بمناسبة عيد الأم هنئوا كل الأمهات

  • كاتب الموضوع كاتب الموضوع @R@ZIK
  • تاريخ النشر تاريخ النشر

@R@ZIK

:: عضو بارز ::
أوفياء اللمة
اليوم 29 ماي 2010
يصادف عيد الأم الجزائرية والذي هو الأحد الأخير من شهر ماي
وبالتالي نود أن نهنئ كل الأمهات الجزائريات
وبالخصوص أمهات اللمة
وإلى أمي الحبيبة أقول لها كل سنة وهي طيبة

happy-mothers-day.jpg


34412_01237652183.jpg


01.jpg
 
توقيع @R@ZIK
ههههههههههههه سمحيلي امي و الله نسيت عيد بصحة و الهنا مشكوورة اختي على الموضوع
 
ههههههههههههه سمحيلي امي و الله نسيت عيدك بصحة و الهنا مشكوورة اختي على الموضوع
 
من المفروض أن الأم عيدها كل يوم وليس يوم واحد
 
عيد ميلاد سعيد يا حبيبتي يا ماما وكل عام وانت بالف خير يا امي الغالية.............
 
توقيع نبض الحياة
عيدت صباح ماما العزيزة
و نزيد دركا نقوللها ربي يخليك لينا
كل عام و انت بالف خير و صحة و عافية
كل عام و انت مصدر الحب و الحنان
ربي يطول في عمرك
و مهما ندير مانوفيلك حقك
 
عيد سعيد يا حبيبتي يا الغالية امي
ان شاء الله حياتك دايما مليئة بالهنا
ربي يعطيك الصحة والعافية
طول عمرك
 
عيد سعيد امي الغالية والله لو بقيت طول حياتي نكتب منوفيكش حتى جزء صغبر من حقك.
ربي يخليك ليا و بدومك فوق راسي
و نقول لجدتي العزيزة عيد سعيد يا امي.
و نعايد كل امهات اللمة وحدة وحدة.
 
1743_21514_1158062192.jpg

نحبك مام
 
xslbkysob457.jpeg




كــل عام وانتي بخير يا امي العزيزة

نتمنالك السعادة والهنا والصحة والعافية
الله يطول في عمرك
عيد سعيد امي الغالية والله لو بقيت طول حياتي نعبرلك لي في قلبي منوفيكش حتى جزء حقك.

ربي يخليك ليا يا امي الغالية
وربي يخليلكم ويحفظلكم كل امهات يا اعضاء اللمة

dll3-bnat.net7f4f0674a7.gif




 
%D9%83%D8%B1%D8%AA%2B%D8%B9%D9%8A%D8%AF%2B%D8%A7%D9%84%D8%A7%D9%85.jpg



nebrik mama 3id sa3id

3id sa3id ila kel em fe denya
 
آخر تعديل:
شخصيا أهنىء أمي الغالية ونقللها ربي يخليك ليا دايما ويحفظك يا طيبة يا مضحية .....واهنىء جميع الامهات الجزائريات ونقللهم كل عام وانتوما بخير ...رغم أنو كل الكلمات لا تكفي ولاتوفيهن حقهن ...

ربي أغفرلي ولوالدي ولجميع المسلمين الأحياء والاموات.
 
عيد سعيد يا ماما وكل عام وانت بالف خييييير يا عمري

**بوووووووووسة كبيييرة**

Pablo+Picasso+-+Mother+and+Child+.JPG
 
عيد سعيد لكل الا مهات الجزائريات
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom