الشباب والبورطابل

سماح الجزائريه

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
332
اعزائى الاعضاء رانى حابه نطرح عليكم مشكل فى حياتنا اليوميه الى رانا نشوفوا فيها ديما وهى البورطابل وين تروح تلقى واحد يهدر مع وحده ولا وحده تهدر مع واحد او ما يملوش او كى تكمل لى زونيتى تلقاهم ايفركتو على الدراهم باه يفلكسو او يعملو لوبسوا تاع بلاش او يبقوا يحكيو من 12 تاع اليل حتى 7 تاع الصباح هى تعاون يماها ولا تروح تقرا او هو يصبح راقد لا خدمه لا قدمه هو يعوض اليل وهى لا هو يرتاح وهى لا او زيد ايقول لاها اليله نعيطك على خاطر يهرب عليه النوم نهار كامل راقد اليل نهار والنهارليل اما هى اليل نهارو النهار نهار ربى ايكون فى عون البنات حابه رايكم فى هدا الموضوع

يحكيو من 12 تاع اليل حتى 7

نعرف واحدة اسمها لافورا *حاشا لافوار**ر اي هنا عضوة معاناالسطوندار :angel_not: :eek:hmy:
حنونة انا 8.30 نرقد الي هدر معايا قبل نهدر معاه
الي ما هدرش تفرت فيه :angel_not:

آخر تعديل:
واش تحبي يا اختي واحد ما يقدر يستغني على البورطابل

الله غالب ..........ماعندنا مانديرو ههه

انا صح الصح نحب نقرعج فلبورطابل
شا تحبي داء العصر بصح قريب يلقاولو دوا ماتخافيش

هههههههههه علبالى بلى ماكانش الى يقدر يستغنى على البورطابل واش تحبو هدى هى حال الدنيا الله غالب ربى يعطيكم الصحه وشكرا على مروركم

حاجة مليحة مانفقوش رواحنا

هههههههههههه نورمال اختي هدا الوقت البيبي راه عنده بوغتبال
والحكايات ما نهدرلكش قاع سما طبيعة وصاي ههههههههه

الله غالب ..........ماعندنا مانديرو ههه
والله يا اختى انا منجموش نعيشو بلا بيكم
حتى انتما تانى ولا رانى غالط؟؟

images

هههههههههههه صح كاين منها ولكن مراكيش شايفااااااااااااااااا بالي الغلطة نتاع لبنات لالا
*
*
*
صراحة أنا درت 3 تليفونات ...وكل واحد كيفاه واحد مديتووووووووو و2 بعتهم علبالك علاه
*
images

*
*
*
لعباد نتاعنا يقلقووووووووو بزاف خصاك لبنات هههههههههه غير وحدة راني توحشتها صح مممممممم
images

*
*
*
*
ودرك راني ساعة على ساعة نهز التليفون نتاع خويا الي نحب نسال عليه ...وسلامي
وشكرا على الموضوع الروعة...ألو مرانيش نسمع فيك ملييييييح هههههههههه

بالنسبة ليا مانقدرش نفرط في مون pـورطابل
وكيما قالك عدولة...فيف 0770
ولا يالهدرة تاع منـ12 للهيه...مآنحكيلكش ههههههههههه

ouiكاين منها بصح وش نديرو سورتو في الصيف الواحد مايلقى مايدير وديجا بلا البورطابل نبات نايضة من الناموس

آخر تعديل:
images

هههههههههههه صح كاين منها ولكن مراكيش شايفااااااااااااااااا بالي الغلطة نتاع لبنات لالا
*
*
*
صراحة أنا درت 3 تليفونات ...وكل واحد كيفاه واحد مديتووووووووو و2 بعتهم علبالك علاه
*
images

*
*
*
لعباد نتاعنا يقلقووووووووو بزاف خصاك لبنات هههههههههه غير وحدة راني توحشتها صح مممممممم
images

*
*
*
*
ودرك راني ساعة على ساعة نهز التليفون نتاع خويا الي نحب نسال عليه ...وسلامي
وشكرا على الموضوع الروعة...ألو مرانيش نسمع فيك ملييييييح هههههههههه
هههههههههههههههه الو رانى نسمع بصح كون ما جوش الرجال هوما الى عيطو للبنات ويقلقوهم ما يكونش هدا الحال شكون الى عيط الاول يا راجل البنت مسكينه راقده وهو يعيط ويعاود يعنى القلق منو وسلامى لك الوووووووو الوووووووو راح الريزو ههههههههههههههه

ouiكاين منها بصح وش نديرو سورتو في الصيف الواحد مايلقى مايدير وديجا بلا البورطابل نبات نايضة من الناموس
ههههههههههه ما لا قولى بلى راكى تباتى تحكى لصباح بصحتك او ربي ايسهل

هههههههههههههههه الو رانى نسمع بصح كون ما جوش الرجال هوما الى عيطو للبنات ويقلقوهم ما يكونش هدا الحال شكون الى عيط الاول يا راجل البنت مسكينه راقده وهو يعيط ويعاود يعنى القلق منو وسلامى لك الوووووووو الوووووووو راح الريزو ههههههههههههههه
أصبري دقيقة نفليكسي ونعاودلك هههههههههههههه نعيط الوحدة تلصق هههههههههههه

أصبري دقيقة نفليكسي ونعاودلك هههههههههههههه نعيط الوحدة تلصق هههههههههههه
ههههههههههههه الباتري راهى سون شارج الله غالب ههههههههههههههههههه ات ماتسمعوا وحده تضحك معاكم هههههههههههههههه

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة