اقول لكم لمادا

الموضوع في 'مجتمع اللمة العام' نشر بواسطة samsa, ‏23 أفريل 2010.

  1. samsa

    samsa :: عضو منتسِب ::

    تاريخ التسجيل:
    ‏7 أوت 2009
    المشاركات:
    56
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    نقاط الجوائز:
    0
    .لماذا...؟؟ تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟ ..

    لماذا...؟؟ تحزن وتحمل نفسك ..فوق طاقتها ..

    لماذا...؟؟ وأنت تعلم أن حالك أفضل من الكثير ..

    لماذا...؟؟ تعقد حاجبيك..في حين أن نعم الله تغمرك من فوقك ومن تحتك..

    لماذا...؟؟ تتعكر حالتك النفسية..وحالك أفضل من الكثير..

    لماذا...؟؟ لا تتفهم أن الدنيا لايمكن أن تصفو لك على طول الدهر..

    لماذا...؟؟ لا تتفهم المثل الذي يقول ،،،،أن الدنيا يوم لك ويوماً عليك،،،،وذاك الذي يقول،،،أن القناعه كنز لايفنى،،،،
    لماذا...؟؟ لاتحرر نفسك من القيود التي قيدت نفسك بها..

    لماذا...؟؟ تقسو على نفسك...وتحملها فوق ماتستطيع..

    لماذا...؟؟ لاترضي بعيشتك وتحمد خالقك عليها..

    لماذا...؟؟ تنسى أنك كما عشت لحظات كئيبه..

    أنك عشت لحضات فرح وسرور ..

    لماذا...؟؟
    لماذا ترى ماذا ينقصك ولاترى مابحوزتك..

    لماذا...؟؟ ترى من هم يعيشون معيشه أفضل منك ولاترى من هم أسوء منك..

    لماذا...؟؟ لاتجعل الأمل نصب عينيك..

    ومالم يأتي اليوم ربما يأتي غداً..

    لماذا...؟؟ تحزن حينما معك القليل..

    وأنت تعلم أن غيرك لايوجد معه حتى هذا القليل..
    نعم ..نعم لكن نحن بشر ..

    لابد أن نحزن فهذا خارج عن أرادتنا وإذا ذقنا مرارة الأيام فلابد أن نغص بها..

    وإن صفعتنا الحياة فلابد أن نصرخ من الألم

    -~،،إبكي،،•~-،،إصرخ،،•~-إحزن ،،•~-
    فنحن بشر ..لكن..

    لاتجعل ...الحزن يأسرك ولاتجعل...الحزن يقيدك ...بقيوده ولاتجعل... الحزن يوقفك وأنت لاتستطيع المسير..
    ولاتجعل...الحزن يأخذ من وقتك الكثير ..

    ولاتجعل...الحزن يشتري مساحه من قلبك..
    ويسكنه مؤبد..


    إجعل قاعدتك في الحياه على الحمد لله ..

    إجعل قاعدتك في الحياه على الأمل..

    إجعل قاعدتك في الحياه على انني أفضل من الكثير ..

    ،،•~~،، إبتسم ،،•~~،،عش حياتك..لأنك تستحق أن تعيش سعيداً إمحي همومك ..وأشطب أحزانك من أوراقك ..
    وإرمي أشتات الأحزان خلف ظهرك ..

    عش يومك..وأدي واجباتك ...على أكمل وجه ولاتلم نفسك على شيء فهذا قدرك ونصيبك..

    تقبله وأرضي به..وتأقلم معه..

    فالحزن..لن يغير شيء ولن يحرك شيء من مكانه..

    وهون على نفسك مصائبك..ولاتعطيها أكبر من حجمها ..

    إبحث عن الحلول لها وإلتجئ دوماً لله عز وجل بالدعاء ..

    فإن الله رحمن رحيم بعباده..

    "لماذا
    تحمل هم الدنيا على رأسك ؟؟"


    وفي الختام لكم اوفى التحايا

     
  2. mina009

    mina009 :: عضو مُتميز ::

    تاريخ التسجيل:
    ‏28 مارس 2010
    المشاركات:
    776
    الإعجابات المتلقاة:
    5
    نقاط الجوائز:
    0
    شكرا على الموضوع عجبتني بزاف كلماتك ربي يوفقك في جنباك
    سلاااااااااااااااااااام
     
  3. زهرة العرب

    زهرة العرب :: عضو مُتميز ::

    تاريخ التسجيل:
    ‏29 نوفمبر 2009
    المشاركات:
    1,345
    الإعجابات المتلقاة:
    8
    نقاط الجوائز:
    0
    موضوع جميل وطرح أجمل
    ننتظر جديدك
    زهرة العرب
     
  4. Queen of hope

    Queen of hope :: عضو مُشارك ::

    تاريخ التسجيل:
    ‏8 جوان 2009
    المشاركات:
    369
    الإعجابات المتلقاة:
    34
    نقاط الجوائز:
    0
    موضوع فعلا جميل

    لم استطع الخروج منه قبل ان ابدي اعجابي به

    شكرا لك

    دمتم بود
     
  5. samsa

    samsa :: عضو منتسِب ::

    تاريخ التسجيل:
    ‏7 أوت 2009
    المشاركات:
    56
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    نقاط الجوائز:
    0
    مرسي يا زهرة العرب ومروركي كان الاروع
     
  6. samsa

    samsa :: عضو منتسِب ::

    تاريخ التسجيل:
    ‏7 أوت 2009
    المشاركات:
    56
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    نقاط الجوائز:
    0
    باركا الله فيك اخي
    مرورك شرفني
    تحياتي
     
  7. samsa

    samsa :: عضو منتسِب ::

    تاريخ التسجيل:
    ‏7 أوت 2009
    المشاركات:
    56
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    نقاط الجوائز:
    0

    ربي يخليك حنونتي
    ومرسي على مشاركتكي وشرفتي صفحتي
    تحياتي
     
  8. جزائرية مكاش كيفي

    جزائرية مكاش كيفي :: عضو مُتميز ::

    تاريخ التسجيل:
    ‏16 مارس 2010
    المشاركات:
    869
    الإعجابات المتلقاة:
    15
    نقاط الجوائز:
    0
    *** طرح مميز***

    *** بارك الله فيك***
     

مشاركة هذه الصفحة