التعقيدات تستمر أكثر : مطار "برشلونه" يغلق أبوابه .. والحل الوحيد هو "الحافلة" !!! ‏

عاشقة الماجيك

:: عضو مُشارك ::
إنضم
24 جانفي 2010
المشاركات
179
الإعجابات
0
النقاط
6
#1



تعقدت مهمة البارسا بشكلٍ أكبر في السفر إلى مدينة "ميلان" الإيطالية لتأدية مباراة "إنتر ميلان" يوم الثلاثاء المقبل , حينما تم اليوم الأحد إغلاق مطار "برشلونه" وعشرة مطارات أخرى في الإقليم وشمال "إسبانيا" بسبب السحب البركانية التي غطت القارة العجوز .

الفكرة الأولية التي كانت يوم أمسٍ تتمثل في السفر بالطائرة من "نيس" إلى "روما" وبعدها سيتم التوجه بالحافلة إلى "ميلان" , ولكن بسبب إغلاق مطار "برشلونه" اليوم وحتى الساعة "16:00" قبيل أن يصل التأكيد الجديد عن تمديد فترة الإغلاق لمدة قد تصل لـ "24 ساعه" أخرى فسيتم تغيير الخطة , وعليه فقد يتم السفر من خلال الحافلة ظهر اليوم نحو "ميلان" كون هذا هو الخيار الوحيد .

"يوستي" : "نتوقع العودة بالطائرة .. الأطباء نصحونا بهذا .. أنسيتم ( بارباسترو ) ؟" !!



قال "رافاييل يوستي" نائب رئيس "خوان لابورتا" للشئون الرياضية أنه يتوقع بأن يكون خط العودة من "ميلان" نحو "برشلونه" مفتوحاً وميسراً ليعود الفريق بالطائرة .

"يوستي" قال : "لا نتوقع مشاكل في رحلة العودة من ( ميلان ) , ولكن وفي حالة عدم قدرتنا على العودة بالطائرة سنعود بالحافلة خاصة وأننا سنواجه ( خيريث ) يوم السبت" , وعن سبب التوقف في "كان" الفرنسية قال : "الجهاز الطبي أوصى بذلك" .

الفريق سيرحل اليوم إلى "كان" على أن يعمل يوم غدٍ على السفر إلى "ميلان" ليصل في اليوم المتوقع كما كان يجب عليه لو كان سافر بالطائرة منذ البداية وفقاً للخطة التقليدية , مؤكداً أن اللاعبين يشعرون بالحماسة وأن "بيب غوارديولا" حينما كان مدرباً في "بارسا B" كان يسافر مع الفريق مسافة طويلة بالحافلة نحو مدينة "بارباسترو" , مشيراً إلى أن اللاعبين سيكونون بأقصى درجات الراحة .
 

loca

:: عضو فعّال ::
إنضم
22 مارس 2010
المشاركات
2,647
الإعجابات
146
النقاط
159
#3





هههههههههههه 2/0 ومركاه كريستيانوووو ماشي كما ميسي تاعكم هههههههههه فرق راهو غي 1ههههههههه