@@قررت أن أصبح شريرة ...؟!!!@@

نويت وقررت وعزمت أن أكون من اليوم من الليلة شريرة جدا ولكن من يعينني في قراري ؟؟؟ وهل يقوى من جبل على الطيبة ان يقسو
وهل ممكن لمن تعود العطاء بسخاء أن يمنع
من يعينني على قراري ان كان الشر مايجعل مني قوية وذكية في نظر الآخرين
أتمنى أن أكون شريرة لم لا ؟؟؟
أماني هلا دليتيني على معلم آخذ منه دروس وفنون الشر لأن قلبي أعيته الطيبة والمحبة

كشرا لك على الموضوع​

اذا احذري ان تصبي كل شرك و غضبك علي ههههههههه
أن شري يتطاير احذر ان يصيبك .
مشكووووووورة على الموضوع
العفوووووووو اخي
وشكرا على العبرة
هذا ما اردنا ان نستخلصه
فالعبرة لمن يعتبر
اكيد والا.... على الدنيا السلام

تحياتي ايتها الشريرة ههههههه
:heh:
سلاااااااااااام
:closedeyes:
شريرة

:yahoo:
هههههههههه

راني نتمسخر برك يا شريرة
اسعدني تواجد ومشاركتك ....... دمت بخير وبعيدا عن شري ......

أن تكون قاسيا شيء..وأن تكون قويا شيء..وأن تتنازل عن أخلاقك شيئا آخر..
حقا نحن في زمن طغى فيه ذاك التفكير فإن لم تكن ذئبا أكلتك الذئاب.. ولكن ماذا لو كنت حكيما..فهل ستأكلك الذئاب أيضا...؟هذا تفكير ضعاف النفوس..وقليلي الحيلة..تفكير من لا مبدأ له..ولا شخصية له ايضا..الطيبة...الأخلاق الرفيعة شيئا يخلق مع الإنسان وليس بوسعك التخلي عنها هكذا فجأة..من كانت نفسه طيبة فلن يستطيع أن يغيرها بالشر والغطرسة نعم هي طباعنا ولن نستطيع لها تبديلا ..غير أن هناك أمورا لاأقول تستدعي أن نكون اشرارا ولكن تستدعي أن نكون أقوياء..فليس الطيب هودائما ذاك الضعيف..والمغلوب على أمره فالله يحب المؤمن القوي على المؤمن الضعيف..فالطيبة الى جانب القوة والحكمة هي من تصنع رجالا ونساء يفرضون أنفسهم في كل الظروف..
شكرا عزيزتي أماني موضوع شائك وذو أوجه متعددة ويناقش من أكثر من فكرة...
بوركتي فعلا فنانة في افكارك ومنطقك الواقعي
:scared::yahoo:هنا اقف عاجزة عن الرد فكلماتك تكفي وتوفي كل المعاني .والمقاصد ...........بوركتي حبيبتي روز ..........ونعم التفكير .....والتدبر ......لك مني كل الحب والاحترام

نويت وقررت وعزمت أن أكون من اليوم من الليلة شريرة جدا ولكن من يعينني في قراري ؟؟؟ وهل يقوى من جبل على الطيبة ان يقسو
وهل ممكن لمن تعود العطاء بسخاء أن يمنع
من يعينني على قراري ان كان الشر مايجعل مني قوية وذكية في نظر الآخرين
أتمنى أن أكون شريرة لم لا ؟؟؟
أماني هلا دليتيني على معلم آخذ منه دروس وفنون الشر لأن قلبي أعيته الطيبة والمحبة
وما اعينا غير طيبتنا .....بقدر الالم التي تاتي من هكذا طيبة بقدر مانتمى ان نكتسب ولو القليل من الشر حتى نوازن انفسنا ولا نسقط في عالم الخيبة والنكران ......
ولكن لا نستطيع تغير وجهة فطرنا عليها وهي الطيبة ان كان لطيبة ضريبة فسندفعها ونحن نؤمن ان الحياة لا تحلو الا بالطيبة والطيبين وان الشر لا مكان له بيننا .......اسعدني تواجد ومرورك من هنا سى الله ان يحميك ويبعد عنك كل شر وكل سوء .

فكرة رائعة ان نقتبس من الاشرار
بعض صفاتهم لنواجه بها سلبيات الحياة
القضا بالقضا

طرح جميل اختاه

خالص شكري لك

بعض صفاتهم لنواجه بها سلبيات الحياة
القضا بالقضا

طرح جميل اختاه

خالص شكري لك
مرحبا بيك خويا رستم معانا في منظمة الاشرار ......نتمنى ان تقضى على كامل بذور الطيبة الي عندك حتى تقبل في المنظمة .......
هذا ان لم تتغلب عليك الطيبة وتفشل في الانضمام كاباقي الاعضاء الذين مرو من هنا ..............

شكرا اخي وحماك الله من شر

مرحبا بيك خويا رستم معانا في منظمة الاشرار ......نتمنى ان تقضى على كامل بذور الطيبة الي عندك حتى تقبل في المنظمة .......

هذا ان لم تتغلب عليك الطيبة وتفشل في الانضمام كاباقي الاعضاء الذين مرو من هنا ..............

شكرا اخي وحماك الله من شر

ههههههه

سأكون مثما يحويه الموضوع من مضمون
اينما كان رحيق الاشرار أكـــون

العفو اختي / الله يخليك

نعم معك حق
هناك امور يجب ان نكون فيها اشرار
لكن كلمة اشرار تكون غريبة في الجملة
ل غيرتها كان افظل
المهم شكرا لك اخيتي
بارك الله فيك
تحياتي

لكن احيانا الظروف هي التي تسيطر علينا وكلامك جد منطقي ومعقول واحيانا افكر فيه بان اتغير بان اصل الى درجة شريرة لكن للاسف المبادئ والاخلاق وانسانيتي تحول بيني وبين تلك الدرجة فاعزف عن ذلك الامر راجية من المولى الهداية للناس وهاانا اعيش على ضوء نهار جديد
شكرا على الموضوع القيم

جميل
شكرا لكي
يا شريرة ههههههه

ماعندي مندير بالاحترام وطاعة لي غادي تجي من خلال ان اكون شريرة طبيعتي هي طبيعتي ولن اقدر على تحويلها من اجل هذا كله
ولكن في الحقيقة كلامك كل صح اصبح لي شرير مكانة كبيرة على الانسان الطيب يلعبون بمشاعره وبطيبته وغيرها ...
بارك الله فيك اختي اماني على الموضوع الاكثر من رائع والمهم والذي يتحدث عن ظاهرة اصبحت منتشرة في زمننا هذا
شكرا اختي وعواشرك مبروكة

انا قررت ان اكون شرير :sly: :sly: :sly:

attachment.php

قررت أن أصبح شريرة ..!!!

وأنا قررت ان اصبح شريرة منذ اسبوع
والحمد لله انا شريرة الآن//

انا ايضا اريد ان اكون شريرة

قررت أن أكون شريرة

قررت أن أكون برفقتك

نويت وقررت وعزمت أن أكون من اليوم من الليلة شريرة جدا

انا قررت ان اكون شرير :sly: :sly: :sly:

أماني قلبت أعضاء اللمة من طيبين الى أشرار

ماعندي مندير بالاحترام وطاعة لي غادي تجي من خلال ان اكون شريرة طبيعتي هي طبيعتي ولن اقدر على تحويلها من اجل هذا كله
ولكن في الحقيقة كلامك كل صح اصبح لي شرير مكانة كبيرة على الانسان الطيب يلعبون بمشاعره وبطيبته وغيرها ...
بارك الله فيك اختي اماني على الموضوع الاكثر من رائع والمهم والذي يتحدث عن ظاهرة اصبحت منتشرة في زمننا هذا
شكرا اختي وعواشرك مبروكة
اجل اختي دعاء الطبع غلب التطبع ...اصلك الطيب لا يمكن له ان يتحول الى شر مهما حاولتي
تشرفت بيك في صفحتي ......دمت بكل ود وخير والله يبعد عليك الشر

نعم معك حق
ل غيرتها كان افظل
المهم شكرا لك اخيتي
بارك الله فيك
تحياتي

نعم معك حق
ل غيرتها كان افظل
المهم شكرا لك اخيتي
بارك الله فيك
تحياتي
فكرة جيدة اخي اسامة سوف نبحت عن مرادف يكون بعيد عن الشبهات ........
لا يجب ان نتمسك باخلاقنا مهما كانت المغريات ..........فالطيبة هي الاصل مهما كان

لكن احيانا الظروف هي التي تسيطر علينا وكلامك جد منطقي ومعقول واحيانا افكر فيه بان اتغير بان اصل الى درجة شريرة لكن للاسف المبادئ والاخلاق وانسانيتي تحول بيني وبين تلك الدرجة فاعزف عن ذلك الامر راجية من المولى الهداية للناس وهاانا اعيش على ضوء نهار جديد
شكرا على الموضوع القيم
ونعم الاخلاق اختي الاء .......مهما كان التحلى يالاخلاق والطيبة هو الخلاص .شرا لك وعلى تفكيرك الصائب .تقبلي تحياتي سلامي اليك

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة