كشف حقيقة مسلسل ( صرخة حجر )

أ.علاء محمد

:: عضو منتسِب ::
نقاط التفاعل
0
الى كل من صدق أكذوبة ((صرخة حجر))

بالفعل هي أكذوبة مثل كل الأكذوبات السابقة التي قدمها لنا الصهاينه بقالب معسول

بدئت هالاكذوبة بحلقة تصور الواقه والماسي والام الفلسطينين على الحواجز

لتكون بمثابة المسكن الذي يطمئن المشاهد ويبين له مدى واقعية المسلسل واحداثه

من يوم مابدئت الحمله الدعائية لهالمسلسل الي تمثلت باانو اسرائيل وامريكا مقومين الدنيا ومابدهم اياه ينعرض انكشفت الحقيقه لكل إنسان فاهم وواعي لكل مايجري حولو ولكل شخص أخذ عبره من اللي حصل وبيحصل لهالامة

من متى هالحقيرتين اسرائيل وامريكا بكون مابدهم شي ومابقدرو يوقفو؟من متى المحطات العربيه قادره انها توقف في وجههم؟من متى في عربي قادر على انو يتحداهم؟ ومن متى........الخ

فعلا اللي خطط لهالحمله انسان شاطر وواعي عرف كيف يلعبها صح ويجذب الكل لمتابعة هالمسلسل من خلال الاخبار اللي ملئت الصحف والفضائيات العربيه واللي وضحت انو هالمسلسل صارت علي مشاكل بسبب رفض الصهاينه لعرضوا

لانو بيبين حقيقتهم

طبعا مابننكر انو في حاجات صحيحه وقريبه من الواقع شيئا ما في المسلسل لكن بعدها عطول بتجي شغلات من ضرب الخيال متل اللي بدسو السم بالعسل

حوظحلكم قصدي بالصور لحتى ابينلكم اللعبه ومدى حقارتها لحتى تصدقو بالصور والواقع

بداية من متى اليهود بحترمو المصحف وبقدرو؟

ظهر لنا في الحلقه السابعه اثناء اقتحام منزل عائلة كوثر وياسمين انو بيكون في مصحف مرمي عالارض وبيجي جندي صهيوني برفعو وبحطو عالرف(بجد منتهى الغبااااااء)

تاني شي من متى اليهود بحبو الفلسطينين ؟من متى حريمهم بحنو عليهم ومش راضيين علي بصير فيهم؟

من متى في تضامن من الجانب الاسرائيلي مع الفلسطينين؟(متل ماهم موظحين تظامن وعدم موافقة زوجة الجندي الاسرائيلي على اللي بصير بفلسطين وزعلها عليهم))

طيب لو فعلا في هالتضامن طيب ليش استعمار الارض مستمر ليش لسه المستوطنات بتنبني؟ والحواجز بتزيد؟والقصف والشهداء والارامل والماسي مستمره؟

تفضلوا هي الصور حتحكيلكم مدى حب هالشعب الحقير لالنا

اطفال الخنازير بوقعو على الهدايا اللي حيبعتوها لاطفال فلسطين واللي هي متل ماانتو شايفين صواريخ واسلحه

شايفين قديش بحبونا؟؟

وهي الصورة رد على المشهد اللي قام الجندي الاسرائيلي في باخد طفل فلسطيني مرمي على الارض منشان يربي ويصير ابنو قال؟؟
شايفين الحنيه اللي فيهم اتجاه اطفالنا؟

وهاي الصورة بتمثل مدى تزوير الحقيقه هون طفل بنفس عمر الطفل اللي انتشلو الجندي وحن علي وحب يتبناه(طبعا هاد بالمسلسل)

بس هون الواااااااااااااااااااااااااااقع

وهون اب صهيوني بعلم اولادو كيف يحبو فلسطين وشعبها وابنائها واطفالها

وهون جانب لحب نساء الخنازير لنساء فلسطين وشعب فلسطين

نفس الحب الي صورو المسلسل من ناحية زوجة الجندي وزعلها على هالشعب

نيجي للنقطه التالته الاكثر مدعاه للسخريه جانب حب الجندي الاسرائيلي لشابه فلسطينيه وقتلوا لججندي صهيوني من اجلها

وتحدي للكل بس منشان يوصللها

مااعتقد انو من خلال الصور اللي فوق في حدن واعي وبراسو عقل بفكر للحظه انو في ذرة حب في قلوب هالخنازير للفلسطينين سواء نساء او اطفال او رجال

تفضلووووووو شوفوا وتفرجوا قصص هالحب بين هالخنازير ونسائنا الشريفات بس هون صور حقيقيه مش مفبركه متل اللي بهالمسلسل

o4c02uoyn.bmp

وهلأ نيجي للنقطه الاعظم في المسلسل اللي هي قتل الفللسطينين والمقاومة للاسيرات الفلسطينيات بعد تحريرهن من الجانب الصهيونيي بحجة إغتصابهن اللي بصير مع الاسيرات اشي افضع من الاغتصاب بحد ذاتو

بس مش اغتصاب تعذيب بالضرب وخلع الاظافر وتعذيب نفسي والكثييييير الكثير بس مش اغتصاب

مش لانهم محترمين لااااااا لانو شريفاتنا مستعدات يفجرن حالهن ويجيبن عاليها واطيها منشان شرفهن وعرضهن اذا اغتصاب الارض والوطن مش موافقات علي بدهم يرضن انهن يغتصبن من قبل هالخنازير؟ ولكو بالعقل ياعااااااااااااااالم بالعقل

وللعلم انو ها الأسيرات يكرمن وتشيد لهن الاحتفالات والاعراس وتقام الليالي الملاح التي تستمر لعدة ايام تكريما لهن وفرحة بتحريرهن

من قبل الاهل والاحباء والجيران والمقاومه نفسها اللي صوروها انها بتقتلهن وبتحتقرهن

وهي صور لفرحة الاهالي بتحرير بعض الاسيرات اللي بنعتبرهم تاج يشرفنا وجودهن معنا وبينا

بالفعل هالنساء مثال للشرف والعفة والكرامه وليس كما صور من انهن بيتخلن عن شرفهن بسهوله ومن ثم بتم قتلهن والتخلص من عارهن

.
منقول

بالفعل شيء غريب انا لا أتابعه لكن اظن فهمت الفكرة
شكرا للتنبيه
فلينصر الله غزة و يحطم من تخلى عنها و تخاذل من اجلها

في الحقيق لم اتابعه مثل الاخبار كلش كذب توصلو مع الفلسطنين تتعرفو على الحقيقة

o4c02uoyn.bmp
تفو عليكم يا يهود نساء فلسطين اشرف من كل العالم اشرف خلق الله

.

ما شفتش المسلسل لكن انا بنظري نساء فلسطين اشرف النساء
والشعب الفلسطيني شعب مناضل
شعب يستحق كل الحب والتقدير

راهم يربحوا غير في الدراهم ماهو هامهم لافلسطين ولاأهله

انا بصرااحة ما شاهدتهش و انا اصلا ليس من طبعي متابعة المسلسلات كيفما كانت
و هاد المسلسل طبعا لن ياثر على شخصية الفلسطيني او ياثر على نظرتنا لفلسطين الحبيبة او لليهود الحثالى
و شكرا لك الفكرة نتاعك اخي وصلت لنا

انا شاهدت الحلقات الاولى فقط خاصة الحلقة الاولى كانت معبرة وتبكي
لكن باقي الحلقات لاتعبر عن فلسطين
شكرا لكـ

انا شاهدتو مع الأول بعدين بدات الاحداث ما تعجبش

شكرا لكـ أخيي
لكن أظن أن صرخة حجر تركي و ليس من طرف الكيان الصهيوني
حقيقة لم أتفرجهـ
يكن شكرآآ لكـ

انا صدقتو مع الاول
بصح اوغير كدب

اللهم انصر غزة يارب
مشكووووووووووور اخي على الموضووووووووع

لا اله الا الله
ربي يبارك فيك اخي الكريم
لربما يكون الاهتمام بالمسلسل لاننا نريد ان نعرف احوال اخواننا لا اكثر وكيف يعيشون
شكرا على التوضيح
ربي ينصركم
وان شاء الله نصلي كلنا بالمسجد الاقصى
نحن معكم قلبا وقالبا

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة