بيب فخور بلاعبيه ويرى الجانب المشرق من مباراة الدربي

عاشقة الماجيك

:: عضو مُشارك ::
إنضم
24 جانفي 2010
المشاركات
361
الإعجابات
0
النقاط
0
#1


سبورت ـ شدد بيب غوارديولا المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني على أهمية النقطة التي خرج بها الفريق الكاتالوني من مباراة جاره إسبانيول.

نقطة ثمينة

وقال بيب غوارديولا في تصريحات نشرها موقع صحيفة سبورت عقب اللقاء السبت " لقد لعبنا أمام فريق جيد للغاية، وأعتبر أن الحصول على نقطة من هذه المباراة سيكون له ثمن كبير في المستقبل، خاصة على حساب خصم عنيد مثل هذا، لعب بروح كبيرة، وتحملنا ضغطهم علينا، لقد حاولنا بالفعل تغيير حال اللقاء قدر الإمكان ".

وتابع " حاولنا إشراك كل أسلحتنا، حتى زلاتان إبراهيموفيتش، والذي لم يتمرن مع الفريق لنحو ثلاثة أسابيع بسبب الإصابة، لقد لعب لنحو 10 دقائق، وحالته لم تكن تسمح بأكثر من هذا ".

وخرج فريق برشلونة بتعادل سلبي من ملعب مضيفه إسبانيول في مواجهة شرسة بالمرحلة 33 من الليغا، حيث كان فريق إسبانيول الأخطر خلال الشوط الأول، فيما عانى البارسا أغلب الشوط الثاني بعد طرد ظهيره البرازيلي داني ألفيش في الدقيقة 62 بعد تلقيه الإنذار الثاني.

ورفع برشلونة رصيده من النقاط إلى 84 نقطة في صدارة المسابقة، لكن من المتوقع أن يتقلص فارق النقاط الثلاث الذي كان يفصله عن ريال مدريد إلى نقطة واحدة، في حال فوز الفريق الملكي الأحد على ضيفه فالنسيا في ختام المرحلة.

في المقابل، شدد غوارديولا على عدم تأثر لاعبيه بهذا التعادل، رغم خسارته الظاهرية لنقطتين في صراع الليغا المحتدم مع ريال مدريد.

صلابة ذهنية أكبر

ويقول المدير الفني الشاب " صلابتنا الذهنية أكثر من فولاذ بعد التعادل، أنا بالفعل أملك فريقاً ذهبياً، لا أعلم كيف ستسير الأمور في المستقبل، ولكني أفخر بالفريق، المنافسون لن يسمحوا لنا بالكثير، سيقومون بإهداءنا عدداً قليلاً من الفرص، لهذا يجب علينا انتهازها جميعاً ".

ويتابع المدرب " لقد توقعت أن تكون المباراة بهذه العصبية والحدة، وأعتقد أن لاعبينا لم يدخروا جهداً على الإطلاق خلال المباراة، حاولوا الفوز بها حتى النهاية، علينا التفكير في المستقبل والمضي قدماً ".

هتافات عنصرية ضد ألفيس

ولم يفوت غوارديولا الفرصة للتعليق على سؤال بشأن ما ردده البعض من أن جمهور أصحاب الأرض وجه عبارات عنصرية إلى داني ألفيس بقوله " في حقيقة الأمر هذا السؤال يجب توجيهه إلى السيد (ماوريتسيو) بوكيتينو المدير الفني لفريق إسبانيول، إنه يعلم جمهور فريقه أكثر مني ".

سبورت
 

BARCA232

:: عضو مَلكِي ::
إنضم
2 سبتمبر 2009
المشاركات
12,805
الإعجابات
536
النقاط
0
#2
بطبيعة الحال
لكن كان أسوء لقاء لعبه رفقاء ليونل
ماعليش التعويض ان شاء الله امام الانتر على الرغم من صعوبة المأموري
لكن أملنا في اشبالنا كبير
مشكورة على المعلومات القيمة للبيت الكتالوني
شكرا لك