علاش نساء سمينات ؟؟؟

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
كاين الي تنسى روحها مع شغل البيت و دراري

و كاين الي الله غالب هي هاك ما عندك ما دير

و كاين الي سامحة في روحها

و هذا غلط في غلط

و الزوج كي يشوف زوجته حطة ما يشوفش لبرى

صحيت على الدوسيي

هاذا وين بانتلي الصورة في التوقيع... شكرا

أنا أؤيد رأي الزوج في مرتو لكن الوزن الطبيعي المتوسط هو الافضل ...
تاني على حساب لاتاي كاين الي تخرج عليها السمانة او كاين العكس...
لكن حنا الجزايرين كي نشوفو مرة سمينة نقولو الله يبارك راهي بصحتها او في الحقيقة و الصح في الصحة مش الشحمة...

كل مرأة وحسب كاين الي تبقا رقيقه وكاين اللي تسمان بصح عامة المرا تسمان بعد الولادة بصح القاورية دير شفط الدهون ههههههه

معظم النساء صح يسمانو بعد الزوجات
وفي معظم الاحيان تكون هاد السمنة خارجة عن ارادتهن

*ممكن تطرا على المراة تغيرات هرمونية بعد الزواج
les œstrogènes sont les hormones de la féminité. Ils agissent partout dans le corps et présentent de multiples propriétés (glandes mammaires, muqueuse utérine, protection osseuse, peau, etc.). Concernant le poids, les estrogènes ont une double action. Ils interviennent dans la fabrication de la graisse et contribuent à la rétention d'eau. Par ces deux mécanismes, ils peuvent induire une prise de poids lorsqu'ils sont sécrétés en trop grande quantité par les ovaires ou lorsqu'ils ne sont pas contrebalancés par la progestérone.
Soulignons que la graisse est un tissu fondamental pour le corps féminin, il représente 25% du poids du corps. Cette graisse est une réserve d'énergie (1 kilo de graisse, c'est 9.000 calories) nécessaire à la mission primaire du corps féminin, au regard de l'espèce, qui est de faire des bébés et les nourrir.

La graisse est donc essentielle pour la reproduction et ce sont les hormones œstrogènes, entre autres, qui ont pour mission d'en stimuler la fabrication. Et cette graisse est stockée dans les cuisses et les fesses.
On le constate très bien à la puberté, moment où les ovaires commencent à synthétiser les hormones œstrogènes : Le corps de fillette se transforme en corps de femme, c'est-à-dire que de la graisse commence à s'accumuler dans le bas du corps.

*اذا كانت المراة تتعاطى حبوب منع الحمل فهادا قد يتسبب في زيادة وزنها

*الحمل والولادة اهم اسباب زيادة وزن المراة وتغير شكل جسمها

ليكن في علمك أخي ماشي غير المرا لي تسمان ويغير شكلها كاين رجال تاني تخرجلهم الدوارة ويتكوروا لوووووول

mais كاين ألي يقولك أنا نحب المرأة السمينة

و انا شخصيا يظهر بلي المرأة تاع الصح تكون معمرة

ماشي كي تاع ظرك تقول يجوعوا وهذا كله تتبعا لعارضات الأزياء الأجنبيات

وماشي كي قلت معمرة تحكموا على كلامي
يعني وسط كي تلبس قندورة تواتيها ماشي فروطوار لابس قندورة...ههههههههههه

mais كاين ألي يقولك أنا نحب المرأة السمينة

و انا شخصيا يظهر بلي المرأة تاع الصح تكون معمرة

ماشي كي تاع ظرك تقول يجوعوا وهذا كله تتبعا لعارضات الأزياء الأجنبيات

وماشي كي قلت معمرة تحكموا على كلامي
يعني وسط كي تلبس قندورة تواتيها ماشي فروطوار لابس قندورة...ههههههههههه

واش بيك خفتي طيور الجنة :music_whistling:

يا حبيبتي ياك تعرفيني مانخافش ومانوليش للوراء وحتى على رقبتي ولكن حبيت نأكد على كلامي

حتى لا تقولوني ما لم اقل

هذا ماكان

المراة السمينة هي السعيدة

ياختي كاين اللي يسمنوا من الماكلة
بصح نورمالمو يديروا السبور انا واحدة من البنات نحب الرشاقةو دايمن ندير السبور
وش نقولك هادي هيا كاين اللي يستحفظ على روحوا وكاين لالا ياحنونة الرشاقة ودايمن الرشاقة
وميرسي موضوعك شبااااااااااااااااب انا هادا رايي

قاعدين تهزوا و تحطوا كيما تحبوا و نسيتوا بلي الهرمونات هي سبب السمنة و كاين بزاف رجال سمانوا بعد الزواج و زيد الحمل يزيد في وزن المراة على الاقل 8 كيلو و حبوب منع الحمل كارثة تزيد في وزن المراة نصف وزنها و حسب راي السمنة ايضا و راثة بصح انا نشوف فيه قلوب و خير الامور اوسطها المراة الضعيفة ماشي مراة و السمينة ايضا ماشي مراة
و الحمد لله اليوم كل الوسائل كاينة محاربة السمنة و الضعف

انا من راي هبه الرحمن بارك الله فيك وفرتي عليا الكلام...ونوافق راي طيور الجنة...

يمكن لأنو جسم المرأة يتغير بعد انجاب الأطفال و يستحيل ان يرجع كما كان زايد المسؤوليات و الجري مصباح لليل بين الشغل و الأطفال و الراجل بالتالي ما يبقى للمراة اي وقت لنفسها يمكن ان يكون هاذا السبب و لا يجوز المقارنة مع ما تراة في الأفلام لأن الأفلام كذب في كذب الواقع شيئ مختلف تماما لانو هاديك لتشوفها في الأفلام جسمها هو رأس مالها ليجيبلها الملايين لتعيش بيهم هادي هي بإختصار .

صح كلامك

كاين بزاف نساء يكونو رشيقات قبل الولادة

و بعد الولادة تهتم بالطفل و تنسى نفسها

مشكوور اخي على الموضوع القيم

بارك الله فيك و في انتظار الجديد

ana nkollek 3lach nssa ssminat pcq yaklou bezaf chocolat
heta rdjal we kayen smane hahaha
merci pour le sujet

صح عندك الحق المراة في الاغلب يعني مش الكل تلقاهم بعد الزواج و الحمل ووووااااوووو زادت 20 كيلو و ينساو الزوج و ك شي ان شاء الله يفيقو خاصه في الجزائر كاين صالات الرياضه الخاصه بالنساء فقط يعني اللي ما تحبش الاختلاط تفى نساء فقط ميرسي على الموضوع

يمكن لأنو جسم المرأة يتغير بعد انجاب الأطفال و يستحيل ان يرجع كما كان زايد المسؤوليات و الجري مصباح لليل بين الشغل و الأطفال و الراجل بالتالي ما يبقى للمراة اي وقت لنفسها يمكن ان يكون هاذا السبب و لا يجوز المقارنة مع ما تراة في الأفلام لأن الأفلام كذب في كذب الواقع شيئ مختلف تماما لانو هاديك لتشوفها في الأفلام جسمها هو رأس مالها ليجيبلها الملايين لتعيش بيهم هادي هي بإختصار .

و الله يالحبيبه راكي غالطه تشوفيهم تقولي و الله ما عندها دراري و هي تلقايها طبع 2 و لا 3 معاها الواحده لاااازم تقوم بروحها سي نوووو كلاها فوكس هههههههههههههه

mmmmmmmmmmmmmmmmm

يوجد بعض النساء يزداد وزنهم من الولادة
وبعض بسبب المرض
بسبب الاكل الكثير ونوم

وعدم عمل الوظائف ورياضة

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة