جبيبتي خانتني؟؟؟! ولا ساعدتوني ياجزائرين

تونسي

:: عضو مُتميز ::
نقاط التفاعل
0
بسم لله الرحمن الرحيم

اخواني انا عندي مشكل كبير و ما عرفتش لشكون نسيب همي حبيت نحكي لجماعة للمة نعرفهم رجالة و يعطوني نصائح جادة :crying: بصراحة انا حزين برشا ليلة هادي و موش جايني النوم :crying:

مع حبيبتي لينا اكثر من 2 سنتين و انا نحبها و هيا تحبني و عندي فيها ثيقة لمره اولا دخلت على موقع فيس بوك متاعها بالكونت متاعها و دخلت لقيت تصاورها مع جماعة مصارين :cursing:لاحقينا في كل بلاصة ريتها في صيف متصورة مع شباب وبنات و كان جبنها شباب وتضحك فرحانة عملت معاها عركا و عدتني معادش بش تعودها و اول مره و اخر مره اوكي تفهمنا قتلها مخي عليا حاجة اخرى قتلي ايه كاين تصاور ثانين و نحنا في بسين قتلها ابعثلي نشوفهم من عندك خير من نجيبهم من تحت الارض المهم ماحبتش تبعث و طفات الضو على الحكاية

المهم بعد كم شهر و ليلة هادي دخلت بالكونت متاعها و دخلت و لقيت نفس الشاب المصري وباطريقة التونسية الذكية ضحكت عليه و قتلو زعما زعما انا حبيبتي قتلو ابعثلي تصاور متع صيف الي في مصر راهم تفسخو عندي قالي اوكي:scared: ستينت ستنيت و مبعد طلعو تصاور في بسين و هيا قريبا منو على لخر و لله قلبي ولا يدق و منيش عارف شنوا نعمل غدوا فيها اعطيوني حل نسيبها ولا شنوا؟؟ ولله منيش عارف شنوا نعمل مخي وقف المشكلة ليوم برك كنا مع بعضنا ولباس علينا :crying::crying:برحمة و لديكم دبرو عليا يا احبائي الغالين للمة الجزائرية الحوايج هادي عادي ولا انا شايفها خيانة و عيب كبير نتصور لو كان عملت هكا راهي دنيا تقلبت :001_unsure::crying:والي قهرني ولله ماعمري خنتها ولا فكرة نخونها وناوي معاها كل شي في الحلال الحمد لله ومافماش خير من الحلال ناوي نخطب ونعرس بيها على حب:crying::crying::crying::crying:

....والله ما تستاهلك....الي خانك...خليه.....والي أنساك ..نساه....شوف كانش وحدة التحبك....

الي يبدلك بالفول بدلو بقشورو
زعما منا للغدو تقدر تدير فيها التقة وانت برا الدار تقعد طول عمرك والتصاور ديالها يتالبوك

باينة بلي ماشي بنت الاصل
مين خانتك غير نساها خير ليك
وربي يعوضك خير منها ببنت تصون شرفك ان شاء الله
كما قال سيدنا رسول الله صلى الله عليه و سلم ’’...اضفر بدات الدين تربت يداك

المشكل فيك على حساب واش راني نشوف
وريلها العين الحمرا ياراجل
و الله يحسن العون يا اخي

وعدتني قتلي موش قصدي نخون فيك وريتها العين الحمراء و نصف

قتلي اول مره و اخر مره بش تبكي :bored::bored:قتلي نعملك اي حاجة بش نرضيك :closedeyes:

نصيحة مجرب
عندك حلين لا ثالث لهما
الاول طيش عليك واخطيك منها وكي ما تقيمهاش تولي تجري ليك
والحل الثاني اتفاهم معها ورضيها تراضيك
البنت تراضيها تعشقك ما تراضيهاش تقول عليك حابس
ويلا ما فهمتش مقصودي يمكنك مراسلتي
تربح

الله يجيب الخيرررررررررر

يا أخي كاينة حاجة

دير في بالك إذا كنت حبيتها باللي راك رايح تتعدب زمان
دير في بالك باللي التواضع أساس النجاح والنجاح وليد العزيمة

آخر تعديل بواسطة المشرف:
خويا انت خلاط حق عليك انت شفت وسمحت لي فيه صنعة مابتدبلش خويا لوكان خطيها من اول ماش في هدا مشكل خويا متكلمش معها اي تجي تهدر معك قولها منعرفكش شكون انت لي راكي تهدري معيا روح وخليها ومنبعد تعرف قيمة ولي رح عمرو ا مايرجع خويا ومويبل بدل

اتكلم معاها و حلو المشكل والا كانت تحبك ماتخليكش اخي و الا خلاتكش معنتها متستاهلكش اخي ربي معاك

ههههههههههه قالك دير سلسلة وش تلقى مفتح

اتكلم معاها و حلو المشكل والا كانت تحبك ماتخليكش اخي و الا خلاتكش معنتها متستاهلكش اخي ربي معاك
ههههههههههههههه لو كنت تحب متخونشى

يا خوى اخطيك الى بدلك بالفول بدلو بقشورو و هدى كيفاش تامنلها كى تعرس بيها
اخطيك منها و حوس على وحدة تثق بيها و تكون وفية ليك

نصيحة مني ليك هادي اصلا متصلحش لبيت زوجية الى كنتي ناوي الحلال وباغي تخطبها وتربي اجيال يحسرا اكونو لاولاد كيفها ههه
شوف البنت الى تعشق متخونش وانا لو كنت مكانك منقبلش على البنت تصور مع الرجال مع كل احتراماتي شوفلك بنت الناس احسن ليك

بصح يا اخي راهم تصويرها يدورو في الفيس بوك او كيما كنت تحكي انت راهم عند المصري طيش عليك يا اخي شوف وحدوخرها بنت فاميليه

يعطيكم الصحة على وقوفكم معايا ولله مانعرف مافماش خير الرجال لهنا :001_wub:

سلام اخي
اخي لفت انتباهي انك لم تثق فيها من اليوم الاول عن طريق موضوعك
ولم تكن تملك الدليل
نصيحة ابتعد عن هاته الفتاة لانك لن تستطيع العيش معها لانك لا تثق فيها
دعنا من تحبها او لا المهم انت لن تثق فيها فدعك منها لانك لن تستطيع مواصلة الطريق ايضا الخيانة اتت منها
ولهذا لن يانبك ضميرك
كان الله معك

يعني الخيانة ثابة عليها
لو ثابة اخطيك منها لان الخائن لايؤتمن والرسول عليه الصلاة والسلام تسامح في كل شي لا الخيانة وعقوبتها عندو الموت الانسان الخائن هو انسان به كل صفاة المنافقين
هدا ان كنت فعلا متاكد من الخيانة اما ان كان مجرد شك او غيرة حاجة اخرى

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة