'بالصور\' سلاح قسامي شارك فعلياً في عملية نذير الانفجار

غزاوي فلسطينى

:: عضو مُتميز ::
إنضم
23 ديسمبر 2009
المشاركات
639
الإعجابات
0
النقاط
16
#1
برز للمكتب الإعلامي لكتائب الشهيد عز الدين القسام دورا هاما في تغطية عملية نذير الانفجار حيث بدأ بتصوير وصايا الاستشهاديين الأربعة الشهيد أحمد أبو سليمان والشهيد غسان ارحيم والشهيد محمود أبو سمرة والشهيد خالد أبو عسكر .

ولم يقتصر دور المكتب على ذلك حيث واجه مصوروه الخطر ومكثوا في ميدان العملية حتى اللحظات الأخيرة لتنفيذها ، وقاموا بتصوير اعتلاء الاستشهاديين للآليات المفخخة وانطلاقها تجاه الموقع العسكري ، وبكل جرأة وصل المصورون إلى آخر نقطة يصلها المجاهدون بعيدا عن موقع العملية ما يقارب 500 م من أجل تصوير دخول الآليات المفخخة للموقع العسكري .

وواجهت مهمة المكتب الإعلامي عدة صعوبات لا سيما الضباب الكثيف الذي غطى مكان العملية مما جعل الخيارات ضيقة أمام المصورين خاصة في التصوير عن بعد .

وفور انتهاء العملية صاغ المكتب الإعلامي بيانا أعلن فيه عن مسئولية كتائب القسام الجناح العسكري لحماس عن العملية وقال فيه :" إن عملية "نذير الانفجار" هي نذير بدء كتائب القسام في فكّ الحصار بطريقتها الخاصة، وعلى العدو الصهيوني الذي بدأ بالمحرقة في قطاع غزة أن ينتظر المزيد من المفاجآت ولعل القادم يكون أشد وأقسى".

وأضاف " انه بالرغم من الحصار والتضييق والمؤامرات التي تحاك ضد شعبنا الفلسطيني الصابر المرابط في غزة الصمود، تأبى غزة إلا أن تمزق كل غازٍ وتحرق بلهيب غضبها شذاذ الآفاق الذين جاءوا من كل أصقاع الأرض ليجثموا على صدور شعبنا، وتمرغ مع كل إشراقة شمس على أرض غزة الإباء أنوف الصهاينة ويداس تحت أقدام المجاهدين الأبرار جنود الجيش الأسطورة الذي ما عاد يقوى على تجرع الهزائم تلو الهزائم على يد من أصرّوا على مقارعته في كل ميدان".

وأهدت كتائب القسام العملية لشعبنا الفلسطيني المحاصر وخاصة إلى ذوي شهداء الحصار والشهداء وأيضا للأسرى في سجون الاحتلال ولأرواح قادتها العظام في ذكرى استشهادهم.

كما وجهت رسالة إلى الشعب الفلسطيني بأننا جيشكم وجندكم نقاتل عنكم على خطوط النار لننتزع حقوقكم ولننتقم لشهداء شعبنا، ولن نتوانى لحظة عن القيام بدورنا في ضرب العدو الصهيوني في كل مكان من أرضنا السليبة.

وخرج الناطق باسم كتائب القسام في مؤتمر صحفي يشرح تفاصيل العملية البطولية وعقب عليها بقوله :" إن كتائب القسام ستخرج في كل مرة للعدو من حيث لا يحتسب، وما عملية نذير الانفجار بنوعيتها واختراقها لكل إجراءات العدو الأمنية والعسكرية إلا دليل على أن خيارات القسام لا زالت واسعة ولن يقف في طريقها سياج أو حدود أو تحصينات عسكرية".

وبدوره أعد المكتب الإعلامي مونتاج ضم تصوير وصايا الشهداء وانطلاق الآليات لموقع كرم أبو سالم وقام بتوزيعه على كافة وسائل الإعلام .

وحظي التصوير بدهشة الجميع والذي أظهر خلاله مدى براعة العقل القسامي وإبداعه في التخطيط لعمليات نوعية وجريئة جعلت العدو يعيد حساباته أمامها .

صور الانطلاق لتنفيذ العملية































 
إنضم
17 مارس 2010
المشاركات
1,114
الإعجابات
70
النقاط
37
#2
ومن ينصره الله فلا غالب له نصرا كبيرا للمقاومة نصر الابطال الشهيد أحمد أبو سليمان والشهيد غسان ارحيم والشهيد محمود أبو سمرة والشهيد خالد أبو عسكر .
الى الجنة احياء يرزقون رحمة الله على الشهداء
 

عازفة القلوب

:: عضو مُشارك ::
إنضم
19 مارس 2010
المشاركات
188
الإعجابات
0
النقاط
6
#3
كيما يقولو نيالهم بهالموتى
فلا تحسبنا الدين قتلو في سبيل الله امواتا بل أحياءا عند ربهم يرزقون
 

حسان

:: عضو شرفي ::
إنضم
6 أوت 2006
المشاركات
2,681
الإعجابات
490
النقاط
83
#4
ومن ينصره الله فلا غالب له نصرا كبيرا للمقاومة نصر الابطال الشهيد أحمد أبو سليمان والشهيد غسان ارحيم والشهيد محمود أبو سمرة والشهيد خالد أبو عسكر .
الى الجنة احياء يرزقون رحمة الله على الشهداء

ومن ينصره الله فلا غالب له
 

mahdi.dz

:: عضو مُشارك ::
إنضم
28 مارس 2010
المشاركات
140
الإعجابات
0
النقاط
7
#5
*** ولاتحسبن الذين قتلوا في سبيل الله أموات بل احياء عند ربهم يرزقون ***
الله يرحم شهداء الأقصى