا جزاؤه فكل فرخ جاب 5بيضات الى فرخه 1 جابت 3 فسئلها لماذا 3 قالت:ارحمني يارحم والديك انا ديك
ارجو تعجبكم النكت ترقبوا المزيد
لاتحرمونا من ردودكم

هههههههههههههههههه
ربي يحفظك

فوووووووووووووووووور بزااااااااااااااااااااااااف يعطيك الصحة نتمنالك مزيد من التالق والتميز

هههههههههههههههههههههههههه

مرسي بزاف على النكت روعة و الله لا يحرمنا منهم و من الأعضاء الطيبين
نتمنى الجديد نكت 2010 - 1011 إن شاء الله ،ههههه
تقبلوا مروري : مارادونا

ههههههههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههه
مرسييييييييييييييييييي

هههههههههههههههههههههههههههههههههه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه هه هه هه هه هه ه ههه ه ه هه ه هه ه هه هه ه هههه ه ه*+*+*+*+*+*+*+*+*+*+**-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*​

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة