سؤال للفتيات الجامعيات .........جاوبن بصراحة

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

algerien

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
1
هذا سؤال وجدته فى احد المنتديات وسانقله كما هو ارجو التفاعل

0000000000000000000000000000

اود ان اطرح هذا السؤال للنقاش والتفاعل
كلكن ماشاء الله جامعيات ومنكن متحصلات على شهادة الليسانس
لو تقدم لخطبتك شاب دونك فى المستوى يعني عنده 3 ثانوي او 4 اساسي مثلا
فهل ترضين به زوجا لك ولا تتاعلين عليه......... وشكرا.

إن كان جيد و في المستوي الذي يحققلي السعادة لما لا أتزوجه
فليس كل مثقف متعلم صح
اما من ناحية التعالي
يا أخي الرجل هو الذي يحدد الطريقة التي تعامله بها الزوجة

شكرا سوليتار خويا وين راك يا اخي غيبت علينا ان شاء الله بخير
سلاااااااااام

صحيح انا جامعية
مي يتقدم واحد اقل مني مستو الدراسي نورمال
قادرة ثقافتو تكون خير على نتاعي
وهادي صح مشكلة سمعت اشحال من وحدة قالت ما نتزوجش بواحد
اقلي مني في المستوى الدراسي
المهم
الله يهديهم
وعسى ان تكرهو شيئا وهو خير لكم

شكرا على مروركن وابداء ارائكن رايكن محترم
هاني هنا بي بي شا معاك على طول

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي على الموضوع رغم انه موجه للبنات لكن هذا لا يمنع ان ابدي راي في راي انا القليل من البنات يفكرن بهذا التفكير لان التكبر ليس عند الجميع بل عند البعض فقط وشكرا لك اخي على الموضوع اخوك المخلص كمال البليدي

نتفاجا في بنت تطلب المستوى الدراسي مثلها او اعلى منها في زواج ، وكانه العلاقة الزوجية تنجح الا بالتعليم ، وان علاقات اسلافنا كانت سيئة ، وكلها باءت بالفشل

لكن كلهن ينقلبن على رايهن حين يقتربن من سن الياس يبقين يبحثن عن الرجل لا يهم ان كان متعلما او لا ، متزوجا ام لا

شكرا اخي كمال طبعا من حقك تبدي رايك ورايك على الراس والعين
اشكرك احلى لمة زادك الله حلاوة على مرورك فعلا ما قلته صحيح الاحصاء الاخير الذى اجرته جريدة الشروق
يقول فية اكثر من 5 ملايين فتاة عانس تجاوزت ال 35 سنة صوري

ان شاء الله يفهمك شكرا على مرورك ناريمان

نحبو يكون في مستوايا او اكتر باش مايصغرش في عيني وباش ماتحقتاقروش عايلتي نحبو يكون كبير في عينيهم

السلام عليكم
موضوع في الصميم أخي مشكور
بالنسبة لي أن يكون مستواه ثالث ثانوي مقبول أما ذو مستوى متوسط فلا ، تقول بعض الفتيات أن المستوى لا يهم فهذا خطأ كبير مع احترامي لهن ففي رأيى أن التقارب الفكري والثقافي والعلمي إضافة إلى التكافؤ الإجتماعي وحتى الخلقي (الشكل) يساعد كثيرا في استمرار العلاقة الزوجية بأقل مشاكل وخسائر فمثلا تتزوج فتاة جامعية من شاب تعليمه متوسط فسيكون هناك فجوة كبيرة وتشتت وأعتقد أن نسبة التفاهم بينهما ستكون ضئيلة جدا ناهيك عن الإختلاف في طريقة تربية الأبناء مما يؤثر سلبا على نفسية الأطفال ، فالزواج ليس فقط العلاقة الخاصة بين الجنسين وإنما هو مؤسسة يديرها شريكين عليهما أن يكونا في مستوى المسؤولية ، أما مسألة التكبر والتطاول فأعتقد أنها شعور بالنقص من الرجل أمام زوجته يجعله يتهمها بذلك فلاأعتقد أن ذلك يحدث كثيرا ، وبالنسبة للعنوسة فالسبب الأساسي هو غلاء المهور وانخفاظ الدخل الفردي لدى الشباب والبطالة ونقص السكن وغيرها من المشاكل الإجتماعية الأخرى لذلك أنا أؤكد على ضرورة التكافؤ في اختيار شريك الحياة

شكرا ريم على صراحتك ورايك محترم ومقبول
شكرا ميوماح كذلك على ابداء رايك

في بالي راح نرتبط براجل مشي بالشهادة
نتاعوا وأهم حاجة بالنسبة ليا يكون متدين
منبعد كلش ساهل

شكرا على مرورك دارين رايك حاس فيه الصدق لست ادري لماذا

:nerd: المشكلة تسأل عن رأي الجميع ....عن رأي الفتيات.....(إين ذهب رأي الأهل..........هم سافروا ولا إيه!!!!!؟؟؟؟؟

شكرا فارس وعندك حق ولكن هذا السؤال مبدئيا فقط

يا خسارة ما نيش جامعية ؟؟ لكن سأجاوب بأعتبار

أن مستوى الخاطب أقل من 3 ثانوي

نعم ,,, أوافق ..حبيبنا المصطفى وصانا بالنظر لمقياسين :

الدين و الخلق {{ ....من ترضون دينه و خلقه فزوجوه }}

وآسفة على التطفل

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة