الساعة تشير 10 ليلا ((( الفيلم السهرة ) ░▒▓█ أبواب اللمة ░▒▓█

حسان

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
485

قام مجموعة من الجزائريين بصناعة الباخرة من اجل اللم الجزائريين الأشاوس و سموها الباخرة اللمة الجزائرية 4algeria و تم تعيين محمد فرو الجيري قائد العام القبطان و فريد أبو فيصل الكمندو
و غزال نائب الكمندو و غيرهم من القادة الكبار

و بينما كانت تحمل في الجزائريين من كل انحاء الوطن العزيز الجزائر من باتنة و سطيف و قسنطينة و عنابة مرور عبر العاصمة و البليدة و الشلف و وهران و تلمسان و تحمل كل من تجده مستعد للم شمل الجزائريين و إرساء المحبة و الاخوة

هجم الأشرار الحساد و ارادوا تدمير ها و غرقها و إبادتها حيث جاءت راجل الشرير كمنهول عبر طائرته و هو يموت شر و حسد و حقد من اجل تدميرها و إبادتها حسد و حقدا

و بعد قليل جاءه دعم من أصدقائه الأشرار للقضاء على اللمة الجزائرية

و بعدما هجم عليها الأشرار و ضربوها بالصواريخ و بارود تم القضاء عليها نوع ما و بقيادة فور الجير و فريد و غيرهم من القادة و كل الاعضاء من اجل إنقاذ اللمة تم وصول بها إلى الشاطئ الأمان

وجدا الاعضاء اللمة الجزائرية و الإدارة انفسهم في جزيرة غير معروفة و مجهولة و حاولوا بشتى طرق معرفة مكان جماعة الأشرار كمنهول و مكانهم حتى يثأرون منهم و يتم بناء سفينة جديدة و إقلاع مرة اخرى

و بينما كانو يمشون في هذه الجزيرة غريبة و جدوا عجوز شمطاء

و سألوها عن سر كمنهول و جماعته و عن جزيرة و غيرها من أسئلة مجهولة

فاخبرتهم ان كمنهول هو رئيس الأشرار كان في قديم العضو في اللمة كان في صغره يختراق الاجهزة الناس و يحاول تفريق بين اعضاء اللمة و يسرق حسابهم و يفعل فوضى في اللمة و يهجم و يشوش على البنات اللمة و لهذا تم حضره و طرده من اللمة نهائيا

و هو الآن يريد الإنتقام من اعضاء اللمة و الإدارة و سفينة اللمة باكملها

و سألوها عن مكانه ؟

فاخبرتهم إن بعد هذا الجبل يوجد القصر كبير جدا إسمه القصر كمنهول الشرير و جماعته الأشرار

و بينم هم يمشون عبر الجبال وجدوا في الاخير قصر كمنهول الشرير

فدخل جميع اعضاء اللمة و القادة إلى هذا القصر للإنتقام من كمنهول شرير و جماعته الأشرار

و بنما هم يمشون في باحة و غرفه العجيبة و إذا بكمنهول يخرج

خرج كمنهول الشرير

فقال كمنهول شرير = هههههههههههههههههههه يا سحالي و تماسيح مرحبا بكم في القصر الموت و الدماء و الرعب و المقبرة لكم جميع فقبوركم تم حفرها

كنت انتظر فيكم منذ زمان و حان اليوم الذي انتقم منكم

المدير اللمة الجزائرية = لماذا دمرت لنا الباخرة و حاولت قلتنا جميع ما هي قصتك يا كمنهول شرير

كمنهول شرير = هههههههههه يا حيونات ستعرفون من انا عندما كنت العضو في اللمة كنتم تحذفون موضيعي و تغلوأي نقاش نشارك فيه و تحضروني و تطردوني و ها قد جاء اليوم الذي سننتقم منكم

الكمندوا فريد = انت شرير انت الحيوان انت خبيث منذ صرفك لا تعرف سوى الفوضى و الشر

كمنهول شرير = هههه انتم المراقبيين لديا حساب معاكم سندفنكم احياء و نرمي أسيد في قبوركم هههههههه

كمنهول الشرير يستدعي روفانيل شرير و يقول لهم اقطعم اطراف اطراف و اقتلهم بالمنشار و أرمي عليهم الماء النار و اطحنهم بمطحة الحجاء الفتات

روفانيل الشرير

فخاف الاعضاء اللمة الجزائرية و كل اعضاء من روفانيل الشرير و بنما جاء روفانيل بالهجوم على اعضاء اللمة

خرج العضو Moha le sage و قال لهم = انا سنتكفل به و نقتله فطع متناثرة

و خرج العضو الشهبندر و قال لهم يا كمنهول الشرير و جماعتك الأشرار سنبيدكم و نقتلكم و ندمركم و ناكلكم و نحرقكم يا أشرارر

و خرجت العضو هليدا و قالت يا أشرار يا حميير جاءتنا الفرصة لنعلمكم المزيد من عذاب انا الذي حضرتك و حذفت مواضيعك و سنقتلك الان يا جماعة الأشرار

بدات المعركة العظيمى بين اللمة الجزائرية و بين كمنهول و جماعته الأشرار

و بعد معركة شرسة جدا جدا تم قتل كمنهول و جميع رفقائه و تدمير القصر كمنهول و قتل كل الأشرار

اليلة اللإنتصار العظيم

تم إنتصار كل اعضاء اللمة على جماعة كمنهول و جما عته الشريرة و تم إبادته و إباتدهم جميع

بواسطة جيش اللمة الجزائرية أبطال

و تم صناعة الباخرة اللمة الجزائرية جديدة و تم إقلاع من جديد حاملة كل اعضاء اللمة الجزائرية

منذ ذالك تاريخ أصبح اعضاء اللمة يطيعون الإدارة و يحترمون شروط المنتدى و أصبحوا اكثر انضباط و جدية من ذو قبل خوف من ان يحدث لهم كما حدث لكنهول شرير و جماعته الأشرار

السلام عليكم

----هذا العضو المحضور
كمنهول هو رئيس الأشرار فقد عقله و أسنانه بعد أربع محاولات إنتحار سنة 2019 أترككم مع الصورة تعبر عن نفسها في 2095

بعد طردها إنضمت إلى منتدى أمريكي و تعرفت على أعضاء أشرار و راهي جاية تنتقم من مراقبين منتدى اللمة في 2095

راك روتار شوف أحوال اللمة في 2095 تحسنت

https://www.4algeria.com/vb/showthread.php?t=223974

آخر تعديل:
شكرا اخي على الفيلم الرائع

هههههههههه انت رايح فيها

فيلم شبااااااااااب بزااااااااف

مشكوووور خيوووووووو

هههههههههه فيلم يستحق جوائز اوسكار
يعطيك الصحة

اللمة واحنا اولادها واللي صار يصير
والله فيلم فور بصح خويا حسان كنت نستنى في المشهد نتاعي وين نبان ما لقيتش روحي
نورمالمون تحطني على خاطر راني معمره على كمنهول كون طلقتني عليه انا وحدي برك
روعة روعة واش حطيت خويا حسان
ربي يحفظلنا اسومة

شكراااااااااااااااااااااا
على الموضوع

قضى أعضاء اللمة على كمنهول وقضى عمو حسان على اللغة العربية الفصحى .:laugh:..هذي القصة ممنوعة على الأطفال

مانعتوش سايكو داير فيها رنgيلة وقاعد يخزر :lol:

الف شكر عمي حسان على الفيلم

أحلى فيلم شفته:scared:
شكرا عموا حسان على الفيلم الرائع

متقليش هدي هي الحلقة الاخيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرة

شكرااااااااااااااا على الموضوع

السلام عليكم

----هذا العضو المحضور
كمنهول هو رئيس الأشرار فقد عقله و أسنانه بعد أربع محاولات إنتحار سنة 2019 أترككم مع الصورة تعبر عن نفسها في 2095

بعد طردها إنضمت إلى منتدى أمريكي و تعرفت على أعضاء أشرار و راهي جاية تنتقم من مراقبين منتدى اللمة في 2095

راك روتار شوف أحوال اللمة في 2095 تحسنت

https://www.4algeria.com/vb/showthread.php?t=223974

هههههههههههههههههههههههههههههههههههه و الله خسارة لم نشاهد هذا الموضوع إلا الان

أشكرك اخي زقان موضوع روعة بارك الله فيك

شكرا اخي على الفيلم الرائع

لا شكر على واجب بارك الله فيك

هههههههههه انت رايح فيها

فيلم شبااااااااااب بزااااااااف

مشكوووور خيوووووووو

لا شكر على واجب بارك الله فيك

هههههههههه فيلم يستحق جوائز اوسكار
يعطيك الصحة

هذا ما نتمنى اشكرك شكر جزيل

اللمة واحنا اولادها واللي صار يصير
والله فيلم فور بصح خويا حسان كنت نستنى في المشهد نتاعي وين نبان ما لقيتش روحي
نورمالمون تحطني على خاطر راني معمره على كمنهول كون طلقتني عليه انا وحدي برك
روعة روعة واش حطيت خويا حسان
ربي يحفظلنا اسومة

لا اعرف كيف نسيتك و الله سرعة هي سبب عدم تركيز و انا اعرف ان رقم واحد في سفينة اللمة في القضية هي عفاف الجزائرية و موضوع رأئع الذي قراته لكن نسيت هذا

أشكرك في الفيلم الثاني ستكون قصة شيقة جدا جدا

شكراااااااااااااااااااااا
على الموضوع

لا شكر عل ىواجب اشكرك و بارك الله فيك

قضى أعضاء اللمة على كمنهول وقضى عمو حسان على اللغة العربية الفصحى .:laugh:..هذي القصة ممنوعة على الأطفال

نعتذر اخي على كتابته بلهجتنا و الله انا مستعد لترجمتها للفصحى في خاطرك تقبل إعتذاري

و أشكرك شكر جزيل

لكن الاطفال لو منعتهم من مشاهدته لمنعوك من إقتراب اقتراب من تلفزيون بسببه

مانعتوش سايكو داير فيها رنgيلة وقاعد يخزر :lol:

الف شكر عمي حسان على الفيلم

شكر لك اخي كريم بارك الله فيك

أحلى فيلم شفته:scared:
شكرا عموا حسان على الفيلم الرائع

شكر لك و الله قصة رائعة و التصوير في مكان حقيقي

ياليت نشوف حقيقية

أشكرك

متقليش هدي هي الحلقة الاخيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرة

شكرااااااااااااااا على الموضوع

هناك مزيد من الأفلام رائعة ينقصني السينيريو او وضع القصة فقط

تأليف القصص حقيقية وقعت في اللمة

أشكرك شكر جزيل

ههههههههههههههههههههههه
يعطيك الصحة حســـــــان
راك كتر من
steven spielberg

شكرااااااااااااا على الفيلم الرائع............ بصح علابالي غير هيلدا اللي سلكتها
ومنين صرا كامل هاد الشي انا وين كنت عمو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

نعتذر اخي على كتابته بلهجتنا و الله انا مستعد لترجمتها للفصحى في خاطرك تقبل إعتذاري

و أشكرك شكر جزيل

لكن الاطفال لو منعتهم من مشاهدته لمنعوك من إقتراب اقتراب من تلفزيون بسببه
عمو حسان أنا عضوة ...
.....يعني صراحة لوكان كتبت موضوعك بالدارجة خير اكون الموضوع أجمل .......على خاطرانت خلطت العرية فصحى مع ادارجة فسدت شوية الموضوع ..........الدارجة حلوة على الفصحى ........يعطيك الصحة

ههههههههههههههههههه واش هدا كامل حسيت روحي صح راني نتفرج في فيلم قصة وعليها الكلام هااااااااااااايلة يعطيك الصحة عمو حسان ديما يجيو من عندك غير المواضيع لي تهبل

خويا حسان راني نبريباري في وحد السيناريو نكملو ونبعثهولك واذا عجبك نحطوه

حقا هم ابطال اعضاء اللمة يعطيهم الصحة موحا هلكهم والشهبندر دار حالة وهيلدا قضت عليهم لكي لايطونداو بالاعضاء مجددا
ودللك بدعم القبطان فريد الشجاع
شكرا لك عمو حسان على الفيلم رائع

أنا نضمنلك هادا الفيلم يدي الأوسكار راه فات تيتانيك هههههههه
مي يعطيك الصحة جبتها فوووور

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة