علاش نساء سمينات ؟؟؟

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
هههههههههههههههههههههههه والله لا كلامك صح

نغتنم الفرصة ننصح جميع النساء بالاعتناء بانفسهن حتى تبقا دائما رشيقة وجميلة

والله مافهت خالي راه يهدد في مرتو لوكان ماتسمنش يعاود الزوج""راهي قريب تاكل الخمارة""
و شيفا يكره السمينة:sneaky2:

كي عادت بلاصتهم غير الكوزينة علاش تقول النساء علاش سمان
ونضمنلك بلي راجل ما يخلي مرتو تروح لليسال تاع السبور

1 ملا لكوزينة للراجل ولا كيفاش؟؟

2 نقصد سبور في دارها مش لسال ممنوع الخروج فهمت مرسي خويا

والله مافهت خالي راه يهدد في مرتو لوكان ماتسمنش يعاود الزوج""راهي قريب تاكل الخمارة""

و شيفا يكره السمينة:sneaky2:

نحصل فيها سمينة

هههههههههههههههههههههههه والله لا كلامك صح

نغتنم الفرصة ننصح جميع النساء بالاعتناء بانفسهن حتى تبقا دائما رشيقة وجميلة

والله نسعرف بيك انصحيهم ما خطورة الشحمة

تقدر المراة تدير الرياضة في دارها بلا ماتروح لقاعات الرياضة
وهاكة تضرب عصفورين بحجر

شوف خويا شيفا كاين الراجل لي يحب مرته تكون سمينة و كاين العكس كل واحد و كيفاش يحب هيا سيفري السمونية ماشي مليحة و تاني راهي لي تكون رقيقة بزااف ماشي مليحة نظن لي تكون عندها لطاي بي معنى الكلمة ديك هيا الصح
تقبل مروري

ظاهرة السمنة تبدا من عدم اهتمام المراة بمظهرها ووزنها ...فعلى المرأة بعد الولادة ان تتبع حمية منظمة تجعلها توفر الحليب لإرضاع طفلها وفي نفس الوقت تساعدها على التخلص من الوزن الزائد وتبقى قضية قابلية الجسم للسمنة أو النحافة....

ايه عندك الحق
الله يسترنا
لازم لمرا تجري على روحها من ورا الزواج لاتفيض تولي بابور

انا واحدة من الناس كنت مليحة ما سمينة ما رقيقة ملي زوجت وزيد تغربت وولد وانربي راني عدت رقيقة راجلي يعاير فيا ما ناكلش من الصباح ما نتلاقاوش حتى العشيا وانا انحب ناكل مع لمة الاحباب كيما انتوما القاولي حل حابة نتملا برك نرجع كيما كنت وصراحة عربنا كي نهبط للبلاد يبداو باينا ماهيش متهنيا مسكينة ملي ازوجت وهيا تتمص كانت عند بباها خير يا ربي حابة نسمان

هذا أمر طبيعي يا اخي انو المرأة كي تتزوج تسمان على خاطر المشكل هرمونات ماشي ماقارون علاه في دار باباها ماكانتش تاكل؟
و الدليل انو كانت قصة للرسول صلى الله عليه و سلم مع عائشة رضي الله عنها قالت أنها في بداية الزواج تسابقت هي و زوجها حبيبنا محمد صلى الله عليه و سلم فسبقته و قالت في العام الثاني سمنت و حملت اللحم فتسابقنا فغلبني و قال هذه بتلك.

و زيد راك غالط في الخارج عندهم اعلى نسبة سمنة حتى صنفوه مرض, و يبقى الزين زين الطبايع و لازم على المراة تقوم بعمرها

بيناتنا: علاه جاك هاذ sujet في راسك؟:angel_not:

والله نسعرف بيك انصحيهم ما خطورة الشحمة

ههههههههههههههههههه صح الشحمة خطيرة جدا وتاني عندي استاذة من كتر ماعملت حمية غذائية حتى راهي فسبيطار"الله يشافيها" جاتها لانيمي"فقر الدم":closedeyes:

واش تحب خويا لمرا لدار لزم عليها تسمان مي ماشي كامل كاين الي قابلة لسمنة وكاين لالاى

وواش رايك لوكان نقوللك كاينين رجال هوما اللي يشرطو على زوجاتهم باه يسمانو واش تقول

هدي جديدة المهم خلوكم من شحمة لي سمينة مزوجة ولا مش مزوجة دير رجيم هههههههههههههههه

شكرا على الموضوع ...
السبب انو في ثقافة تربيتنا ما يعلموناش نمارسو الرياضة ولا نحافظو على لاتاي الي يحفظوهنا هو الطياب و الشغل او بس
لكن جيل الجديد العكس يحافظو على لاتاي اكثرمن والديهم و طياب و شغل على الزوج هاذي هي
(عندي سؤال خاص ليك لماذا صورتك الرمزية جلباب و انت على حساب البطاقة رجل؟؟؟؟)

شكرا على الموضوع ...
السبب انو في ثقافة تربيتنا ما يعلموناش نمارسو الرياضة ولا نحافظو على لاتاي الي يحفظوهنا هو الطياب و الشغل او بس
لكن جيل الجديد العكس يحافظو على لاتاي اكثرمن والديهم و طياب و شغل على الزوج هاذي هي
(عندي سؤال خاص ليك لماذا صورتك الرمزية جلباب و انت على حساب البطاقة رجل؟؟؟؟)

مرسي على المشاركة لم افهم ما تقصدي هل انت تؤيدين الشحمة ام العكس

صورتي الرمزية ليس جلباب هدي صورة احد افلام FINAL FANTASY VII

مرسي

لبنات نعطيكم نصيحة لوجه الله
.
.
.
.
ماتسمانوش

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة