هل تتزوج فتاه تكتب في المنتديات ؟؟؟؟

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
علاه حرام رانا في 2009مازال نحكو في هاد المواضيع يا اخي هدي ثقافة وعلم وتواصل انا واحد من الناس نقبل باش نديها حتى وتشارك في جميع المنتديات ماشى عيب بالعكس افتخر بدالك
شوف خويا نحكيلك
كنا نحكو في skype انا اوزوج رجال او زوج شيرات كنا نحكيو مكالمة جماعية وحنا نحكيو سمعت ولد يبكي ولدهدي اللي راهي تحكي معانا قالتنا سمحولي الطفل راهو يبكي عيطت راجلها كمل يحكي معانا نورمال كيفاش تقول عليه ......... هدا انسان متفتح او ماشي مشكاك انزدك حاجا الي تشارك اوتكتب فالمتدى ماتخافش منها ياو خاف من الواد الساكت او متخافش من الواد الحامل
على كل حال كل واحد اوعقليتو

علاه حرام رانا في 2009مازال نحكو في هاد المواضيع يا اخي هدي ثقافة وعلم وتواصل انا واحد من الناس نقبل باش نديها حتى وتشارك في جميع المنتديات ماشى عيب بالعكس افتخر بدالك
شوف خويا نحكيلك
كنا نحكو في skype انا اوزوج رجال او زوج شيرات كنا نحكيو مكالمة جماعية وحنا نحكيو سمعت ولد يبكي ولدهدي اللي راهي تحكي معانا قالتنا سمحولي الطفل راهو يبكي عيطت راجلها كمل يحكي معانا نورمال كيفاش تقول عليه ......... هدا انسان متفتح او ماشي مشكاك انزدك حاجا الي تشارك اوتكتب فالمتدى ماتخافش منها ياو خاف من الواد الساكت او متخافش من الواد الحامل

:: . :ّ بسم الله ّّ: . ::
الله الله عيكم
رايكم و البراكة
مي الحقيقة انا ما تعجبني هاد الفكرة
ــــروحي غزةــــ
تحياتي و احترامي و تقديري
ـــــسلامــــــــــــ
:blush:
و اسف على الازعاج و الله
تقبلـــــــــو ا خالص الحب

Silent Hill
ζشيم الروζ
وراء كل امرأة رجل عظيم و ان لم تكن لكان أعظم
Catch Me If You C`an
الـمــм.ş.ήـــ3yit saber wallah ma 9additchـاسنجر

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله
شخص كهذا أحمق ليس له دواء ايش دخل الكتابة والزواج اذالم يكن هو اصلا جاهل ولا ينظر إلى الانتترنت إلى بالنقصان

شكرا اخي حسام على طرحك لهذا الموضوع الواقعي والجريء !

سؤالك وجيه .. ويخص الفتيات دون الشباب !

الكتابة في المنتديات كغيرها من أنواع التواصل الأخرى في الحياة الواقعية..

بالعكس ربما الكتابة في المنتديات والنت عموما قد تكون أرقى من أنواع التواصل الأخرى لأنه تواصل فكري بالدرجة الأولى..

فأين العيب حينما تساهم الفتاة وتشارك في المنتديات ؟

صحيح قد تكون غاية بعض الفتيات في المنتديات هو العلاقات الانسانية بكل أشكالها، لكن ليس هذا الأهم بالنسبة لبعض الفتيات الأخريات !!

فهناك من لها رسالة تؤمن بها وتؤديها في هذا العالم الافتراضي المفتوح ..

وما دامت الفتاة محصنة وتتمسك بقيمها، فلن يستطيع أي كان ان يمس بشعرة من رأسها أو يخدش حتى حياءها وكرامتها !!

أنا شخصيا لا مانع لدي أن أتزوج بفتاة ترتاد المنتديات لكن شريطة أن أعرف أخلاقها وشخصيتها الحقيقية والتي تختفي وراء شخصيتها الافتراضية !

ثم لماذا لا نقلب السؤال ونقول : " هل تقبل الفتاة الزواج من شاب مدمن على النت وله من العلاقات ما لا يخطر على بال " ؟؟ وهو يمارس هواياته خلف شاشة ويكتفي فقط بمداعبة الكاي بورد ؟؟؟

أم ان الأمر يخص فقط الفتاة دون الشاب ؟؟

وعلاش المنتديات حرام؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لا لا يا اخي انا واحد من الشباب نحب المراة المتفتحة لي تعرف كل شيئ
ادا كانت تكتب في المنتديات وفي المسنجر قابل 100/100 لكن من أي نوع من المنتديات و المسنجر ترتاد؟؟؟؟؟
بصح الامر عادي وكل واحد وعقليتو

شوف خويا نحكيلك
يحكى مرة على الطرطور والفلاح العجوز اين اخذ الفلاح ما فوق الارض وترك للطرطور ماتحتها في خقل الفول واخذ متحت الارض وترك ماتحتها في حقل الجزر:yahoo::yahoo::yahoo::yahoo::yahoo::yahoo:

مشكورين الله يخليكم
رايكم و البراكة
ــــروحي غزةــــ
ـــــسلامــــــــــــ
و اسف على الازعاج و الله

Silent Hill
ζشيم الروζ
Catch Me If You C`an

بي نسبتي لي لن اتزوج بنت تكتوب في المنتدا
تبالي فارغ شغل ومدير والو في البيت
ا

مشكورين الله يخليكم
الله الله على ولاد لبلاد صحيت ملك الحب راك فور
ــــروحي غزةــــ
ـــــسلامــــــــــــ
و اسف على الازعاج و الله

Silent Hill
ζشيم الروζ
Catch Me If You C`an

طبعاااااااااااااااااااااااااااااااااااااا لا
منديش واحده تكتب في المنتديات

الله الله الله
رايك و البراكة
الله يخليك يا لعزيز
ــــروحي غزةــــ
ـــــسلامــــــــــــ
و اسف على الازعاج و الله

Silent Hill
ζشيم الروζ
Catch Me If You C`an

شوف خويا نحكيلك
ثقافة كيما هذي ما نحتاجوهاش

نقعد بلا زواج و منديش واحده من المنتدى

والله انا وحدة من الناس نشوف فيها عادي المهم تكون في اطار الاحترام برك واول حاجة جميع الاعضاء راهم يشوفو فيها واش راهي تكتب وطبعا كل واحد وجهة النظر تاعو شكرا على الموضوع والله يعين الطفلة المسكينة كلش ضدها

ارواح نترونجو و نزيدو نتفاهمو
مي فلخر نقلكم
رايكم و البراكة
لي ليك ليك و لي خاطيك يعييك
الله يخليكم مشكورين قاع

ــــروحي غزةــــ
ـــــسلامــــــــــــ
و اسف على الازعاج و الله

Silent Hill
ζشيم الروζ
Catch Me If You C`an

ميبي ياس اور نوت
و الله ما ندري
ههههههه
المهم أديوووووو

وما العيب في ذالك مادامت لا تكتب شيء يخل بالحياء فكم من فتاة كانت كانت سببا في حل مشكلة شخص ما

وهل تقبل الفتاة بالزواج من شاب يكتب في المنتدي؟
أنا برأي أن المنتدي لتبادل الافكار وليس مكان للحب والزواج
يبقي هذا رأي
كل الشكر علي الطرح
تقبل قرائتي

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة