بقلمي الخاص/ الصفقة الاكثر جدلا هي الافضل

Mina-RealMAdrid_25

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
1
السلام عليكم قبل كل شيء اعلم و اراهن ان لا احد سيقراؤها الموضوع طويل جدا و اعلم هدا لكنه مخصص لعشاق رونالدو لعشاق الساحرة المستديرة ولعشاق ريال مدريد هو مقال صحفي بيدي كتبته و استمتعت في كتابته و لا يهم ان قراتموه ام لا المهم و قبل المونديال و الموعد العالمي اردت ان اتكب شيئا عن القصة التي عشتها و عقشت السيناريو و كاتبه و خاصة الممثلون نعم انها صفقة رونالدو بعد الاخذ وعطاء و الكثير من النفي والخداع من جانب ناديي مانشستر يونايتد الإنجليزي وريال مدريد الإسباني في الصيف الماضي ، أسدل الستار أخيرا على صفقة نجم نجوم العالم ، البرتغالي كريستيانو رونالدو ، الذي وصف بعدها بأنه أصبح أغلى لاعب في العالم و على مر التاريخ و بناء على طلبه تنازلت ادارة الشياطين الحمر امام اموال بيريز هذا الرجل الدي بامكانه اقناع مارادونا او بيليه باللعب لريال مدريد مقابل اموال خرج رونالدو مرفوع الراس من اولدترافولد بعد ان حقق المراد مع النادي الانجليزي .و اتى الدور على نادي العصمة لنرى ماذا يفعل ؟ هذه الصفقة التي جعلت منه شخصا سعيدا للغاية طموحا و جادا في العمل و قد صرح فور قبول ريال مدريد العرض المقدم من الملكي :"انه لشيء يشعرني بالفخر والسعادة الغامرة، مسألة ان يتفاوض بشأنك ناديان من أكبر من الأندية في العالم هو أمر لا يحدث كل يوم، هذه الصفقة التي شغلت كل قارات العالم و كتبت عنها كل الصحف بين قبول و رفض احدهم يقول انه الاروع و الافضل والاجمل والاقوى والاسرع و يستحق ان يكون الاغلى اما اخر فيقول هذا ضرب من الجنون ! كل هذه الاموال ومنهم رئيس اتحاد الويفا ميشال بلاتيني و العديد من الشخصيات و المحللين لكن رونالدو و مازلت اذكر تصريحاته الكل يقول لالا و لكن انا اقول :نعم انا استحق هذا المبلغ و هو المبلغ الذي يمكن به شراء 93 سيارة بوغاتي فيرون . على سبيل المتال كما يمكن شراء 1.31 مليون هاتف اي فون و العديد من الاشياء .هذه الصفقة التي كانت بمثابة زلازال رونالدو افضل لاعب في العالم لكنه ليس زلزال بل هو حلم الطفولة لقول رونالدو:كل اطفال جيلي في البرتغال كانو يتحدثون عن الريال و هذه ميزة تواجدي هنا ""طفل تحقق حلمه"" و لقد راينا رونالدو يكافه و يقاتل من اجل البلانكو و كانه ابن الكاستيا .و لانه الافضل و بغض النظر عن الصفقات الكبيرة الاخرى مثل الفريق الذي يدعي صنع النجوم صفقة ابرا والدي اعده من بين الصفقات الفاشلة و كذلك الفرنسي بن زيما و البرزيلي كاكا الذي لم يقدم حتى نصف مستواه كان رونالدو افضل صفقة بجدارة و استحقاق و كان جديرا بالمبلغ الذي دفع فيه فبعد مجي فلورينتينو الذي تعاقد مع رونالدو و الذي حاولت ادارة المرينغي مرارا و تكرارا التقاعد مع افضل نجم في العالم تمت الصفقة التي جعلت كل المحللين و متتبعي الساحرة المستديرة ينتظرون الكثير من هذا النجم و لعلى الضغط الكبير الذي كان عند رونالدو خلق له شيء من الدافع الايجابي لاثبات الذات ولكن نجاحه كان بنسبة 99بالمئة لان الريال خرج خالي الوفاض لكن رونالدو ابدع كثير في اول موسم له ولكنه بالفعل كان على قدر المسؤولية و قاد ريال مدريد في العديد من المباريات و كان قائدا رائعا في تسجيل الثنائيات و هاتريك و الابداع و الاصرار لقد كان حاسما جدا بل و خياليا في حبه للقميص الابيض و و بالتالي حسب تقييمي في اول موسم لرونالدو فهذه الصفقة كانت الافضل و الامتع فالانجليز ظنوا انهم ادكي من المستثمر الاسباني لانه يعلم ان الوسيم والانيق رونالدو يرد الصاع صاعين في ناحية الاموال فقد بيع نحو مليون قميص له في مدريد فقط و هذا لا يعتبر خسارة اقتصادية بارغم من انفاق مبلغ 94 مليون رونالدو لم يكن محظوظا فقد غاب عن الملكي بسبب الاصابة لمدة شهرين ولكنه عاد بالتدريج ليدافع بكل مااوتي من قوة عن قميص البلانكو و الارقام تثبت انه افضل موسم لرونالدو بالرغم من انه احرز 118 هدفا خلال اقل من 300 مباراة مع المانيو وهو امر رائع للاعب لم يلعب كمهاجم من قبل. وباعتباره جناحا بالفطرة فان رونالدو قادر على ان يصول ويجول ويمكن ان يظهر في الهجوم او في قلب خط الوسط.بالاضافة الى سرعته و شجاعته في التسديد اذا بدات في ذكر مزاياه فلن انتهي ابدا و لكنه كما كتب في حسابه الشخصي على تويتر انا اذكر ان اول موسم لي في المانيو لم افز باي لقب . لكنه حطم ارقاما حيث انه لعب 29 مباراة سجل خلالها 26 هدف و هو معدل مرتفع جدا في الليغا و هو الاعلى بعد مهاجم برشلونة ميسي و لكم الحكم بين لاعب يلعب 5 سنوات في الليغا و يعرف كل شيء من مدافعين الى الحكام الذي عانى معهم رونالدو و غاب عن 3 مباريات بسبب الايقاف و بين لاعب هذا اول موسم له غاب عن 13 مبارة انه نجم بالفطرة .لكنه ترك فراغا كبير في المانشيستر ف بعد ان فاز النادي الانجليزي بلقب البيرميارليج في الثلاث مواسم الاخيرة لرونالدو هاهو يخسر كلش شيء حتى انه خرج من دوري الابطال و كدلك الدوري الانجليزي فقد خسر نجما كبير صال و جال في ملاعب انجلترا و ما ننتظر منه الا ان يبدع مع الملكي فلن نلومه فهذا اول موسم له و قم ما عجز عنه الاخرون بالتوفيق لريال مدريد في المواسم المقبلة و بالتوفيق لكل لاعبي ريال مدريد في المونديال دون ان انسى منتخب بلادي المنتخب الجزائري

سمحيلي
مشني من عشاق رونالدو
و أنت علبالك بلي راني نموت على البارصا
messi u r the best for ever

سمحيلي
مشني من عشاق رونالدو
السماح ماكان حتى بروبلام مي اسمحيلي لا رونالدو ولا ميسي ولا البارصا ولا مورينيو ريال مدريد هو الافضل (علابالي تموتي على بيكيه هههه و بويان حتى ميسي او ماشي زينون بزاف ههه بالاك دوريها مدريدية كريس و كاناليس و غوتي ووههههه

السماح ماكان حتى بروبلام مي اسمحيلي لا رونالدو ولا ميسي ولا البارصا ولا مورينيو ريال مدريد هو الافضل (علابالي تموتي على بيكيه هههه و بويان حتى ميسي او ماشي زينون بزاف ههه بالاك دوريها مدريدية كريس و كاناليس و غوتي ووههههه

تقوليلي تموتي على بيكيه نقوللك عندك الحق
بصح كي تقوليلي الريال هو الأفضل نقلك دزيني دزيني نتكركب و مباعد شديلي le frain
و عمري ماندورها مدريدية
البارصا 4 أفر

تقوليلي تموتي على بيكيه نقوللك عندك الحق
بصح كي تقوليلي الريال هو الأفضل نقلك دزيني دزيني نتكركب و مباعد شديلي le frain
و عمري ماندورها مدريدية
البارصا 4 أفر
ههههههههههه برشلونية و زعما بالون و تهوى عيون بويان هادا عشق هههه علابالك تامر حسني ولا عمرو دياب فور على البالون تعيي في روحك في حاجة كبيرة عليك ختو خودي باريي اوليك ستار اكاديمي خير من لاليغا هههه

ههههههههههه برشلونية و زعما بالون و تهوى عيون بويان هادا عشق هههه علابالك تامر حسني ولا عمرو دياب فور على البالون تعيي في روحك في حاجة كبيرة عليك ختو خودي باريي اوليك ستار اكاديمي خير من لاليغا هههه

ههههههههه ..........
قتلتيني بالضحك

برشلونية و أفتخر
بويان نحبو صح
مي نحب لعبو
و فنياتو هي لي حلات فيه
و نحب لاليغا خاطر فيها لعب مليح تع بالون
وأنا في بالي ستار أكاديمي ميلعبوش فيها بالون
و ملاحظة ملقيتي شكون تخيري غير تامر حسني
أنا أونتي مصاروة

يا طاطا بالعقل على روحك والله ماحطيت روحي كلون نضحك هكا dsl

أول حاجة مشني طاطاك
و أني غلطت كي قيمتك و كتبتلك اقتباس
أصلا هدرتك ما تضحك ما والو باسلة
جيت أنا نقيمك قلت نربح فيها amie كليتيني
و راكي مشك كلون خصك لكلون au moins يضحك الناس انت ماصطة
و نوعدك هاذي المرة لاخرة لي نقيمك و نرد عليك
تهلاي

أول حاجة مشني طاطاك
و أني غلطت كي قيمتك و كتبتلك اقتباس
أصلا هدرتك ما تضحك ما والو باسلة
جيت أنا نقيمك قلت نربح فيها amie كليتيني
و راكي مشك كلون خصك لكلون au moins يضحك الناس انت ماصطة
و نوعدك هاذي المرة لاخرة لي نقيمك و نرد عليك
تهلاي
اOh my babe wllah j'ai compris une autre chose machi pour l'amitie mais ana 9oulte rahi tad7ak 3lia machi m3aya i am so so sorry friend ok but i am like this

خرج اطار النص للحذف
الموضوع خرج عن السكة لانقاش المهم الجداع غير النافع

اOh my babe wllah j'ai compris une autre chose machi pour l'amitie mais ana 9oulte rahi tad7ak 3lia machi m3aya i am so so sorry friend ok but i am like this

thanks baby
c'est pas un probleme
jamais nad7ek 3lik chérie
thalay

خرج اطار النص للحذف
الموضوع خرج عن السكة لانقاش المهم الجداع غير النافع

حسب راي انت نتاع التهاني و التقديم و ماعندو ما قلقك في مواضيع الرياضة اوكي و انا قاعدة نحكي مع صاحبتي وينو البروبلام ؟؟ دير فيا مزية علق رياضيا و ماتدخلش في التعليقات الاخرين و لا غيرت ؟؟ هههه ماقدرتش دير موضوع باهي كيفو ؟؟ ههه ماعليش خلي كي تبيعو ميسي لالهلال السعودي اكتب على الصفقة ههه يخي عباد يخي

حسب راي انت نتاع التهاني و التقديم و ماعندو ما قلقك في مواضيع الرياضة اوكي و انا قاعدة نحكي مع صاحبتي وينو البروبلام ؟؟ دير فيا مزية علق رياضيا و ماتدخلش في التعليقات الاخرين و لا غيرت ؟؟ هههه ماقدرتش دير موضوع باهي كيفو ؟؟ ههه ماعليش خلي كي تبيعو ميسي لالهلال السعودي اكتب على الصفقة ههه يخي عباد يخي
أوكي أنا غير تاع ترحيب البركة فيك علمينا رياضيا
وأعلاه تاع الترحيب مايعرفش الكورة
وهذا للنقاش وليس للعب كاين قسم التسلية
وأحكي مع صاحباتك خارج المواضيع

سمحيلي
مشني من عشاق رونالدو
اي عارفة مش من حقي نرد على هدرتك بصح انا حاجة في خاطري بغيت نقولها انت من حطيت موضوع قلت مش للريال النادي ملكي قلت هكا ايا وعلاش تصميمك تاع هاديك في موضوع نادي ملكي من باب فضول حكيت هكا عارفة مش من حقي بصح كيما متبغي على نادي هداك نتمنى تكون عندك نفس شي للنوادي باقيين متفهمي كلامي خطا

مرسي عليك ختو نكدب عليك نقولك قريته كامل صح مقديت نكمله هههههههه بصح مقدمته شابة الله يبارك ومن كنتي تحكي على كريستيانو زاد مقال تاعك نور شكرا خيتو

اني عارفة مش من حقي نرد على هدرتك بصح انا حاجة في خاطري بغيت نقولها انت من حطيت موضوع قلت مش للريال النادي ملكي قلت هكا ايا وعلاش تصميمك تاع هاديك في موضوع نادي ملكي من باب فضول حكيت هكا عارفة مش من حقي بصح كيما متبغي على نادي هداك نتمنى تكون عندك نفس شي للنوادي باقيين متفهمي كلامي خطا

أختي مفهمتكش خطأ
بصح أي تصميم
و أنا نشجع البارصا 4 أفر

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة