فاشلة في كل شي قلبي حيطرطق

* أميرة الأحلام *

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
17
والله اختاه لاتيأسي الحياة فيها الكثير
وعسى ان تكرهو شيء وهو خير لكم
في هده الحياة نأخد ماهو مكتوب على الجبين
وانشاء الله يحقق امانيك يارب

والله بالعكس راني نشوف فيك ناجحة ناجحة ومرانيش نطلعلك في المورال خاطر هدا الصح وراكي في الطريق الصحيحة
كملي برك و ما تخليش الشيطان يديرلك اعذار باه تديري الحرام ونشاء الله ربي يرزقك بولد حلال
و ادا على القراية زيدي حاولي تكملي

راكي ناجحة100%

ولله اختي الكريمة هذا كله ابتلاء من الله
وهو يختبرك على نفاذ صبرك وان شاء الله
ستجزين جزاء ما كنتي تحلمين به وهذا بفظل صبرك
وتمسككي بدينك ولمكتوبة على الجبين ما ينحوها لدين

~ .. الســــلامـ عليـــكمـ ..

.. مســـاكي حب و أمــل يا نور الأمـل ..
.. واشراكـي أختي الكبيــرة ؟ .. يا رب تكــوني بخيــر و عافيــة ..

.. شـــوفي يالغاليـــة على قلب أخوهــا أكرمـ ^^ ..
.. بمجــرد إنكـ قلتــي عندي مبدأ .. قلت أنــا ربي يحميهــا و يصونهـا ..
.. لا تيأسي من الحيــاة .. الحيــاة كلهــا صعوبــات .. و كلهــا إختبــارات و مراحــل ..
.. و الفــوز يكــون من نصيــب الصــابرين و أصحــاب المبدأ الصحيح و القوي ..

.. و حــاجــة ثانيــة لا تهتمي لنظــرة النــأس اليكي .. أهم حـاجة ..
.. هي نظرتكـ لنفسكـ .. و ثقتكـ بنفسكـ و مدى تطوركـ في الحيــاة ..
.. و نصيحة مني لكي .. هي إنكـ تكرسي كل طاقتكـ و وقتكـ للدراسة و التطوير الذاتي ..
.. و ان شاء الله يتحســن الحــال و لا تنســي رب العالمين ..
.. لأنــه لا يبتلي إلا الصــالحين و الطـاهرين ..

.. ربي يحفظكـ و يحميكي و يخلكي لينـا يا أختي الكبيــرة ^^ ..
.. و لكي مني كـل الود و أجمــل باقــة ورد ..

~ .. دمتي في أمــان الله ..

.. أخوكـ الصغيــر أكرمـ ..

آخر تعديل:
والله يااختي غير راني حاسه بيك
معليش ختي اصبر والفرج قريب ان شالله
وربي مضيعش عبادو الصالحين وحده كيما انتي ربي يكثر من امثالك
وبالعكس انتي وحده شريفه ووووو ناجحة
بالتــــــووفيق

السلام عليكم
والله يا ختي كل شي بيد الله ولماذا اليأس
انت راكي مزال في الطريق
ومتني علاقتك بربي مليح وكثري من الذكر والدعاء
ولحابها ربي تجي
والمكتوب بيد الله
ومتسمعيش هدرة الناس راه تخرج من العقل سيرتوا راني في وقت التمنشير والهدرة باطل
اما عن رفضك التعارف
عندك الحق مي انت حاولي تعرفي كيفاش تتعاملي معاهم
مثل هذا الاستاذ
ولحاب يتعرف ونيتو صافية قولي ليه الدار امامك

ربي يفرج عليك وكل شي بيده

بالتوفيق

السلام عليكم

سبحان الله وانا نقرا في قصتك حسبت روحي انا لي كتبت الموضوع رانا كيف كيف ديري ربي في خاطرك لاخطرش ربي مايبلع باب حتى يحل عشرة ولي فيه الخير ربي يقدموانشاء الله

الاخت الفاضلة

لا يكلف الله نفسا إلا وسعها و لا يصيبنا إلا ما كتبه الله لنا

ندعو الله ان يفرج عليك و تتزوجي و تبني البيت سعيد

و لستي وحدك

فعند أقاربي بنتين تزوجوا في عمر 35 و 38 سنة و هم الان سعداء جد

كل شيء بالمكتوب

حاولي ان تصلى الصلاة اليل و ادعي الله ان يفرج عليك

و كذبت عليك من قالت لك من تربط علاقات تتزوج بسهولة هذا غير صحيح على الإطلاق و اغلبهم كانت نهايتهم الطلاق

زوجك راهو يبحث عن الفتاة ادعي الله ان يسهل عليك ما كتبه الله لك

أختي الكريمة كبرتي في عيني لتمسكك بالمبادئ و القيم التي تكاد ان تندثر في زمننا الحاضر و اريد ان ابشرك بانه و كما يقولون عندنا "المليح يبطى" . فان الله يبتلى عبده على قدر ايمانه و لايتخلى عنا في الشدائد خصوصا اذا تقربنا اليه بالدعاء و العمل الصالح و النوافل . و اليك هذا الدعاء الجميل .

دعاء لتيسير الزواج
------
> > صلاة ركعتين لله ثم الدعاء :

(رب إني لما أنزلت إلي من خير فقير 24) القصص

اللهم هب لي من لدنك زوجا' (زوجة) هينا' لينا' مرفوعا' ذكره في السماء والأرض وأرزقني منه (منها) ذرية طيبة عاجلا' غير اّجل إنك سميع الدعاء.

اللهم إرزقني فلانا' (فلانة) زوجا' (زوجة) لي إنك علي كل شيء قدير.

دعاء تيسير الزواج

· اللهم بحق قولك (والله يرزق من يشاء بغير حساب 212) البقرة ، وبحق قولك (إن الله علي كل شيء قدير 20) البقرة ،
وقولك الحق (بديع السموات والأرض وإذا قضي أمرا' فإنما يقول له كن فيكون 117) البقرة ، اللهم اجمع بيني وبين فلان (فلانة)
بالحق وافتح بيننا بالحق وأنت الفتاح العليم وقولك: (فاطر السموات والأرض جعل لكم من أنفسكم أزواجا' 11) الشوري، ارزقني زوجا' (زوجة) تقر به عيني وتقر بي عينه.

· اللهم إني أعوذ بك من بوار الأيم وتأخر الزواج وبطئه وأسألك أن ترزقني خيرا' مما أستحق من الزوج (الزوجة) ومما اّمل وأن تقنعني واهلي به (بها).

· اللهم حصن فرجي ويسر لي أمري وأكفني بحلالك عن حرامك وبفضلك عمن سواك.

· اللهم إنك تقدر ولا أقدر وتعلم ولا أعلم وأنت علام الغيوب والقادر، اللهم إن كنت تعلم في فلان (فلانة) خيرا' فزوجنيه وأقدره لي،
وإن كان في غيره خير لي في ديني ودنياي واّخرتي فاقدره لي.

· اللهم إني إستعففت فأغنني من فضلك بحق قولك تعالي (وليستعفف الذين لا يجدون نكاحا' حتي يغنيهم الله من فضله 33) النور.

· اللهم إرزقني الزوجة الصالحة إن أمرتها أطاعتني وإن نظرت إليها سرتني وإن أقسمت عليها أبرتني وإن غبت عنها حفظتني في نفسها ومالي.

· اللهم عجل بقبول دعوتنا.

· اللهم يا مطلع علي جميع حالاتنا اقض عنا جميع حاجتنا وتجاوز عن جميع سيئاتنا وزلاتنا وتقبل جميع حسناتنا وسامحنا، ونسألك
ربنا سبيل نجاتنا في حياتنا ومعادنا، اللهم يا مجيب الدعاء يا مغيث المستغيثين يا راحم الضعفاء أجب دعوتنا وعجل بقضاء حاجاتنا يا أرحم الراحمين.

وهذا دعاء مأثور عن بعض الصالحين
اللهم اني اسالك باني اشهد انك انت الذي لااله الاانت .. الاحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا احد اقضي حاجتي .. انسي وحدتي .. فرج كربتي..اجعل لي رفيقا صالحا كي نسبحك كثيراونذكرك كثيرافانت بي بصير .يامجيب المضطر اذا دعاك..احلل عقدتي ..امن روعتي ..ياالهي من لي الجا اليه اذا لم الجا الي الركن الشديد الذي اذا دعا اجاب .هب لي من لدنك زوجا صالحا ..اجعل بيننا المودة والرحمة والسكن..فانت علي كل شي قدير .يامن قلت لشي كن فيكون..ربنا اتنا في الدنيا حسنة وفي الاخرة حسنة ..وقنا عذاب النا وصلي اللهم علي سيدنا محمد وعلي اله وصحبه وسلم.
وعن اصل دعاء التيسير هذا يقول الشيخ المنجي: انه دعاء ماثور عن بعض الصالحين عندما كان هناك رجل صالح في ضيافة رجل عنده سبع صور بنات العاب بنات" >بنات ولم تتزوج منهن واحدة، فقال له: انا ادلك علي بعض كلمات سمعتها من الصالحين وطرفا منها لبعض الصحابة والتابعين وعلمه الدعاء ثم يقول والد البنات السبع عن نفسه : والله لبركه هذا الدعاء مامر العام الا وبناتي جميعهن في بيوت ازواجهن.

اختي غالية بالعكس انت ماشي فاشلة راكي انسانة مزيانة ولابد ان تكوني فخورة بنفسك لانك انسانة شريفة ولا يهمك كلام الناس لان الناس تتكلم بلا فائدة ورضاهم المهم رضى الله سبحانه وتعالى عليك وانصحك بصبر ان الصبر مفتاح الفرج وربي لاينسى عباده ورضاي بالمكتوب ومكتوب مامنو هروب وربي اسهل عليك

سلام اختي
والله انتي احترمتك كثيرا لانك عندك مبدا بقيت متمسكة به وهو مبدا جيد
لكن اختي ربما اختلف مع اخواني الذين ردو من قبلي اختلاف بسيط
انتي تقولين انك ترفضين التعارف مع الجنس الاخر
ما المانع اختي في التعارف اذا كان لا يسوءك اي انا لا اقول تكوني علاقات لا انا اقول مجرد تعارف
وممكن تجدي من يحبك وتحبينه وتتزوجان
اختلطي قليلا بالجنس الاخر اختي لكن بحذر
اتمنى تفهمي وجهة نضري وانا ادعو لك من كل قلبي ان تجدي الطريق الى السعادة وتتزوجي في اقرب وقت
وساكون اول المباركين ان شاء الله
تقبلي فائق احترامي اختي الغالية
اخوك حسني

السلام عليك ،لا تستسلمي ياأختاه ،أنا شخصيل هداهو شعاري في الحياة ،وأحفظ حديثا كلما تدكرته يزيدني صبرا لأسابيع وهو :قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :"نفث روح القدس في روعي أأنه لا تموت نفس حتى تستنفد رزقها وأجلها ،فاتقو الله واجملو في الطلب ،ولا يحملنك استبطاء الرزق أن تطلبه في الحرام ،فما عند الله لا ينال إلا بطاعته"وإليك الخط ،ربي يتبتك ان شاء الله

خطيك من ناس تبعيهم تهبلي
كملي بعقليتك
30 عام اختي عادي ماراهش عندك 60
كل شي بالمكتوب و صدقيني مازال كاين ناس يحبو البنات الشريفات
يعني رايح يجي الف واحد يخطب و اختاري كيما تحبي
ربي يوفقك

بخصوص الاختلاط بالجنس الاخر لي دكره الاخ
نظن تقدري يعني في حدود الزمالة و الصداقة

اختي الكريمة لا تيأسي فالصبر مفتاح الفرج

وتأكدي أن الله يمهل ولا يهمل

وباذن الله راح تفرج عليك ويرزقك ربي خير الفتح

هادا امتحان من عند ربي سبحانو باه يعرف قوة صبرك
اصبري
ربي يعينك
سلام

ان شاء الله اختي الكريمة يعطيك ربي ما تتمنايه

و ربي يبعثلك ولد الحلال لي يفهمك و تفهميه

و ان شاء الله ربي يحل امورك و ينورلك طريقك

تقبلي مروري

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا اختي اشد على يديك استقيمي والتزمي نهج قويم فما الحياة الا متحان فقد خاب من خسره وبعد
سوف اتحدث اليك على انك ضحية خروج المراءة ومزاحمتها الرجال في العمل كيف لا وهي السبب الرئيسي في تاخر نس الزواج عند الرجال وهذا راجع لنسبة البطاله وعدم وجود عمل مناسب وان وجد كان اجرة دون المستوى فتخيلي اختي لو ان ثلاث عدد النساء اللواتي يعملن مكن في بيوتهن يعني فتحب باب رزق لشاب سوف يفكر ذلك الشاب في الزواج فاذا تزوج الشاب في عمره 22 سنه سوف يتزوج من فتاة عمرها لا يتعدى 20 سنه هكذا يزداد المتزوجون وكل جيل يلزم جيله اما ما يحدث الان فالشاب يتزوج وعمرة 30 او يزيد فلا يتزوج الا من شابه لا تتعدى 22 سنه يعني سوف يطلبها في الجيل الثاني واما بنات جيله تركن على الرف وهكذا حدثت القصة فلا تلوموا الا انفسكم والله المستعان
السلام عليكم

والله يااختي غير راني حاسه بيك معليش صبر برك
ولله ياختي صدقني غير 30 مزلتي صغيرة ولله ضرك رهم يزوجو ب40

معليش ختي اصبر والفرج قريب ان شالله

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة