أصحاب القضية غير راضيين عن مسلسل صرخة حجر

Voyage dans un rêve

:: عضو مُتميز ::
نقاط التفاعل
29
السلام عليكم

مسلسل صرخة حجر ..الكثير منا شاهده على قناة mbc
يجسد معاناة الاخوة الفلسطينيين على يد بني صهيون (الله يزلزل الارض تحت اقدامهم )​

لا علينا هذا ما يعرض علينا و لكن الاخوة الفلسطينيين غير راضيين عن هذا المسلسل بحجة انه يشوه صورة الفلسطينيين( مهما حصل يبقوا كبارا ) و احداثه وهمية و لا يمثل القضية الفلسطينية
و هم ادرى بها منا نحن

يعني حتى تكون عندنا نحن صورة رايت ان انقل اليكم بعض ردود الفلسطينيين في منتداهم:

هلأ انا بدى افهم
هو احنا فلسطينة ولا جايين من ورا البحر
لانى انا بصراحة مش مصدق من اللى بصير
بخصوص المسلسل التركي " صرخة حجر " واللى بتعرضو قناه mbc
هل مسلسل صرخة حجر واقعى ولا انا مش عايش فى غزة
يعني احنا بنعرف مين هيا اسرائيل ومين هم المقاومة واغلبنا لحق الانتفاضة الاولى وكلنا لحقنا الانتفاضة الثانية​

يعني اللى بدى افهمو انو ليش عارضين فكرة فى المسلسل انو لما البنت يغتصبوها اليهود بصير عار على الفلسطينية وبيجو اهلها و المقاومة بدهم يقتلوها ... تغتصب الفتاه الفلسطينية وبعد هيك تهان وتعهامل معامل العملاء و الخونة ويجب قتلها ... وكذلك الاسيره ...​

ليش المسلسل بعرض مقاومة من فصيل واحد وهي حركة حماس فقط مع العلم انو حركة فتح و الجبهة الشعبية والعديد من الفصائل عمرها ضعف عمر حماس وهدا مش تهجم على حماس او على غيرو بل مفخره النا جميعا بس ليش التمييز ...​

ليش البنت الاسيرة سمعتها مش كويسة حسب فكرة المسلسل ...​

هو اللى بدو يبين معاناه شعب بروح يشوه الحقائق ولا شو القصة ...​

يعني انا بصراحة كنت متشوق كتير لحضور المسلسل​

بس لما احضرت الحلقة الاولى حسيت اشى خانقني

وتاني حلقة عدينها بالعافية​

وبعد هيك سرت انجن لما احضر​

بصراحة المسلسل ممل ومبالغ فية كتير ....​

رد اخر:
أنا شفت حلقة وحدة وحكيت إنو
كلو هبل

لأنو لو مش هبل وكزب

كان عمرو ماانعرض على التلفزيون

يعني بدهم يبينوا صورة بشعة لحماس
والمقاومة وهيك شغلات بتبين إنو
الفلسطينين مش راحمين حالهم كمان

يعني من قصيرها لما تشوفوه
على التلفزيون غيروا القناة

للأسف المسلسل كتير مبالغ فيه وفيه أشياء كتير معتبرينها جزء من الواقع وهي ما بتصير أصلا،مشوهين صورة الفلسطينين كتير،المسلسل مش محكم في تمثيلو وقصتو مش منطقية اضافة لهيك حب بين الضابط والاسيرة مستحيل يصير وهم مصوريين أنو موجود،ببالغو كتير بدرجة مش منطقية
وفي مشهد ما بعرف اذا شاهدته انه لما يدخلو الجيش يفتشو البيت ال في جندي بشوف القران على الارض ال بحمله وبرفعه على الرف
شووو هالكذب هااادوبصراحة مش اسرائيل اللي لازم تحتج(قصدو عن المسلسل) عالعكس احنا اللي لازم نعترض عليه لانو لحد هلا احداث المسلسل ما بدين اسرائيل بشكل يخليها تعمل كل هالضجة. انا من رأيي لحد هلا ما أجا مسلسل جسد المأساة الفلسطينية بكل معانيها وبكل واقعها الا " التغريبة الفلسطينيةوبعدين ما بجسدو غير حماس ...كل الفصائل في غزة كانت يد واحد ..فتح وحماس والجبهة الشعبة وسريا القدس...جميع الفصائل....
انا شايف هل مسلسل خيال ....

ما في اشي بنعمل هيك لسواد عيونا

الا يكون في اشي وراه

على العموم الهدف من طرحي للموضوع هو ليس المسلسل هاذا بالذات و لكن ليس كل شيئ يعرض علينا نصفقولوا خاصة فيما يتعلق بالقضية الفلسطينية اليهود ( الله يلعنهم) خططهم صعبة لازم نعرف و نقرأ جيدا ما بين السطور.
سلااااام

آخر تعديل:
نعم انا أيضا ماعجبني المسلسل كأنه مع اليهود بطريقة غير مباشرة
خاصة عندما يحرر الاسيرة الفلسطينية يهودي!!
هذا مجرد رأي

نعم انا أيضا ماعجبني المسلسل كأنه مع اليهود بطريقة غير مباشرة

خاصة عندما يحرر الاسيرة الفلسطينية يهودي!!

هذا مجرد رأي

شكرا ماريا على رايك
اليهود مافيهمش الخير
تحية​

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة